احتفلت الشاعرة منة عدلي القيعي، ابنة عدلي القيعي، بخطوبتها على الفنان الصاعد، يوسف حشيش، إذ شاركت متابعيها بمجموعة صور على «إنستجرام»، معلقة: «وطنط تبقى حماتي».

خطوبة منة عدلي القيعي ويوسف حشيش

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على تهنئة الثنائي، وكتبت إنجي علاء: «ألف مبروك ربنا يسعدكم ويباركلكم»، بينما علق محمد جمعة: «كده كتير عليا»، وعلقت داليا شوقي: «يا حبايبي انتوا ربنا يسعدكم يا رب».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Menna el kiey منة القيعي‎‏ (@‏‎mennaelkiey‎‏)‎‏

 من هو خطيب منة القيعي؟ 

وترصد «الوطن» عدة معلومات عن خطيب منة القيعي، وفقًا لتصريحاته التلفزيونية، وحسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

- يدعى يوسف حشيش

- كاتب وصانع محتوي 

- حصل على تقدير امتياز من كلية الهندسة، لكنه لا يعمل بها. 

- اكتشف موهبة الكتابة والتعليق الصوتي خلال الجامعة وفضل كتابة «الإسكريبت»

- لديه مليون متابع عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

- يشارك متابعيه بمقاطع فيديو حول العلاقات الاجتماعية الشخصية. 

- دخل عالم التمثيل مؤخرًا، وشارك في مسلسل «الحشاشين»، وجزئي مسلسل «ريفو». 

وكانت منة عدلي القيعي، انفصلت عن خطيبها السابق الملحن إيهاب عبد الواحد، منذ فترة كبيرة، في سرية تامة، دون أن يكشف الثنائي التفاصيل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منة عدلي القيعي يوسف حشيش منة عدلی القیعی

إقرأ أيضاً:

أبوظبي تكمل ربط جميع المنشآت الصحية عبر منصة "ملفي"

أعلنت دائرة الصحة-أبوظبي، ومنصة ملفي الانتهاء من ربط جميع المنشآت الصحية في الإمارة عبر منصة ملفي المدعومة بنظام فيليبس لتبادل الصور الإشعاعية، لتمكين الأطباء من الوصول بشكل آمن إلى الصور بالأشعة السينية، والتصوير المقطعي المحوسب، والرنين المغناطيسي، والموجات فوق الصوتية، في المنشآت التي تقدم هذه الخدمات في مختلف أنحاء الإمارة.

ويوفر الربط للأطباء أيضا إمكانية اتخاذ قرارات أفضل لتقديم رعاية فعالة ومدروسة وعالية الجودة، ويقلل الحاجة إلى تكرار الجلسات الإشعاعية الاستقصائية والتدخلية ما يحدّ من تعرض المرضى غير الضروري للأشعة، ويختصر الوقت، ويقلل الجهد، وتوفر هذا الخاصية للمرضى بديلاً عن حمل الصور المطبوعة والأقراص المضغوطة إلى مواعيدهم.

إنجاز مهم

وقالت الدكتورة نورة خميس الغيثي، وكيل دائرة الصحة – أبوظبي: "إن النجاح في ربط جميع المنشآت الصحية التي تقدم خدمات التشخيص بالأشعة بنظام تبادل الصور الإشعاعية الذي تدعمه منصة ملفي إنجاز مهم يؤكد التزامنا برفد ومواصلة الاستثمار بالبنية التحتية الرقمية الرائدة للرعاية الصحية في أبوظبي، وبما يرسخ مكانة أبوظبي وجهة عالمية رائدة للرعاية الصحية، كما يبرز هذا الإنجاز أهمية التعاون والشراكات العالمية التي نوطدها للارتقاء بمخرجات الرعاية الصحية وتجربة المرضى، ولم يكن ذلك ممكناً لولا تعاوننا مع شركة فيليبس، ما يعكس التزامنا بالاستفادة من التكنولوجيا وتوظيفها لما فيه مصلحة المرضى والعاملين في مجال الرعاية الصحية.
وعبرت عن التطلع للمضي قدماً نحو رسم ملامح مستقبل الرعاية الصحية الذي يوجه تركيزه نحو الذكاء الاصطناعي والصحة الرقمية.
من جانبه قال كريم شاهين الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لخدمات البيانات الصحية (ملفي) إن ربط جميع المستشفيات في أبوظبي بنظام تبادل الصور الإشعاعية التابع لمنصة ملفي يعد إنجازاً مهماً في مسيرتها، باعتبارها من أكثر أنظمة تبادل المعلومات الصحية تقدماً على مستوى العالم، ويؤكد التزام دائرة الصحة - أبوظبي بتوظيف التكنولوجيا المتقدمة للارتقاء بمستوى الرعاية المقدمة للمرضى.
ويوفر النظام المتقدم الوصول إلى أكثر من 4 ملايين صورة مأخوذة بإجراء التشخيص بالأشعة والتصوير المقطعي المحوسب وبالرنين المغناطيسي والموجات فوق الصوتية .
وتتوفر هذه الخدمات في 67 منشأة في أبوظبي، وتشكل المستشفيات العدد الأكبر منها، إضافة إلى 21 عيادة ومركزاً طبياً وثلاث وحدات طبية متنقلة.

 

مقالات مشابهة

  • منصة «ملفي» تربط المنشآت الصحية في أبوظبي بنظام تبادل الصور الإشعاعية
  • أبوظبي تكمل ربط جميع المنشآت الصحية عبر منصة "ملفي"
  • بعد تصدرهما الترند.. أبرز المعلومات عن يوسف حشيش خطيب منة عدلي القيعي؟
  • أبرز لقطات حفل خطوبة منة عدلي القيعي (صور)
  • صور جديدة من خطوبة منة عدلي القيعي على الفنان يوسف حشيش.. كيف بدت؟
  • بسنت شوقي تهنىء منه عدلي القيعي بعد خطوبتها
  • نجوم الفن يهنؤون منة عدلي القيعي بخطبتها على الفنان يوسف حشيش
  • معلومات عن منة عدلي القيعي بعد الاحتفال بخطبتها.. من هو العريس؟
  • ويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال