مصراوي:
2024-09-18@19:49:39 GMT

النائب محمد سليمان أمينًا لمستقبل وطن بالقاهرة

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

النائب محمد سليمان أمينًا لمستقبل وطن بالقاهرة


كتب- نشأت علي:
قرر المكتب السياسي لحزب مستقبل وطن، اختيار الدكتور محمد سليمان، رئيس لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، أمينًا لمحافظة القاهرة.

جاء ذلك ضمن عدة تغييرات شهدها حزب مستقبل وطن اليوم الأحد، شملت عددا من المناصب القيادية والأمانات المختلفة.

يشار إلى أن الدكتور محمد سليمان، يشغل منصب رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، منذ عدة أدور انعقاد، ويمثل النائب دائرة القاهرة الجديدة والشروق وبدر والنزهة، بمجلس النواب.

وشهدت اللجنة الاقتصادية في عهد الدكتور محمد سليمان، مناقشة عددًا من الملفات، بينها مشروع قانون الوكالة المصرية لضمان الصادرات، ومشروع قانون سجل المستوردين، ومشروع تعديل قانون الاستثمار.

كما شهدت اللجنة فتح عدد من الملفات التي من شأنها زيادة معدلات الاستثمار من خلال متابعة القرارات الحكومية، وما يتعلق بالملفات التشريعية في هذا الشأن، وغيرها من الملفات الاقتصادية الأخرى.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث قطاري الزقازيق محور فيلادلفيا سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية إيران وإسرائيل الدوري الإنجليزي التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي محمد سليمان حزب مستقبل وطن أمانة مستقبل وطن محمد سلیمان

إقرأ أيضاً:

النائب محمود عصام يتقدم بسؤال للحكومة بشأن تأخر صدور لائحة قانون حيازة الكلاب

تقدم النائب محمود عصام، عضو مجلس النواب، بسؤال إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، موجه إلى الدكتور رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية، ووزير الزراعة بشأن تأخر صدور اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم حيازة الحيوانات الخطرة والكلاب.

بيزنس الكلاب والقطط الكلاب الضالة تُعرقل حركة طيران الوادي الجديد والطب البيطري يتخذ إجراءات عاجلة (تفاصيل)

وقال عصام في سؤاله، شهدت الفترة الأخيرة تكرارًا لوقائع تعرض المواطنين لاعتداءات من الكلاب والحيوانات الخطرة، وآخرها هجوم كلبين على الأهالى بالإسكندرية وأيضا تعرض صبي يبلغ من العمر 15 عاما، لهجـوم وحشي من قِبل كلب شرس، بتحريض من ثلاثة أشخاص في منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، ما تسبب في إصابة الصبي بقـطع في منطقة حساسة.

وأضاف محمود عصام، يأتى ذلك في الوقت الذى صدر فيه القانون رقم 29 لسنة 2023 بإصدار قانون تنظيم حيازة الحيوانات الخطرة والكلاب بعدما صدق عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي في مايو 2023، وذلك بعد موافقة مجلس النواب.

وتابع عضو البرلمان، لكن حتى الآن لم تصدر اللائحة التنفيذية للقانون، والتي تم النص على صدورها خلال 6 أشهر من تاريخ العمل بالقانون.

ورأى النائب محمود عصام، أن تطبيق القانون علي أرض الواقع يمكنه مواجهة مثل هذه الوقائع السلبية داعيا إلى إعلان الحكومة عن سبب عدم صدور اللائحة التنفيذية وموعد صدورها.


 

مقالات مشابهة

  • النائب أمين مسعود يثمن نجاح وزير الإسكان في تحقيق مطالب النواب لدوائرهم
  • النائب أيمن محسب: الشركة المتحدة تقوم بدور مهم في عرض الرأي والرأي الآخر
  • "محلية البرلمان" تكشف عن بشرى بشأن تخفيف الأحمال (فيديو)
  • اختيار نادر الداجن أمينًا لريادة الأعمال المركزي بحزب مستقبل وطن
  • وكيل اقتصادية النواب: بيان البرلمان طمأن المصريين عن قانون الإجراءات الجنائية
  • النائب محمود عصام يتقدم بسؤال للحكومة بشأن تأخر صدور لائحة قانون حيازة الكلاب
  • عضو بـ«النواب»: الحوار الوطني لعب دورا كبيرا في قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • ‎النائب محمد سليمان أمينًا لحزب مستقبل وطن بمحافظة القاهرة
  • حقوق الإنسان بالبرلمان: الجدل حول تعديلات قانون الإجراءات الجنائية "جيدة"