أعرب الفنان وليد فواز عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال التي تلقاها بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "برغم القانون"، الذي تم عرضه اليوم عبر منصة Watch It وقناة ON، حيث يجسد فواز شخصية زوج غيور يعمل بهيئة قناة السويس، تلجأ إليه الفنانة إيمان العاصي لتسأله عن زوجها الذي اختفى في ظروف غامضة.

وفي تصريحات صحفية اليوم، قال وليد فواز: "أشكر الله على ردود الأفعال التي وصلتني حتى الآن، ولكن الأحداث الحقيقية لم تبدأ بعد.

الشخصية التي أجسدها تحمل خلفها قصة كبيرة سيكتشفها الجمهور تدريجيًا في الحلقات المقبلة."

وأضاف فواز: "سعدت كثيرا بالعمل مع الفنانة إيمان العاصي، وأتمنى لها كل النجاح في أول بطولة درامية لها. العمل أيضًا مع شركة كبيرة مثل فنون مصر، والمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، كان تجربة مميزة بالنسبة لي. كما شعرت براحة كبيرة أثناء العمل مع المخرج شادي عبد السلام، وسعيد للغاية بتجربته."

تدور أحداث المسلسل حول المحامية ليلى، التي تعيش في مدينة بورسعيد. تستيقظ ليلى في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى دون أي سبب واضح. بعد محاولاتها اليائسة للعثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج دام عشر سنوات، وأثمر عن طفلين، ليلى وهاشم. ومع تقدم الأحداث، تتكشف الأسرار التي أدت إلى هروب زوجها "أحمد" دون سابق إنذار.

مسلسل "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي، وليد فواز، هاني عادل، محمد القس، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، وعدد آخر من النجوم تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي.. هل تفقد طفلها؟

ينتظر الجمهور أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 4 من بطولة الفنانة إيمان العاصي، خاصة أن الأحداث بدأت تتصاعد بشكل مشوق، الذي يعرض على منصة watch it، وقناة on e ، في أول بطولة مطلقة لها .

موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

وسيكون موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي الليلة على منصة «watch it»، بينما تعرض الحلقة الرابعة غداً على شاشة قناة «ON» العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد مرتين الأولى فى الواحدة والربع صباحًا، والثانية فى الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم التالي.

أحداث الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون

وينتظر الجمهور معرفة الأحداث، خاصة أن الحلقة 4 ستكشف حقيقة إجهاض إيمان العاصي طفلها الثالث، حيث ذهبت مع شقيقتها الفنانة رحاب الجمل، من أجل إجهاض طفلها، ولكنها بمجرد دخولها العيادة، كان الطبيب يضع كاميرا مخفية من أجل تصوير السيدات أثناء الكشف والإجهاض، ومن المتوقع خلال الحلقة أن ترفض إيمان العاصي تلك العملية وتهرب مسرعة خارجة العيادة .

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة 4.. إيمان العاصي تُنجب طفلها الثالث
  • وليد فواز: شخصيتي في “برغم القانون” معقدة
  • موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي.. هل تفقد طفلها؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 3.. إيمان العاصي تكتشف حملها بعد هروب زوجها
  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»
  • وليد فواز عن مسلسل «برغم القانون»: شخصيتي تحمل مفاجآت في الحلقات المقبلة
  • «حتة من مصر».. تعليق وليد فواز على تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها
  • وليد فواز يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل "برغم القانون"