زنقة 20:
2024-09-18@20:24:43 GMT

العلمي : التجمع لم بيع المغرب وسنفوز في انتخابات 2026

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

العلمي : التجمع لم بيع المغرب وسنفوز في انتخابات 2026

زنقة20ا الرباط

قال راشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار إن “حزب التجمع الوطني للأحرار لم يبع المغرب يوما ولم يكن جزءا أو مكونا من تيار إسلامي أو قومي كما هو حال من يَسبنا اليوم”. في إشارة الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران .

وأضاف العلمي في كلمة له بالجلسة الإفتتاجية لجامعة الشباب الأحرار التي انعقدت نهاية الأسبوع الجاري بمدينة أكادير، إننا حزب مغربي وطني ينتمي إلى هذا الوطن ونفتخر للإنتماء لهذا الوطن لا غير، وولاؤنا الوحيد والأوحد لوطننا وملكنا.

. ووولاؤنا لمستقبل حزبنا”.

وفي مقارنة بين الخطاب السياسي رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، وبين بنكيران قال العلمي إن هذا الأخير “ يستعمل لغة بدائية شاتمة ولا تناقش المشاريع بل تهاجم الأشخاص”، أما رئيسنا يضيف العلمي “ولد الناس و ولد عائلة مربي، عصامي وخدوم بتواضع وتفان قل نظيرهما بما تحمله الكلمة بكل المعاني”.

وتابع العلمي أن ذلك الشخص (بنكيران) لا يريد مناقشة المشاريع وما نقوم به من إنجازات بل يريد جرنا إلى نقاش الأشخاص بدل الأفكار والمشاريع كي يغطي على فشله ويسعى إلى دق المسامير؛ ولكن التجمع الوطني للأحرار مسمار كبير يصعب على أيّ كان أن يتسبب باعوجاجه”.مشدد على أن “حزب الأحرار بهذه الإنحجازات التي يحققها سيفوز بانتخابات 2026 القادمة”.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: التجمع الوطنی للأحرار

إقرأ أيضاً:

«رابطة المحترفين» تنظم ورشة «دورة تراخيص الأندية»

دبي (الاتحاد)
نظمت رابطة المحترفين، ورشة عمل تراخيص الأندية، تحضيراً لانطلاق دورة تراخيص الأندية الإماراتية لموسم الترخيص 2025-2026، وبحضور مسؤولي التراخيص والمالية في الأندية المحترفة.
وشهد المحور الأول مستجدات التعديلات في لائحة تراخيص الأندية لموسم 2025-2026، والمرتبطة بالمعيار المالي وفقاً للوائح الاتحاد الآسيوي، قدمه جابر دبابنة، مدير التدقيق المالي للأندية في الرابطة، سلط الضوء من خلاله على أهمية المعيار المالي وآلية الالتزام به وفقًا للمراحل المحددة في اللائحة.
وتواصلت ورشة العمل بعرض قدمه عبدالله مبارك مدير إدارة تراخيص وتمكين الأندية بالإنابة، قدم خلاله شرحًا عن أبرز التعديلات التي طرأت على لوائح التراخيص في الدورة الجديدة 2025-2026، وتفاصيل البرنامج الزمني لتقديم الملفات المطلوبة، حيث سيبدأ الترخيص في شهر سبتمبر وينتهي في مايو 2025، بحيث يتم رفع الملفات عبر نظام التراخيص الإلكتروني من 18 سبتمبر.
كما تضمن العرض أبرز التحديات والصعوبات التي واجهتها الأندية خلال فترة الترخيص السابقة، وسبل تجاوزها في الدورة الجديدة، بالإضافة إلى التأكيد على أهمية نظام التراخيص في تطوير الأندية من مختلف الجوانب الفنية، التسويقية، التنظيمية والإدارية.
الجدير بالذكر أن رابطة المحترفين الإماراتية تنظم ورشة عمل تراخيص الأندية بشكل دوري، بالإضافة إلى متابعة مستمرة مع الأندية عبر لقاءات واجتماعات على مدار فترة الترخيص لضمان استيفاء الأندية لجميع المتطلبات.

أخبار ذات صلة مهرجان دبي للتسوق ينطلق 6 ديسمبر بفعاليات استثنائية الوصل يستعد لـ«ديربي دبي» بمعنويات «الآسيوية»

مقالات مشابهة

  • هل أصدر بنكيران توجيهاً لدعم “عدو الرباح” في انتخابات رئاسة مجلس القنيطرة ؟
  • «رابطة المحترفين» تنظم ورشة «دورة تراخيص الأندية»
  • الإيطالي بيولي يقود النصر خلفًا لكاسترو حتى 2026
  • بنغلاديش: مظاهرات حاشدة لأنصار الحزب الوطني المعارض في دكا تطالب بانتخابات مبكرة
  • عبد الغفار: نعمل على خفض معدل البطالة من 7.5% إلى 5.6% في «2025-2026»
  • يوسف خميس: بنزيما جلب من يريد للاتحاد وما يحدث للنصر كارثة حقيقية .. فيديو
  • بنكيران في تصريح جديد: لو كنت رئيس الحكومة لما وافقت على التطبيع مع إسرائيل!
  • ماذا يريد المؤتمر الوطني، الإخوان والكيزان من الشعب السوداني؟
  • برلمانية: المالك يريد قيمة إيجارية مبالغ فيها