أكد متحدث باسم جهاز الخدمة السرية الأمريكي، أن المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب في أمان بعد تقارير عن وقوع إطلاق نار بالقرب منه.
وقال المتحدث باسم جهاز الخدمة السرية أنتوني جوجليلمي، في منشور على تطبيق إكس: "جهاز الخدمة السرية، بالتعاون مع مكتب عمدة مقاطعة بالم بيتش، يحقق في حادث حماية احترازية يتعلق بالرئيس السابق دونالد ترامب وقع قبل الساعة الثانية ظهرًا بالتوقيت المحلي بقليل".


أخبار متعلقة إصابة أكثر من 30 مدنيًا في ضربات روسية على خاركيف"حملة ترامب" تكشف عن حالته بعد إطلاق نار في المنطقة المجاورة لهوأضاف المتحدث أن "الرئيس السابق في أمان". ولم يكشف عن مزيد من التفاصيل.حماية كبار السياسيينويتولى جهاز الخدمة السرية مسؤولية حماية كبار السياسيين في الولايات المتحدة، ومن بينهم الرئيس الحالي والرؤوساء السابقون.

الحملة الرسمية: تأمين #ترامب بعد إطلاق نار في منطقة قريبة منه#اليوم
للتفاصيل | https://t.co/jeyEZGnUC3 pic.twitter.com/S1XmDoaWgX— صحيفة اليوم (@alyaum) September 15, 2024
وفي واشنطن، قال البيت الأبيض إنه جرى إطلاع الرئيس جو بايدن ونائبة الرئيس كامالا هاريس على حادث إطلاق النار بالقرب من الرئيس السابق دونالد ترامب.
وأوضح البيت الأبيض في بيان، أنه "جرى إطلاع الرئيس ونائبة الرئيس على الحادث الأمني في ملعب ترامب الدولي للجولف، إذ كان الرئيس السابق ترامب يمارس رياضة الجولف، وقد شعرا بالارتياح لمعرفتهما أنه آمن، وسيجري إطلاعهما بانتظام على المستجدات من قبل فريقيهما".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واشنطن الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب محاولة اغتيال ترامب إطلاق نار على ترامب جهاز الخدمة السریة الرئیس السابق

إقرأ أيضاً:

كامالا هاريس تدين حادث إطلاق نار على مقربة من ترامب

 

أعربت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي، عن قلقها العميق بشأن حادث إطلاق نار على مقربة من الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب. 

نيويورك تايمز: المسلح الذي حاول اغتيال ترامب دعم نظام كييف ماذا قال ترامب بعد حادث اطلاق النار.. هل سيستسلم؟ (تفاصيل)

وأكدت هاريس- بحسب بيان للبيت الأبيض، اليوم الاثنين إدانتها للعنف السياسي بشكل واضح، داعية الجميع إلى العمل على منع تصاعد العنف نتيجة لهذا الحادث.

كما أعربت عن امتنانها لسلامة ترامب، وأشادت بيقظة جهاز الخدمة السرية الأمريكية والشركاء في وكالات إنفاذ القانون. وقالت إن إدارة الرئيس جو بايدن ستوفر كل الموارد والإمكانيات والتدابير الوقائية الضرورية؛ لضمان تنفيذ جهاز الخدمة السرية لمهمته الحيوية على أكمل وجه.

وكان ترامب قد تعرض، في 13 يوليو الماضي أثناء إلقائه كلمة خلال تجمع انتخابي في بتلر بولاية بنسلفانيا، لتهديد من مسلح أصيب على إثره بأذنه.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: مُطلق النار على ترامب لديه جنحة منذ عام 2010
  • ترامب ينجو من حادث إطلاق نار جديد بالقرب من ناديه في فلوريدا
  • بايدن يثمن جهود جهاز الخدمة السرية للحفاظ على سلامة ترامب
  • كامالا هاريس تدين حادث إطلاق نار على مقربة من ترامب
  • أول تعليق من الرئيس بايدن على محاولة اغتيال ترامب الثانية
  • الخدمة السرية: ترامب لم يكن بعيدا عن مطلق النار
  • القبض على مشتبه به في حادث إطلاق النار بالقرب من ترامب
  • وسائل إعلام أمريكية: جهاز الخدمة السرية استجاب لحادث إطلاق النار الذي لم يكن يستهدف ترامب
  • أول تعليق من دونالد ترامب بعد حادث إطلاق النار في محيط إقامته