نقلت "سي إن إن" عن قائد شرطة مقاطعة مارتن بفلوريدا قوله إن الشرطة ألقت القبض على المشتبه به الذي تبحث عنه شرطة مقاطعة بالم بيتش في حادث إطلاق النار بملعب الرئيس الأميركي السابق للغولف.

وكان مدير شرطة بالم بيتش قد قال إن المشتبه به "كان مختبئا بين الشجيرات في الملعب، وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه".

وأضاف قائد الشرطة: "قمنا باعتقال مشتبه به في حادث إطلاق النار والتحقيق معه مستمر".

وتداولت وسائل إعلام أميركية صورة قالت إنه للمشتبه في حادث إطلاق النار، بالإضافة إلى سيارته التي جرى توقيفها من قبل الشرطة.

وأعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي "إف بي آي" الأحد أن إطلاق النار بالقرب من ملعب الغولف الخاص بترامب "يبدو أنه محاولة اغتيال" للمرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة.

وأوضح مكتب التحقيقات الفيدرالي في بيان أنه استجاب للحادث في مقاطعة "ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا ويحقق في ما يبدو أنه محاولة اغتيال للرئيس السابق دونالد ترامب".

وأعلنت حملة المرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة الأحد عن وقوع "إطلاق نار على مقربة منه"، مؤكدة أن الرئيس السابق ترامب في أمان.

وأفاد المتحدث باسم حملته الانتخابية ستيفن تشيونغ في بيان "الرئيس ترامب آمن بعد إطلاق نار على مقربة منه".

وكان ترامب يلعب الغولف في ملعبه في ويست بالم بيتش بولاية فلوريدا، على مقربة من مقر إقامته في مارالاغو، خلال يوم ينقطع فيه عن الحملة الرئاسية، وفق تقارير إعلامية متعددة، وكان برفقة فريق الحماية الخاص به عندما تم إطلاق الأعيرة النارية.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات ترامب الشرطة وسائل إعلام أميركية مكتب التحقيقات الفيدرالي المرشح الجمهوري فلوريدا ترامب اغتيال ترامب محاولة اغتيال ترامب ترامب الشرطة وسائل إعلام أميركية مكتب التحقيقات الفيدرالي المرشح الجمهوري فلوريدا أخبار أميركا فی حادث إطلاق النار بالم بیتش

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية» تنشر صورة متداولة لمطلق النار بالقرب من ترامب

نشرت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل، منذ قليل، صورة متداولة لمنفذ حادث اغتيال ترامب في بالم بيتش.

وبحسب صحيفة نيويورك بوست جرى نقل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إلى مكان آمن، بواسطة جهاز الخدمة السرية، بعد أن أطلقوا النار على رجل جرى رصده يحمل ما قد يكون مسدسًا بينما كان الرئيس السابق في الملعب، وفقا لمصادر إنفاذ القانون.

وقالت مصادر إن عناصر الخدمة السرية رصدوا شخصا مشبوها في ملعب ترامب الدولي للجولف في ويست بالم بيتش، وفتحوا النار عليه عندما شاهدوا ما بدا أنه فوهة بندقية.

فيما كشفت شبكة قنوات سي إن إن الأمريكية، أن الخدمة السرية تعمل مع مكتب عمدة مقاطعة بالم بيتش للتحقيق في حادثة ترامب.

وقالت الخدمة السرية، إن الحادثة وقعت قبل الساعة الثانية ظهرًا بقليل بالتوقيت الشرقي، فيما يتوقع أن يعقد مكتب عمدة المقاطعة مؤتمرًا صحفيا بعد قليل.

وبحسب المتحدث باسم حملة ترامب ستيفن تشيونج الذي قال في بيان: «الرئيس ترامب آمن بعد إطلاق النار في محيطه، لا توجد تفاصيل أخرى في هذا الوقت».

وكان ترامب تعرض لمحاولة اغتيال سابقة في يوليو الماضي، خلال إلقاء خطاب في تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا.

وتعرض ترامب وقتها لإصابة بالجزء العلوي من أذنه اليمنى من قبل توماس ماتيو كروكس «20 عاما» والذي تم قُتل على يد فريق القناصة المضاد التابع للخدمة السرية الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • كامالا هاريس تدين حادث إطلاق نار على مقربة من ترامب
  • ماذا قال ترامب بعد حادث اطلاق النار.. هل سيستسلم؟ (تفاصيل)
  • مدير شرطة بالم بيتش: المشتبه به كان مختبئا بين الشجيرات وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه
  • كان مختبئا بين الشجيرات.. نشر صورة للمشتبه به في حادث إطلاق النار على ترامب
  • هاريس تدين العنف السياسي بعد حادث إطلاق النار قرب مقر إقامة ترامب
  • قائد شرطة مقاطعة بالم بيتش: اعتقال المشتبه به في إطلاق النار بالقرب من ترامب
  • «القاهرة الإخبارية» تنشر صورة متداولة لمطلق النار بالقرب من ترامب
  • الشرطة الأمريكية: شخص أطلق النار في منطقة بالم بيتش المجاورة لمنتجع ترامب
  • هاريس تعلّق على حادثة إطلاق النار قرب مقر إقامة ترامب