اعتاد النجم العالمي خواكين فينيكس على الانسحاب الأعمال الفنية قبل أيام من بدء تصويرها فلم يكن فيلم المخرج تود هاينز هو الواقعة الأولى التي قام بها الممثل الكبير، حيث كان من المقرر أن يقوم ببطولة فيلم Split للمخرج نايت شيامالان، لكنه انسحب من الإنتاج قبل أسبوعين من بدء التصوير في فيلادلفيا، وهو الأمر الذي كشفه جيمس ماكافوي الذي جاء في اللحظات الأخيرة للمشاركة في بطولة الفيلم.

وقال جيمس ماكافوي «خليفة» خواكين فينيكس في الفيلم بعد انسحابه: «إنه ممثل مذهل وأعتقد أنه سيقدم أداءً مختلفًا تمامًا عن الذي قدمته، لكنني أعتقد أنه سيقدم أداءً لا يصدق»، وفقا لما نشره موقع «ديدلاين».

جيمس ماكفوي: لم يكن أمامي سوى أسبوعين للاستعداد لفيلم  Split بعد انسحاب فينيكس

وأضاف:«أحيانًا يكون الحضور في اللحظة الأخيرة هو أفضل طريقة، أعتقد أنه تخلى عن الأمر قبل أسبوعين من بدء التصوير، لقد كان الأمر في اللحظة الأخيرة حقًا كان لدي أسبوعان فقط للأستعدا للدور».

الانسحاب من فيلم تود هاينز

في أغسطس الماضي انسحب خواكين فينيكس من فيلم  المخرج تود هاينز، قبل 5 أيام فقط من بدء تصوير في المكسيك، في الوقت الذي في الوقت الذي سافر فيه فريق الإنتاج إلى المكسيك وقاموا ببناء الديكورات وتجهيز كل فريق العمل، وعند سؤاله عن سبب الانسحاب من الفيلم أثناء تواجده في مهرجان فينيسيا السينمائي لم يرغب في الحديث عن الأمر خاصة مع عدم وجود الطرف الآخر (المنتجين والمخرج) للرد على تصريحاته، ليكون الأمر من وجهة نظره «لا فائده له» على حد تعبيره.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خواكين فينيكس هوليوود خواکین فینیکس من بدء

إقرأ أيضاً:

“واقعة لا تصدق”.. يوتيوبر شهير يحتل جحر دب “في غابة” ويتفاجأ بدخوله عليه!

صربيا – لحظات مرعبة عاشها يوتيوبر صربي شهير، وجد نفسه وجها لوجه مع دب بني ضخم إثر دخوله إلى جحره.

وشارك المؤثر ستيفان يانكوفيتش مقطعين من المواجهة الاستثنائية، حيث يظهر في الفيديو الأول وهو جالس داخل جحر دب وينظر إليه، بينما كان الحيوان المفترس يحاول قياس حجمه على ما يبدو مقارنة بفتحة الكهف الصغير.

وفي لحظات مرعبة، قام الدب ببعض الخطوات نحو الجحر ثم غادره، ليتمكن يانكوفيتش من الخروج منه بسرعة. ثم يظهر الدب في مقطع آخر وهو يشم رأس الشاب وهاتفه.

ويظهر المقطع الثاني يانكوفيتش وهو يصعد إلى أعلى شجرة، بينما كانت بعض الدببة الفضولية تحوم في المكان. ويبدو أن أحد الدببة حاول هز الشجرة بينما ينظر إلى يانكوفيتش.

ويقول الشاب في الفيديو: “لن تصدقوا ما حدث لي. أمضيت 24 ساعة في الغابة، وهاجمني دب. كان ينتظرني، وكان هناك دب آخر”.

ولم يوضح يانكوفيتش كيف وصل إلى هذا الموقف، في الفيديو الذي حمل عنوان “على حافة الحياة”، وحصد عشرات الآلاف من المشاهدات بعد ساعات من نشره أمس الأحد.

كما لم يتضح بعد أين تم تصوير الفيديوهات، لكن الدببة البنية موطنها الأصلي صربيا.

المصدر: Th Post

مقالات مشابهة

  • الاحتلال ينسحب من مخيم الفوار بالخليل
  • وفاة لاعب شهير وأحد أساطير كرة القدم بعد أسبوع من احتجازه في المستشفى
  • عصير شهير احذر تناوله فور استيقاظك.. يسبب قرحة في المعدة
  • وظائف خالية لجميع المؤهلات في هايبر ماركت شهير.. الشروط وكيفية التقديم
  • تفاصيل التحقيق في مصرع وإصابة 3 أشخاص داخل حريق مطعم شهير بعابدين
  • مستشار قانوني يوضح عقوبة استخدام الأطفال لغرض التسول.. فيديو
  • “واقعة لا تصدق”.. يوتيوبر شهير يحتل جحر دب “في غابة” ويتفاجأ بدخوله عليه!
  • النيابة تنتدب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع حريق مطعم شهير بالأزبكية
  • قناديل البحر السامة تهدد السياح على شاطئ شهير في تايلاند