أخبارنا المغربية ـ تطوان

أعرب أشرف أبرون، المسير السابق لنادي المغرب التطواني، عن استيائه من خسارة فريقه أمام الوداد الرياضي في الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، والتي أقيمت أمس السبت بملعب العربي الزاولي. 

وأوضح أبرون في تدوينة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أن المغرب التطواني الذي اعتمد في المباراة على لاعبي فريق الأمل، كان قريبًا من تحقيق نتيجة تاريخية، معربًا عن استغرابه من الفرحة الكبيرة للاعبي الوداد بالفوز على لاعبين شبان، من ضربة جزاء خيالية، وفق تعبيره، في آخر ثواني المباراة.

وجاء في تدوينة المسير السابق لنادي المغرب التطواني "هاي هاي فرحانين و كتجريو و تعانقو و الجمهور كيغوت… و و الله ما كتحشمو لاعبين مع فريق الأمل و رابحين ببينالتي خيالي فآخر ثانية من المباراة اللي الشوط الأول ديالها كان الوقت الضائع جوج دقايق و الشوط الثاني ستة الدقايق و هما بحال بحال فالتوقفات يعني سير حتى تماركي الوداد… الله ياخذ الحق فكل من ضيع حق هاد الداري صغار اللي كانوا غيحققو نتيجة ".

وأشار أبرون إلى الفوارق المالية الكبيرة بين الفريقين، مبرزا أن أجر لاعب واحد في الوداد يعادل رواتب جميع لاعبي المغرب التطواني، وقال في هذا الصدد "غير باش نعطيكم معلومة لعاب واحد فالوداد كيتخلص اكثر من دوك الشباب كاملين مجموعين و بلا ما نعطيو الأرقام و قالك فرحان و كيجري. قبح الله سعيك".

وختم أبرون تدوينته بالقول "سير عالله حتى عاود هاد الناس ديالنا ما كيحشموش لاعبينلهم بالاخضر ".

 

 

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: المغرب التطوانی

إقرأ أيضاً:

ظهروا جاثمين ونصف عراة.. حقيقة صورة صادمة لمهاجرين في المغرب

تداول مغاربة على منصات التواصل الاجتماعي صورة قالوا إنها "توثق لعملية توقيف أشخاص حاولوا التسلل إلى مدينة سبتة الإسبانية"، نهاية الأسبوع، قبل أن يصدر توضيح رسمي من سلطات الفنيدق المغربية يقول إن الصورة "حقيقية لكنها قديمة" ولا ترتبط بما حدث في المدينة خلال الأيام الماضية.

وتُظهر الصورة عشرات الأشخاص، نصف عراة، جاثمين بالقرب من سيارات "القوات المساعدة" (جهاز تدخل أمني تابع للإدارات الترابية)، بينما وضع بعضهم يديه فوق رأسه، فيما يبدو أنها عملية توقيف واسعة النطاق.

لقطة للمنشورات المتداولة

ونقلت وسائل إعلام محلية عن سلطات مدينة الفنيدق تأكيدها أن "الصورة التي أظهر مركبات للقوات المساعدة وأشخاصا نصف عراة يجلسون على الأرض بمحاذاة هذه المركبات أو قبالة حائط إسمنتي" لا علاقة لها بالتدخل الأمني لإحباط محاولات هجرة لسبتة شهدتها الفنيدق نهاية الأسبوع.

وفي الوقت الذي زعم مدونون أن الصورة مفبركة، أفاد توضيح سلطات الفنيدق بأنها حقيقية، لكنها "تعود إلى أيام عدة خلت".

وأضاف "هذه الصور، المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، لها علاقة بإحباط القوات العمومية عملية للهجرة غير المشروعة سباحة" نحو سبتة، حين "تم إنقاذ المرشحين وانتشالهم من مياه البحر، وهو ما يفسر ظهور هؤلاء الأشخاص شبه عراة إلا من ملابس السباحة التي كانوا يرتدونها حين ضبطهم من قبل القوات العمومية".

وكانت وسائل إعلام مغربية أكدت توقيف مئات الأجانب خلال الأسبوع الماضي، ضمن تحركات مكافحة الهجرة غير النظامية إلى مدينة سبتة الإسبانية.

وأفاد موقع "هسبريس" المغربي، استناداً إلى إحصائيات رسمية، أن عدد الموقوفين بلغ 4455 شخصاً، بينهم 519 أجنبياً، حاولوا دخول سبتة بطريقة غير قانونية منذ منتصف الأسبوع الماضي وحتى نهايته، في ما وصف بـ"ليلة الهروب الكبير".

مقالات مشابهة

  • العصبة الاحترافية تصدم فريق المغرب التطواني مجددا
  • المغرب التطواني يقدم روايته حول منعه من الانتدابات
  • صراع البلاغات ينطلق بين العصبة والمغرب التطواني بعد رفض رفع عقوبة المنع عن الفريق
  • لدواعي تنظيمية.. المغرب التطواني يعلن خوض مباراته أمام المغرب الفاسي بدون جمهور
  • الحبسي‬⁩: جيسوس‬⁩ يُدرّس لاعبي ⁧‫الهلال‬⁩ يوميًا وتدريباته تُشابه المباراة الرسمية .. فيديو
  • فرحة لاعبي الهلال عقب الانتصار على الريان .. فيديو
  • ظهروا جاثمين ونصف عراة.. حقيقة صورة صادمة لمهاجرين في المغرب
  • الإصابات تلاحق لاعبي المنتخب المغربي قبل مباراتي إفريقيا الوسطى بتصفيات "الكان"
  • 5 لاعبين أهانهم ميسي في مسيرته