قام وفد من فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الشرقية اليوم بزيارة والدة المتوفين فى حادث قطاري الزقازيق، فى منزلها لتقديم واجب العزاء، والتعرف على  أوجه المساعدة المطلوبة لتقديمها، وقد ضم الوفد كل من الدكتورة عايدة عطية المقررة بالمجلس، و المهندسة نهي عبد المنعم مقرر مناوب بالمجلس، وعدد من عضوات وأعضاء الفرع.

شبانة : بقاء بيرسي تاو مع الأهلي فائدة كبرى

 ويتابع فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الشرقية حالة المصابين على مدار الساعة مع المحافظة ومستشفى الجامعة إلى جانب مديرية الصحة وذلك لتقديم المساندة اللازمة لضحايا الحادث ، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

تجدر الإشارة إلي أن محافظة الشرقية شهدت  أمس حادث تصادم قطارين بالقرب من منطقة الكوبري الجديد، أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 49 آخرين تنوعت ما بين كسور وسحجات،فيما تعاملت الأجهزة الأمنية والتنفيذية والفرق الطبية داخل المحافظة مع الحادث فور لحظات من وصوله وتم تقديم الخدمة الطبية للحالات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المجلس القومى للمرأة الشرقية حادث قطارى الزقازيق المساعدة الوفد

إقرأ أيضاً:

«القومي للمرأة» ينعى مقررة فرع المجلس بالغربية

نعى المجلس القومي للمرأة وأمانته العامة ولجانه وفروعه بجميع المحافظات ببالغ الحزن والأسى، الدكتورة صفاء مرعي مقرر فرع المجلس بمحافظة الغربية، والتي وافتها المنية اليوم بعد صراع مع المرض.

قامة كبيرة في مجال العمل العام والتنموي 

وعبر المجلس عن بالغ حزنه لفقدانه قامة كبيرة ورائدة في مجال العمل العام والتنموي وخدمة قضايا المرأة بمحافظة الغربية على مدار عقود منذ إنشاء المجلس، حيث كرست حياتها لخدمة قضايا المرأة بكل إخلاص، وحققت العديد من الإنجازات بالمحافظة بهذا الملف المهم، وكانت نموذجا مشرفا في الجهد والمثابرة والعطاء بغير حدود خلال فترة عملها بالمجلس. 

وتقدم  المجلس القومي للمرأة بخالص التعازي والمواساة لأسرة وأصدقاء الفقيدة سائلين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

الدكتورة صفاء مرعي 

عملت الدكتورة صفاء مرعي أستاذة أمراض النساء و التوليد المتفرغ بكلية الطب طنطا، ورئيس مجلس إدارة ومؤسس مستشفى السلام الخاصة إلى جانب عملها كمقررة للمجلس في المحافظة منذ عام 2002، وتلقت العديد من التكريمات تقديرا لجهودها في دعم المرأة المصرية.

وتجدر الإشارة الى أن الدكتورة صفاء مرعي كانت أول معيدة أمراض نساء وتوليد يتم تعيينها بالجامعات المصرية 1971، ورئيسة قسم امراض النساء والتوليد لمدة 1993-1999.

مقالات مشابهة

  • انتصار السيسي تجري اتصالًا هاتفيًا مع أم اليتامى بعد فقدانها ابنتيها وحفيدتها بحادث قطاري الزقازيق
  • قرار عاجل من النيابة العامة بشأن عامل التحويلة في حادث قطاري الزقازيق
  • القومي للمرأة ينعى الدكتورة صفاء مرعي مقررة فرع المجلس في الغربية
  • «القومي للمرأة» ينعى مقررة فرع المجلس بالغربية
  • بحضور أبو شقة ومرتضى منصور.. 25 صورة من عزاء والدة الكاتب عبدالرحيم علي
  • حزب حماة الوطن يقرر صرف معونات لأسر ضحايا حادث قطاري الشرقية
  • "نقل البرلمان" ترحب بقرار النيابة العامة لكشف أسباب حادث قطاري الزقازيق
  • محمد الباز لـ«بين السطور»: التعامل مع حادث قطاري الزقازيق يكشف كفاءة الحكومة
  • حبس 8 متهمين في واقعة حادث تصادم قطاري الزقازيق