بوابة الوفد:
2024-09-18@20:34:25 GMT

حبس المتهم استدرج طالبة والتعدي عليها بالمطرية

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

 

تباشر جهات التحقيق بالقاهرة ، التحقيقات مع شاب استدرج طالبة وعاشرها معاشرة الأزواج على مدار أسبوعين  داخل شقة بمنطقة المطرية.

حبس المتهم استدرج طالبة والتعدي عليها جنسيًا على مدار أسبوعين بالمطرية 

وتلقى قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة ، بلاغا من مدرس بغياب نجلته طالبة عمرها 13 سنة، تعانى من تأخر ذهني  لمدة أسبوعين وعودتها للمنزل.

وأضاف الأب فى بلاغه أن ابنته أخبرته باعتداء عامل فى منتصف العقد الثالث من العمر عليها جنسيًا ومعاشرتها معاشرة الأزواج بشقته على مدار الأسبوعين. 

وتمكن ضباط مباحث القسم من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات. 

القبض على المتهم بسرقة 1100 تابلت من مخازن التعليم بأكتوبر

كما نجحت أجهزة الأمن بالجيزة في القبض على المتهم بسرقة مخازن وزارة التربية والتعليم، من داخل مدينة طيبة التعليمية والاستيلاء على عدد 1100 جهاز تابلت.

وكانت البداية ببلاغ من مدير الشؤون المالية بمدينة طيبة التعليمة، لاكتشافهم سرقة عدد 1100 جهاز تاب من داخل المخازن، ووجه اتهام لمدير المخازن واثنين من مساعديه تم التحقيق معهم وحبسهم على ذمة التحقيقات.

بعرض البلاغ على اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كلف اللواء هاني شعراوي نائب مدير المباحث، بقيادة فريق بحث لكشف حقيقة البلاغ وتحديد الجاني الحقيقي، وخاصة أن تحريات العميد محمد أمين كشفت عدم وجود أي أثار كسر بالباب الرئيس للمخزن ما يدعم فكرة السرقة الداخلية.

كما نجحت تحريات مفتش المباحث، وفحص المترددين على المخزن من الكشف عن مفاجأة، حيث تبين أن المتهم يعمل في إحدى شركات البرمجة التي تتعامل مع الوزارة، ويتردد صحبة فريق عمل على المخزن.

وتمكن رئيس مباحث أكتوبر، من القبض على المتهم واستعادة عدد كبير من المسروقات، أرشد عنها المتهم الذى اعترف ببيعها في شارع عبد العزيز.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم شرطة المطرية منطقة المطرية مديرية أمن القاهرة جهات التحقيق بالقاهرة

إقرأ أيضاً:

القبض على أحد أكبر تجار المخدرات في درنة

أعلن جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية فرع درنة، عن نجاحه في إلقاء القبض على أحد أكبر تجار المخدرات في المدينة. يأتي هذا الإنجاز بعد عملية مراقبة وتحري مكثفة استهدفت هذا التاجر المطلوب للعدالة.

وتعود أحداث الواقعة عقب تمكن قوات الأمن من تحديد مكان المتهم وتنفيذ عملية دهم أسفرت عن القبض عليه.

وأفاد بيان صادر عن الجهاز، أن المتهم مطلوب للنيابة العامة على خلفية قضايا تتعلق بتجارة المخدرات، وأن الإجراءات القانونية اللازمة قد اتخذت بحقه

الوسوممكافحة المخدرات

مقالات مشابهة

  • تفاصيل ضبط بائع خضروات استدرج طفل وهتك عرضه في مخزن بالمطرية في الدقهلية
  • سعد الصغير يعترف في التحقيقات كيف حصل على المخدرات.. وهذا مصيره المتوقع
  • القبض على أحد أكبر تجار المخدرات في درنة
  • مرحلة جديدة من التحقيقات في انفجار الغواصة تيتان.. استدعاء 20 شاهدا خلال أسبوعين
  • سقوط طالب صدم موظفًا بسيارته وتسبب في وفاته
  • رصد 3626 قضية سرقة تيار كهربائي
  • 1416 قضية مخالفات داخل محطات المترو والسكك الحديدية
  • السيطرة علي حريق بعمارات نصر الدين بجوار مترو الجيزة
  • باعها في شارع عبد العزيز.. سقوط المتهم بسرقة 1100 تابلت من مخازن التعليم بأكتوبر