قدمت مديرية الصحة بمحافظة المنيا، برئاسة الدكتور محمد حسانين وكيل الوزارة ،  الخدمات الطبية والعلاجية بعيادات تنظيم الأسرة بالوحدات الصحية بمراكز ومدن المحافظة .

وذلك ضمن جهود المحافظة، للإهتمام بالأسرة المصرية والصحة الإنجابية، وحرصاً على سلامة وصحة المواطنين، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، من جانبه، قال الدكتور محمد حسانين وكيل وزارة الصحة، إن الفرق الطبية بعيادات تنظيم الأسرة، تمكنت من تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية لـ 136 ألف و611 منتفعة، منها 13 ألف و496 حالة جديدة و123 ألف و 115 مترددا.

بالإضافة إلى تقديم الخدمات الأخرى من تنفيذ ندوات للتوعية والتثقيف الصحي وصرف وسائل تنظيم الأسرة المختلفة، وأوضحت الدكتورة وفاء بدوي مدير عام إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة ، أنه تم صرف 148221 من وسائل تنظيم الأسرة المختلفة، و تنفيذ 121 ألف و445 زيارة منزلية ، وذلك عن طريق الرائدات الريفيات ، وتحويل 82461 سيدة لعيادات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية ، و تقديم الرعاية الصحية لحوالي 15573 سيدة حامل .

وما يقرب من 13265 سيدة بعد الوضع، فضلا عن تنفيذ عدد من الندوات التثقيفية والتوعوية ، حيث تم عقد 21690 ندوة عن تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية ، و21690 ندوة عن الأمراض المزمنة ، و الفحص الذاتى للثدى .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخدمات الطبية عيادات تنظيم الاسرة أخبار محافظة المنيا والصحة الإنجابیة تنظیم الأسرة

إقرأ أيضاً:

الكويت.. الداخلية تضبط متهما من الأسرة الحاكمة هارب من تنفيذ حكم حبس بتهمتي غسل الأموال والربا الفاحش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، مساء الجمعة، ضبط متهم من أبناء الأسرة الحاكمة، هارب من تنفيذ حكم حبس واجب النفاذ بتهمتي "غسل الأموال والربا الفاحش"، وأكدت أن "لا أحد فوق القانون".

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية في بيان نشرته عبر حساب الوزارة الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية من ضبط متهم من أبناء الأسرة الحاكمة، هارب من تنفيذ حكم حبس واجب النفاذ بتهمتي (غسل الأموال والربا الفاحش)".

وأضافت في منشورها أن "عملية القبض تمت بعد عمليات دقيقة من البحث والتحري، وتتبع تحركات المتهم، حيث تم تحديد موقعه والقبض عليه وإحالته لجهة الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقه".

وأوضحت الوزارة الكويتية أن "هذه العملية تأتي في إطار استمرار جهود وزارة الداخلية في ضبط الخارجين عن القانون، والعمل بشكل مستمر على متابعة كافة القضايا، وتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة بحق المطلوبين للعدالة، والتزامها الراسخ بتطبيق القانون وحفظ حقوق الجميع".

وأكدت الداخلية الكويتية في بيانها "سعيها المستمر لتعزيز سيادة القانون وتطبيقه على الجميع بمسطرة واحدة، بما يشمل أفراد الأسرة الحاكمة، لضمان العدالة والمساواة في تطبيق القانون دون أي استثناءات".

مقالات مشابهة

  • الكويت.. الداخلية تضبط متهما من الأسرة الحاكمة هارب من تنفيذ حكم حبس بتهمتي غسل الأموال والربا الفاحش
  • الكويت.. ضبط فرد من الأسرة الحاكمة هارب من تنفيذ حكم بالسجن
  • ‏⁧‫«الداخلية»: ضبط‬⁩ متهم من الأسرة الحاكمة هارب من تنفيذ حكم ⁧‫حبس‬⁩ واجب النفاذ ⁧‫بتهمتي‬⁩ غسل الأموال والربا الفاحش
  • ابن عم ممرض المنيا المقتول في الزاوية الحمراء: نعيش حالة من الصدمة
  • باكستان.. إغلاق إسلام آباد وتعليق خدمات الهاتف لمنع أنصار عمران خان من تنظيم مسيرة
  • إطلاق صاروخين من غزة والصحة العالمية تتحدث عن حجم الإبادة بالقطاع
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة دمياط..والمشروعات الجارية
  • محافظ مطروح يرحب بمقترحات تطوير منظومة الصحة بالمحافظة
  • «بيطري المنيا»: تنظيم قافلة علاجية مجانية في مركز مطاي اليوم