اليوم 24:
2024-09-18@20:15:43 GMT

البطولة: الفتح الرباطي يقسو على شباب المحمدية برباعية

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

تمكن الفتح الرياضي من الانتصار برباعية نظيفة على شباب المحمدية، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي للقنيطرة، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ أبناء سعيد شيبا المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكنوا من افتتاح التهديف منذ الدقيقة 11 عن طريق اللاعب أيوب مولوع، ليجد شباب المحمدية نفسه متأخرا في النتيجة منذ البداية، ومطالبا بإحراز التعادل، للعودة في أجواء اللقاء، خصوصا بعد انهزامه في الجولة الأولى بخماسية نظيفة أمام الجيش الملكي.

وبحث شباب المحمدية عن التعادل، من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، حال دون تحقيق المبتغى، ناهيك عن التصديات الجيدة للحارس أشرف هيلالي، في الوقت الذي افلح الفتح الرياضي في إضافة الهدف الثاني، عن طريق اللاعب حمزة هانوري عند الدقيقة 19.

وفي الوقت الذي كان شباب المحمدية يبحث عن تقليص الفارق، تمكن الفتح الرياضي من إضافة الهدف الثالث عن طريق اللاعب المهدي الباسل في الدقيقة 24، لتتواصل معاناة ممثل مدينة الزهور هذا الموسم، بعد الهزيمة في أولى المباريات بخماسية نظيفة أمام الجيش الملكي، في الوقت الذي لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم أبناء شيبا بثلاثية نظيفة.

وواصل الفتح الرياضي مهرجان أهدافه في الجولة الثانية، بعدما تمكن من إضافة الهدف الرابع بفضل اللاعب أمين صوان عند الدقيقة 57، في الوقت الذي استمر شباب المحمدية في البحث عن الهدف الأول دون جدوى، بينما لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار الفتح برباعية نظيفة على ممثل مدينة الزهور.

ورفع الفتح الرياضي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة البطولة الاحترافية، بفارق الأهداف عن الاتحاد الرياضي التوركي الوصيف، والدفاع الحسني الجديد الثالث، فيما بقي رصيد شباب المحمدية خاليا من النقاط في المركز الأخير، رفقة الرجاء الرياضي المنقوص من مباراة، لانشغاله بالمنافسات الإفريقية.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الفتح الرياضي شباب المحمدية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية الفتح الرياضي شباب المحمدية الفتح الریاضی شباب المحمدیة فی الوقت الذی

إقرأ أيضاً:

لدواعي تنظيمية.. المغرب التطواني يعلن خوض مباراته أمام المغرب الفاسي بدون جمهور

أعلن المغرب التطواني في بلاغ له، أن المباراة التي ستجمعه بالمغرب الفاسي بعد غد الجمعة، بملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية، ستلعب أمام مدرجات فارغة.

وفي هذا الصدد، قال المغرب التطواني في بلاغ رسمي، « بقرار من اللجنة المختلطة التي ارتأت بعد مجموعة من الاجتماعات المتعلقة بالموضوع، ووقوفها بعين المكان ولدواعي تنظيمية، ستجرى المقابلة بدون حضور الجمهور ».

وكان المغرب التطواني قد انهزم في مباراته الأخيرة أمام الوداد الرياضي بهدف نظيف، في الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، في الوقت الذي خسر المغرب الفاسي مواجهته أمام الاتحاد الرياضي التوركي بهدفين لهدف، علما أن الحمامة البيضاء لا تزال تبحث عن انتصارها الأول هذا الموسم.

ويستقبل المغرب التطواني نظيره المغرب الفاسي، يوم الجمعة المقبل، 20 شتنبر الجاري، بملعب سانية الرمل بتطوان، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ويحتل حاليا المغرب التطواني المركز 14 بنقطة واحدة، من تعادل وهزيمة، متساويا في عدد النقاط مع كل من، النادي المكناسي، الشباب الرياضي السالمي، أولمبيك آسفي، ونهضة الزمامرة، فيما يتواجد المغرب الفاسي في الرتبة السابعة بثلاث نقاط، من فوز وهزيمة، بنفس عدد نقاط كلا من، الجيش الملكي، اتحاد طنجة، نهضة بركان، الوداد الرياضي، وحسنية أكادير.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية المغرب التطواني المغرب الفاسي

مقالات مشابهة

  • لدواعي تنظيمية.. المغرب التطواني يعلن خوض مباراته أمام المغرب الفاسي بدون جمهور
  • مانشستر يونايتد يضرب بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس الرابطة الإنجليزية
  • استون فيلا يسحق يانج بويز بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوربا
  • الفيصل الزبير يدخل الجولة قبل الأخيرة في كأس التحمّل بإيطاليا
  • فريق بلوك (3و4) بالممدارة يحرز كأس فعالية بطولة الممدارة بتغلبه على فريق شباب يافع
  • بديعوه يتفوق على الشباب في افتتاح "بطولة الصداقة" بالسويق
  • منافسات قوية في الجولة الرابعة من "دوري عمانتل".. ونادي عمان يتصدر الترتيب
  • شباب القطن اليمني يخوض غمار البطولة العربية الـ39 لكرة اليد
  • فرنانديز يشيد بزميله السابق إيلانجا