نشر موقع “صدى البلد”، عددا من الأخبار المهمة في مجالي المرأة والصحة على مدار اليوم، نعرض إليكم أبرز هذه الأخبار خلال التقرير التالي:

تحذير عاجل من تناول هذا السمك | مصاب بمرض خطير

تداول رواد السوشيال ميديا صورة غريبة لهيكل سمك فيه تشوهات، حيث ظهرت بها العديد من التشوهات مما أثار حالة من الدهشة بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

علقت الدكتورة شيرين ذكي مفتش الطب البيطري بمحافظة الجيزة والمتحدثه الإعلامية لنقابة البيطريين، على صورة تشوهات السمك قائلة:"نتكلم دلوقتي عن البوست الي انتشر لصورة السمكة دي الي نشرناها منذ قليل..هل فعلا ممكن تحدث تشوهات في هيكل الأسماك ؟؟؟.

إنجي علي ترتدي فستانا مثيرا للجدل في أحدث ظهور لها.. شاهد

حرصت المذيعة إنجي علي، على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.

بعد ترويج المشاهير له... ماذا يحدث للجسم عند الاستحمام بالثلج؟

روج عدد كبير من المشاهير حول العالم لأهمية وضرورة الاستحمام بالثلج، مما أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الأجتماعي.

الاستحمام بالثلج  هو شكل من أشكال العلاج بالتبريد ، والذي يتضمن استخدام الماء البارد لعلاج العديد من المشكلات، على الرغم من أن هذه التقنية أصبحت شائعة مرة أخرى في السنوات الأخيرة ، إلا أنها ليست جديدة، استخدم الأشخاص الغمر في الماء البارد من أجل الصحة والعافية منذ عدة قرون.

بعد أزمة الرجالة الخرفان| 10 إطلالات لـ رضوى الشربيني عقب عودتها للشاشة

عادة الإعلامية رضوى الشربيني من جديد لتقديم برنامجها الشهير هي وبس المذاع على قناة سي بي سي سفرة، وذلك بعد إجازتها الصيفية.

وقد أثارت رضوى الشربيني حالة من الجدل قبل إجازتها الصيفية، وذلك بسبب منشورها :"مش فاهمه ليه البنات مش بتحب تأكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه."

فستان خطيبة نجل عمرو أديب يثير الجدل| شاهد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا جديدة من حفل خطوبة نجل الإعلامي الكبير عمرو أديب وسط حضور الأهل و مجموعة من الأقارب والأصدقاء.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رضوي الشربيني انجي علي

إقرأ أيضاً:

إيّاك أن تستحم مدة تزيد على 5 دقائق.. لهذا السبب الصادم

صورة تعبيرية (مواقع)

أكدت دراسة جديدة من قبل باحثين يعملون في قسم الصحة الأمريكي، أن الإفراط في الاستحمام في كثير من الأحيان يضر بشرتك حقاً، وإذا كنت تستحم يومياً فقد تضر جسمك أكثر من نفعه.

ولفت الباحثون، إلى أن الاستحمام يومياً ولأكثر من 5 دقائق يجفف بشرتك ويزيل الزيوت العطرية، ويقول أطباء الأمراض الجلدية إنه كلما زاد غسلك خاصة بالماء الساخن زادت احتمالية جفاف بشرتك وتهيجها.

اقرأ أيضاً ورد الآن: انهيار جديد للريال اليمني أمام الدولار والسعودي بصنعاء وعدن اليوم 3 يوليو، 2024 تفاصيل جديدة حول حالة المذيعة الجميلة لونا الشبل بعد تعرضها لحادث خطير في دمشق 2 يوليو، 2024

وبين الباحثون المشرفون على الدراسة، أن الاستحمام لأكثر من 5 دقائق يساهم في التخلص من البكتيريا الجيدة، التي تساعد بشرتك بشكل طبيعي وتحدث تشققات صغيرة يمكن أن تؤدي إلى التهابات الجلد، وفقا لما نشر في موقع “ميديكفورم”.

وأكد الباحثون، أنه قد يسمح الاستحمام لأكثر من 5 دقائق في أن يدخل الجلد الجاف المتشقق البكتريا، والمواد المسببة للحساسية باختراق الحاجز الذي من المفترض أن يوفره الجلد، مما يسمح بحدوث التهابات الجلد وردود الفعل التحسسية.

ولفت الباحثون، إلى أنه عند الاستحمام بالصابون المضاد للبكتيريا أن يقتل البكتيريا الطبيعية، وهذا يخل بتوازن الكائنات الحية الدقيقة على الجلد ويشجع على ظهور كائنات أكثر صلابة وأقل صداقة وأكثر مقاومة للمضادات الحيوية.

وقال الباحثون، إنه يحتاج أجهزتنا المناعية إلى قدر معين من التحفيز بواسطة الكائنات الحية الدقيقة العادية والأوساخ والتعرضات البيئية الأخرى من أجل تكوين أجسام مضادة واقية و”ذاكرة مناعية”.

وختم الباحثون، أن الاستحمام لأكثر من 5 دقائق أحد الأسباب التي تجعل بعض أطباء الأطفال وأطباء الأمراض الجلدية يوصون بعدم الاستحمام اليومي للأطفال، وقد يؤدي الاستحمام أو الاستحمام بشكل متكرر طوال العمر إلى تقليل قدرة الجهاز المناعي على أداء وظيفته.

مقالات مشابهة

  • ‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو
  • درس عن حماس يثير الجدل ويدفع معلمة أميركية للاستقالة
  • إيّاك أن تستحم مدة تزيد على 5 دقائق.. لهذا السبب الصادم
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)
  • تحذير تركماني.. العراق أمام فوضى جديدة وأعمال تخريبية بسبب حزب العمال- عاجل
  • قس لبناني يثير الجدل بعد طلبه من مذيعة القليل من الحشمة 
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • بعد وفاة طفلين توأم غرقا في البانيو بالغربية.. تحذير من 8 عادات خاطئة
  • تحت الرقابة الشديدة.. الجريمة المنظمة تتابع بيع وشراء الأسلحة بمواقع التواصل - عاجل