مولود برج الجوزاء يحب التجديد والتغيير المستمر فهو يفكر بشكل جيد في مختلف الأمور، إلى جانب تميزه بالذكاء الشديد وسرعة البديهة، فهو يعرف بحسه الفكاهي الذي يجعله محبوب بين الجميع.

مواصفات برج الجوزاء

وأبرز عيوب برج الجوزاء التردد الكبير والصعوبة في اتخاذ القرارات فهو يعاني من التفكير في حالة وجود خيارات متعددة، ما يجعله يشعر بالتوتر الشديد، ويلجأ دائما لأخذ القرارات من خلال استشارة كل من حوله.

وتقدم الوطن حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي لمواليد برج الجوزاء على النحو التالي:

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني 

متوقع أن يكون بانتظارك قرارات مصيرية وأخبار سارة، متعلقة بالترقية والوصول لأعلى المناصب، لكن عليك أن تستمر في الاجتهاد حتى تصل لما تريد وتحقق نجاحات وفق حظك اليوم على الصعيد المهني لمواليد برج الجوزاء.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

قد تعيش قصة حب هذا الأسبوع أو يهتف قلبك من جديد، عليك أن تتأنى جيدا قبل الدخول في أي علاقة وتفكر هل هذا الشخص مناسب أم لا، وفق حظك اليوم على الصعيد العاطفي لمواليد برج الجوزاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم برج الجوزاء حظك اليوم برج الجوزاء توقعات برج الجوزاء برج الجوزاء اليوم على الصعید المهنی برج الجوزاء على حظک الیوم

إقرأ أيضاً:

متعاقدو المهني والتقني طالبوا بتحقيق المطالب حفاظا على انطلاقة سليمة للسنة الدراسية

لنت لجنة الأساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني الرسمي في لبنان أنها تتابع مطالب الأساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني الرسمي مع الجهات المعنية في وزارة التربية والتعليم العالي، والمديرية العامة للتعليم المهني والتقني.

واكدت في بيان، "العمل الجدي على تثبيت الأساتذة المتعاقدين في قطاع التعليم المهني والتقني الرسمي الذي بات يفتقر إلى العديد الكافي من الأساتذة في الملاك، ممّا يؤمن استقرار الأساتذة، وانتظام العمل وتطوره في هذا القطاع التربوي العريق، تعديل بدل أجر ساعة التعاقد ليتماشى مع الواقع المعيشي الصعب والغلاء المستشري، وإصدار قرار واضح بهذا الأمر من قبل وزارة التربية والتعليم العالي قبل البدء بالعام الدراسي الجديد، بالاضافة الى ضرورة مراعاة الزيادة المرتقبة على أجر الساعة للفارق الذي كان يميز أجر ساعة التعاقد في التعليم المهني والتقني عن القطاعات التربوية الأخرى قبل الأزمة الحالية".

وشددت على "مضاعفة بدل الإنتاجية للأساتذة المتعاقدين حدًا أدنى، واعتماد جدول خاص بالتعليم المهني والتقني على غرار الجدول الذي اعتمد في العام الدراسي الماضي من حيث احتساب الساعات الواجب تنفيذها للحصول على بدل الانتاجية،  والإسراع في دفع بدل النقل عن الأشهر المتبقية من العام الدراسي المنصرم وضرورة تعديل مرسوم بدل النقل للأساتذة المتعاقدين ليصبح عن كل يوم تعليم، وعدم حصره بثلاثة أيام فقط حدًا اقصى، والعمل على دفع مستحقات الأساتذة المتعاقدين فصليًا".

وختمت داعية الى "ضرورة تطبيق هذه المطالب حفاظا على حقوق الأساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني الرسمي، وعلى انطلاقة سليمة للعام الدراسي الجديد" . 

مقالات مشابهة

  • السجن لمسؤول سابق في شركة نفط ميسان بقضية اختلاس والحبس الشديد للوسيط
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 18 سبتمبر: اترك الماضي
  • متعاقدو المهني والتقني طالبوا بتحقيق المطالب حفاظا على انطلاقة سليمة للسنة الدراسية
  • التعليم المهني بدلا من الجامعي في لبنان.. خطوة قد تدرّ ذهبًا!
  • حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 17 سبتمبر 2024: تجنب النقاشات الحادة
  • بدء مرحلة الدمج المهني في سوق العمل للمستفيدين من مشروع التمكين الاقتصادي بذمار
  • وزير الخارجية: نشعر بالغضب الشديد من تخاذل المجتمع الدولي لما يحدث بالأراضي الفلسطينية
  • احجز من هُنـــا.. مواعيد قطارات الصعيد اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الهوائية.. اضطرابات مهنية أحذر منها