كشف الإعلامي خالد الغندور عن تفاصيل أقوال مروان حمدي، مهاجم بيراميدز، أمام لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد الشكوى التي قدمها النادي الأهلي ضده، متهمًا إياه بالتعدي اللفظي على جماهير النادي خلال مواجهة الفريقين في دوري Nile الموسم الماضي.

وأوضح الغندور في تصريحاته أن لجنة الانضباط استدعت مروان حمدي للتحقيق في الواقعة، وأثناء التحقيق قدم اللاعب اعتذاره قائلًا: "أنا بحترم النادي الأهلي وجماهيره، وما كانش قصدي، لكن كنت تحت ضغط نفسي وانفعال، وبكيت بيني وبين نفسي بسبب الهجوم اللي اتعرضت له أنا وزمايلي من الجماهير والشتائم اللي سمعتها.

"

"شخص قليل الأدب" عاجل.. سيد عبدالحفيظ يفتح النار على مروان حمدي أور رد من الأهلي على اعتذار مروان حمدي عن إساءته للنادي وجماهيره

وأضاف حمدي، أنه يعاني من ضغط نفسي كبير بسبب الانتقادات والهجوم المستمر، مؤكدًا احترامه لكافة الأندية وجماهيرها طوال مسيرته الرياضية، وأنه لم يتجاوز من قبل في حق جماهير الأهلي أو مسؤوليه.

وأشار الغندور إلى أن لجنة الانضباط، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، لم تصدر قرارها النهائي بعد، حيث ما زالت تحقق في الشكوى وتستمع لشهادات بعض الأطراف، من بينهم إمام عاشور، وخالد عبد الفتاح، وعدد من مسؤولي الأهلي مثل محمد الجارحي ومحمد سراج وسعد شلبي.

كما أضاف الغندور أن اللجنة تجري تحقيقات مع مسؤولي بيراميدز أيضًا، مثل ممدوح عيد رئيس النادي، وأحمد زاهر المدير الإداري، وحارس المرمى أحمد الشناوي، بالإضافة إلى اللاعبين كريم حافظ، محمود زلاكا، ومحمود عبد العاطي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اعتذار مروان حمدي اللاعب مروان حمدي الأهلي أخبار الأهلي المصري لجنة الانضباط مروان حمدی

إقرأ أيضاً:

أحمد الفيشاوي: كرهت نفسي بسبب الفشل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أثار الفنان أحمد الفيشاوي حالة من الجدل الشديد بعد ظهوره الأخير في أحد البرامج عبر موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب" عن حياته الشخصية.

أحمد الفيشاوي: اتجوزت 5 مرات عشان أعمل عائلة وفشلت

وقال أحمد الفيشاوي: "اتجوزت 5 مرات عشان أعمل عائلة وفشلت، فقررت أن أعيش بمفردي لأربي نفسي وأحافظ على مستقبلي واسم عائلتي، كرهت نفسي بسبب الفشل".

وتابع: "قررت أعيش لوحدي وأربي نفسي من أول وجديد وأشوف إيه اللي بيحصلي ده، وعندي أفلام كتير هتأثر لمدة سنين طويلة بس أما أبقى مخرج أكيد الموضوع هيختلف".

أخر أعمال أحمد الفيشاوي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم “بنقدر ظروفك” مع نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم؛ مي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبوليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

مقالات مشابهة

  • شكوى بشبهة تزوير تزكيات للمرشح قيس سعيد.. ودعوة لتسريع التحقيق
  • أحمد الفيشاوي: كرهت نفسي بسبب الفشل
  • كواليس عرض اللاعب أمين الوزاني على الأهلي
  • خالد الغندور يكشف كواليس جلسة جوميز وشيكابالا مع أحمد فتوح
  • كواليس جلسة جوميز وشيكابالا مع أحمد فتوح
  • تفاصيل رد حسام وإبراهيم حسن على تهديدات النادي المصري
  • مفاجأة.. الأهلي يفكر في الانسحاب من كأس السوبر
  • نجم الأهلي السابق يعلق على "مشكلة" وسام أبو علي
  • نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط