صحيفة البلاد:
2024-09-18@20:18:15 GMT

المنتدى السعودي للإعلام يشارك في معرض هولندا

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

المنتدى السعودي للإعلام يشارك في معرض هولندا

الرياض- واس

شارك المنتدى السعودي للإعلام في معرض الإنتاج الإعلامي والبث الرقمي، الذي يُقام في مدينة أمستردام بهولندا.

ويهدف المنتدى من خلال هذه المشاركة إلى تحقيق عدة أهداف إستراتيجية، وتبادل الخبرات مع كبرى الشركات والمؤسسات الإعلامية العالمية، بجانب استكشاف أحدث الحلول التكنولوجية المبتكرة في مجالات البث الرقمي والإنتاج الإعلامي، وتعزيز مهارات الكفاءات الوطنية وتطويرها؛ لمواكبة التطورات الحديثة في قطاع الإعلام، ورفع مستوى الإنتاج الإعلامي السعودي، بما يتماشى مع المعايير الدولية، وتحقيق التعاون بين أبرز الأسواق الإعلامية العالمية.

وتأتي هذه المشاركة ضمن جهود المنتدى لتعزيز مكانة الإعلام السعودي، وتبني أحدث التقنيات في مجال الإنتاج والبث الإعلامي، وتعد هذه الخطوة استكمالًا لشراكة سابقة للمنتدى السعودي للإعلام مع معرض IBC، حيث تم تعزيز التعاون بين الجهتين، لتبادل المعرفة والخبرات في صناعة الإعلام وتطوير الإنتاج الإعلامي، ما يمكن الإعلام السعودي من مواكبة التطورات السريعة في مجال الإعلام، تتماشى مع موجة التغيير في المملكة، وخلق بيئة إعلامية تتسم بالاحترافية والابتكار.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الإنتاج الإعلامی

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد وبوريل يبحثان التطورات في المنطقة

استقبل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، جوزيب بوريل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية، بحضور لويجي دي مايو المبعوث الخاص للاتحاد الأوروبي للشؤون الخليجية.

وجرى خلال اللقاء الذي عقد في أبوظبي، بحث علاقات التعاون بين الإمارات والاتحاد الأوروبي وسبل تعزيزها على مختلف المستويات لدعم أهداف الجانبين لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.
كما تطرقت المحادثات إلى الاستعدادات الخاصة بانعقاد قمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والاتحاد الأوروبي خلال شهر أكتوبر المقبل في بروكسل، ودورها المهم في دفع آفاق التعاون الخليجي الأوروبي على مختلف الأصعدة.

تحقيق السلام

ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، بزيارة جوزيب بوريل، ولويجي دي مايو، مؤكداً أن "العلاقات بين الإمارات والاتحاد الأوروبي عميقة ومتطورة، وتستند إلى أسس قوية من التفاهم والمصالح المشتركة، كما تخدم مساعي تحقيق السلام والتنمية على الصعيدين الإقليمي والدولي".
كما بحث الجانبان، خلال اللقاء، مجمل التطورات الإقليمية والأوضاع الإنسانية في قطاع غزة، وجهود التوصل إلى وقف مستدام لإطلاق النار، بما يسهم في معالجة الأزمة الإنسانية المتفاقمة التي يعاني منها سكان القطاع.

وقف إطلاق النار

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، دعم الإمارات لكافة الجهود الإقليمية والدولية المبذولة للتوصل إلى وقف لإطلاق النار، والحرص على التعاون مع الاتحاد الأوروبي وكافة الأطراف الفاعلة في المجتمع الدولي لمعالجة الأزمة الإنسانية المتفاقمة التي يعاني منها المدنيون في قطاع غزة.
وأشار إلى أن "تحقيق السلام الشامل القائم على أساس حل الدولتين هو السبيل لإرساء دعائم الاستقرار والأمن المستدام في منطقة الشرق الأوسط وتلبية تطلعات شعوبها في الحياة الكريمة والازدهار".

مقالات مشابهة

  • «كاك بنك» يشارك بالمنتدى العالمي لمصايد الأسماك ومعرض المأكولات البحرية روسيا 2024
  • «تريندز» يشارك في المنتدى الإعلامي لـ«بريكس»
  • عبدالله بن زايد وبوريل يبحثان التطورات في المنطقة
  • شبكة أبوظبي للإعلام تصمم أحدث عربات البث المباشر بتنفيذ أريت الإيطالية
  • بحوث الصحراء يشارك في المنتدى الإقليمي العاشر لحفظ الموارد الطبيعية باالسعودية
  • بعد أن انتقد مستوى الدوري السعودي.. بيرجوين يرد مجدداً على مدرب منتخب هولندا
  • شبكة أبوظبي للإعلام تصمم أحدث عربات البث المباشر و«أريت» الإيطالية تنفذها
  • وفد إماراتي يشارك في المنتدى الإعلامي لـ«بريكس» في موسكو
  • عبدالله آل حامد: حريصون على متابعة التطورات التكنولوجية المتسارعة