كشف ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، عن إمكانية تعديل لائحة كأس مصر في الموسم الجديد، من أجل إتاحة الفرصة لمشاركة الأهلي في النسخة الجديدة من البطولة، في ظل أنه مهدد بالحرمان من المشاركة، بعد انسحابه من النسخة الماضية.

الأهلي لا يحق له المشاركة في كأس مصر بالموسم المقبل وأكد «سويلم»، في تصريحات تليفزيونية، أن موقف الأهلي من المشاركة في كأس مصر، طبقا للائحة، لا يحق له التواجد بالبطولة في الموسم المقبل، بسبب انسحابه، موضحا أنه من الوارد تغيير اللائحة.

وأوضح عضو رابطة الأندية، أن غياب الزمالك والأهلي عن نهائي كأس مصر الحالي، أثر على المسابقة، مشيرا إلى أن غيابهما عن البطولة يؤثر عليها.

وأشار إلى أنه من الوارد مع قدوم مجلس جديد لاتحاد الكرة، أن يجري تعديل لائحة البطولة، ما يتيح مشاركة الأهلي، موضحا أن المقصد ليس مجاملة النادي، بل لأن البطولة تفقد قوتها بغياب القطبين.

معاقبة الأهلي مالياوشدد ثروت سويلم، على أنه من الممكن أن تنص اللائحة الجديدة، على تغريم الأهلي ماديا، أو أي عقوبة أخرى، مشيرا إلى أن وجود مجلس إدارة جديد أو أي شركة راعية للبطولة، يهمها تواجد الزمالك والأهلي في المسابقة.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك رابطة الأندية المحترفة کأس مصر

إقرأ أيضاً:

رسميًا .. تحديد موعد بدء وانتهاء النسخة المقبلة من الدوري

أعلنت رابطة الأندية المحترفة المصرية لكرة القدم ، الاستقرار على انطلاق فعاليات الدوري الممتاز في نسخته المقبلة 30 أكتوبر المقبل ، على أن ينتهي 6 يونيو 2025 .
 

الأهلي يجدد شراكة التعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة


وتم الاتفاق على اعتماد نظام جديد يقضي بإقامة المسابقة من دور واحد فقط ويلاقي كل فريق الآخر بشكل طبيعي ، ثم يتم اللجوء لترتيب الأندية على أن تشارك الـ 10 فرق الأولى بالترتيب في مجموعة خاصة بالمنافسة على لقب الدوري ، ومجموعة أخرى خاصة بالأندية في المراكز من 11 إلى 18 وتحديد الأندية الثلاثة الهابطة إلى القسم الثاني.
كما استقرت رابطة الأندية على إتمام التعاقد مع شركة ألمانية متخصصة في تنظيم المباريات ، للإشراف على المسابقة الدوري من الناحية التنظيمية خلال الموسم المقبل.
جاء ذلك خلال فعاليات الاجتماع الذي أقيم بمشروع الهدف في السادس من أكتوبر، وشهد تواجد مندوبي أندية الدوري الممتاز و في مقدمتهم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وحسين لبيب رئيس الزمالك ، مع تواجد جمال علام رئيس اتحاد الكرة ، وأحمد دياب رئيس الرابطة وثروت سويلم وخالد رفعت وشريف صالح ممثلي الرابطة الأندية ، مع تواجد محمد يحيي رئيس الشركة المتحدة للرياضة في الاجتماع وسيف الوزيرى نائب رئيس الشركة المتحدة للرياضة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. شروط الأهلي والزمالك بعد الاتفاق على تطبيق الدوري الاستثنائي
  • رسميًا .. تحديد موعد بدء وانتهاء النسخة المقبلة من الدوري
  • بليغ أبو عايد: لا يجوز تغيير لائحة كأس مصر لصالح الأهلي
  • وزير السياحة: تلقينا 40 طلبا من مستثمرين للاستفادة من مبادرة «50 مليار جنيه»
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
  • عاجل: بعد الإفراج عنه.. الزمالك يعلن موقف فتوح النهائي من المشاركة بالسوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • تعليق مثير من ثروت سويلم حول مصير الأهلي من المشاركة في كأس مصر
  • «الزعيم» يبدأ حملة الدفاع عن اللقب أمام السد