فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد أمام نظيره فالنسيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب "ميتروبوليتانو"، وذلك في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

تمكن كونور كالاجير من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 39، بعد تمريرة من رودريجو دي بول إلى زميله كالاجير الذي استقبلها بقدمه اليسرى ثم سدد تسديدة أرضية بالقدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

غافي يقترب من العودة للمشاركة رفقة برشلونة موعد عودة إبراهيم دياز من الإصابة

ونجح أنطوان جريزمان في تسجيل الهدف الثاني لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 54، بعد عرضية من ماركوس لورينتي من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها صامويل لينو برأسية ليتابعها جريزمان بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 4+90، سجل جوليان ألفاريز الهدف الثالث لصالح أتلتيكو مدريد، بعد تمريرة من ريكيلمي إلى ألفاريز الذي سدد الكرة من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك.

ترتيب فريقي أتلتيكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في لقاءين، فيما يتذيل فريق فالنسيا الترتيب برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل في مباراة وخسارة أربعة لقاءات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد وفالنسيا الدوري الإسباني 2024 بطولة الدوري الاسباني مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا مباراة أتلتيكو مدريد نادي اتلتيكو مدريد أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يمطر شباك ايندهوفن بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي فوزًا هامًا على نظيره نادي آيندهوفن الهولندي في مشوار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، نتيجة مباراة يوفنتوس وأيندهوفن في دوري أبطال أوروبا لهذه النسخة 2024-2025.

عاجل.. تشكيل يوفنتوس الرسمي أمام آيندهوفن في دوري أبطال أوروبا أولمبيك مارسيليا يعلن التعاقد مع أدريان رابيو

نجح كينان يلدز، نجم يوفنتوس في احراز أولى الأهداف لصالح فريقه في الدقيقة الواحدة والعشرون من عمر المباراة وبمساعدة من نيكولاس جونزاليس.

وعزز وستون مكيني بثاني الأهداف ببراعة في شباك ايندهوفن في الدقيقة السابعة والعشرون من عمر الشوط الأول.

وأتم نيكولاس جونزاليس الأهداف لصالح السيدة العجوز في الدقيقة الثانية والخمسين من عمر المباراة وبتمريرة حاسمة من دوسان فلاهوفيتش.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع قلص إسماعيل صيباري، نجم ايندهوفن النتيجة بإحراز الأولى الأهداف لصالح فريقه.

وأطلق حكم اللقاء صافرته بعدما احتسب خمس دقائق كوقت محتسب بدل من ضائع معلنًا فوز يوفنتوس بثلاثية لهدف وحيد.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يضرب ميلان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر يونايتد يضرب بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس الرابطة الإنجليزية
  • استون فيلا يسحق يانج بويز بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوربا
  • يوفنتوس يمطر شباك ايندهوفن بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد ثلاثية أتلتيكو مدريد
  • أتلتيكو مدريد يسحق فالنسيا بثلاثية في الدوري الاسباني
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني