كشف علاء عبد الهادي، رئيس النقابة العامة لاتحاد أدباء مصر، تفاصيل صادمة بشأن مشروع العلاج في النقابة.

خيري رمضان عن فرض غرامات جديدة على تذاكر المترو: "ده هراء ملوش حقيقة"(فيديو) حقيقة حذف أي مواطن يمتلك تكييف أو سيارة من بطاقات التموين.. خيري رمضان يُوضح (فيديو)

وقال "عبد الهادي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأحد، في 2015 حين ترأست النقابة أقامت مشروعا صحيًا كان يعالج المشترك فيه لسقف 20 ألف جنيه وباشتراك سنوي لا يجاوز الـ600 جنيه".

تفاصيل مشروع العلاج 

وأضاف "هذا المشروع يمنح المشترك العلاج 50% من الأدوية المزمنة لما لا يجاوز الـ500 جنيه والكشوفات والتحليلات يدفع فيها 30% دون أي نسبة مشاركة من الكاتب، وفي 2021 رفعنا سقف العلاج إلى 40 ألف جنيه وفي العام الماضي رفعنا إلى 60 ألف جنيه وكل الأدباء في سن المعاش يدخلون على نحو طبيعي إلا لمن لا يريد الاشتراك".

وتابع "المشترك يدفع ألف فقط، ونحتاج إلى توجيه رئاسي لدعم معاشات الأعضاء بعد رفع المعاش 300 المائة ووصل إلى 500 جنيه من 2015 إلى 2023، ولكن جميع ودائع الأدباء في البنوك للعلاج والمعاش لا توازي عائد حفلة واحدة لأحد الفنانين والمعاش لا يتخطى الـ100 جنيه للفنان التشكيلي والكاتب يصرف من أمواله وقوت أولاده لطبع أعماله".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي خيري رمضان الادوية المزمنة الاشتراك النقابة العامة برنامج مع خيري توجيه رئاسي خيري رمضان طلب عاجل علاء عبد الهادي

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده الـ 40 (صورة)

احتفل الفنان محمد إمام، اليوم الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعيد ميلاده الـ 40، موجها رسالة شكر لجمهوره والمقربين منه.

وشارك محمد إمام، صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقًا عليها: «أحلى حاجة في يوم عيد ميلاد، المعايدات والرسائل و الكلام الجميل اللي بيجيلي منكم من كل مكان، شكرًا على كل الحب ده».

آخر أعمال محمد إمام

جدير بالذكر، أن محمد إمام، يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يستعد للبدء في تصوير أحدث أعماله الدرامية التي تحمل اسم «الكينج»، بالتعاون مع الفنانة مي عز الدين، ومن تأليف محمد صلاح العزب.

أحداث مسلسل الكينج

وتدور أحداث مسلسل الكينج، في إطار تشويقي اجتماعي، حول شاب مصري عضو في عصابات المافيا الدولية تمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها مع تتابع الأحداث، ومن المفترض أن يتم تصوير العمل بين مصر وأوروبا وعدد من الدول العربية في الأسابيع المقبلة.

يذكر أن محمد صلاح العزب ومحمد إمام، حققا سويًا نجاحات عدة في السنوات الماضية ومنها النمر، الذي عرض في موسم رمضان 2021، ومسلسل هوجان الذي عرض في رمضان 2019.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي

نصيحة طارق الشناوي لـ محمد إمام قبل فيلمه الجديد «شمس الزناتي»

«مش راحمني من ساعة ما بدأت».. محمد إمام يوجه رسالة للناقد طارق الشناوي

مقالات مشابهة

  • عاجل| أول تعليق من رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني بشأن التطورات الأخيرة
  • عاجل - رئيس الوزراء يجري جولة في العاشر من رمضان بعد افتتاحه مصنع "بيكو" للأجهزة المنزلية
  • عاجل.. الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات تستأنف على قرار رفع الإيقاف عن رمضان صبحي
  • عاجل.. رئيس إنبي يفجر مفاجأة بشأن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة
  • محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده الـ 40 (صورة)
  • هقعدك في البيت.. مصطفى كامل يوجه رسالة شديدة اللهجة لحمو بيكا لهذا السبب
  • عضو مجلس نقابة الصحفيين: نرفض التراشق بالبيانات في مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • الإعلامي خيري رمضان يعلق على حادث دهس فتاة الشرابية بسبب استخدام سماعات الأذن
  • خيري رمضان بعد قيام مغربية بحرق ضريح وتحويله لرماد: "سوء فهم"(فيديو)