شمسان بوست / سيئون:

ناقش اجتماع عُقد بمدينة سيئون في محافظة حضرموت، اليوم، برئاسة رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح بن نهيد، مستوى تنفيذ المشاريع الجارية في مطار سيئون الدولي، والمشاريع المقرر البدء فيها بعد إجراء المناقصات ونتائج التحليل الفني والمالي لها.

كما تطرق الاجتماع الذي ضم مدير عام مطار سيئون الدولي علي باكثير، والإدارة العامة للمطار، إلى مستوى سير حركة الملاحة الجوية في المطار، وأبرز الاحتياجات اللازمة لتسيير العمل بكفاءة عالية.

وأكد رئيس هيئة الطيران الكابتن بن نهيد، على أهمية المتابعة المستمرة لمستويات إنجاز المشاريع، واختيار المتقدمين الأكفاء وفقاً لقانون المناقصات والمزايدات.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

اللجنة الوزارية المكلفة بالتحرك الدولي لوقف الحرب تجتمع في عمّان

عمان - صفا عقدت اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المكلفة بالتحرك الدولي لوقف الحرب على غزة، يوم الأربعاء، اجتماعًا تنسيقيًا في العاصمة الأردنية عمان، لتعزيز جهود التحرك العربي والإسلامي مع العديد من دول العالم لدعم تجسيد الدولة الفلسطينية وإنهاء الاحتلال. وبحث الاجتماع تقييم المرحلة السابقة والجهود الهامة التي قامت بها اللجنة، وآخرها الاجتماع الوزاري الذي عُقد في مدريد، والبيان الهام الذي صدر عنه، والذي أكد على التحرك باتجاه "حل الدولتين"، والتحرك العربي الإسلامي المشترك خلال أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة التي ستعقد في نيويورك الشهر الحالي من أجل وقف عدوان الاحتلال على شعبنا في قطاع غزة والتصعيد في الضفة الغربية. وقال وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي في مؤتمر صحفي، إن اجتماع اللجنة يأتي في إطار تنسيقي تشاوري قبيل اجتماعات الدورة الـ 79 للجمعية العامة في نيويورك، لتنسيق المواقف العربية لحشد دعم دولي كبير للقضية الفلسطينية. وأشار إلى أن الهدف الرئيس هو وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وإنهاء الكارثة الإنسانية غير المسبوقة، وضمان إيصال المساعدات الإنسانية إلى القطاع بشكل كاف، وإنهاء التصعيد الإسرائيلي الخطير في الضفة، والانتهاكات للوضع القانوني والتاريخي القائم في المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، ووقف الانزلاق نحو حرب إقليمية. وأضاف الصفدي "سنذهب إلى الجمعية العامة بعدد من المواقف والمطالب الواضحة وسنعقد عدة اجتماعات هناك". وأوضح أن الأولوية الأولى هي وقف العدوان على غزة، والتصعيد في الضفة الغربية وفي لبنان أيضًا، وتوضيح خطر استمرار السماح لهذه الحكومة الإسرائيلية الأكثر تطرفًا من دفع المنطقة باتجاه الهاوية. ولفت إلى أن هناك اجتماعًا آخر سيكون على هامش اجتماعات الجمعية العامة للدفع للاعتراف بدولة فلسطين وحصولها على عضوية كاملة في الأمم المتحدة. وتابع "رسالتنا للعالم أنهم يسمحون لحكومة إسرائيلية متطرفة بخرق القانون الدولي والإنساني وخرق حقوق الشعب الفلسطيني واستباحة مقدساته وبالتالي دفع المنطقة كلها نحو الهاوية". وأكد أنه آن الآوان لأن يتخذ العالم خطوات عملية تثبت أن ثمة ثمن لاستمرار هذه السياسات والإجراءات الإسرائيلية والتي تضرب بعرض الحائط كل القيم الإنسانية وتتحدى قرارات محكمة العدل الدولية ولا تقوم بواجباتها كسلطة قائمة بالاحتلال.

مقالات مشابهة

  • اجتماع في المحويت يناقش الوضع المائي بالمحافظة
  • اللجنة الوزارية المكلفة بالتحرك الدولي لوقف الحرب تجتمع في عمّان
  • “وزارة الطاقة” تطلع “أشغال الشارقة” على تخطيط وتصميم المشاريع
  • اجتماع برئاسة وزير الثقافة والسياحة يناقش التحضيرات للاحتفال بثورة ٢١ سبتمبر المجيدة
  • رئيس الوزراء يُغادر مطار الملك خالد الدولي عائدًا إلى القاهرة
  • رئيس الوزراء يُغادر مطار الملك خالد الدولي عائدا إلى القاهرة
  • اجتماع برئاسة وزير المالية يناقش خطة الوزارة في إطار البرنامج العام للحكومة
  • اجتماع بعدن يناقش تفعيل الشراكات لتنفيذ مشاريع تطويرية في مجال التعليم الفني
  • الاربعاء..الأمانة العامة لمجلس المناقصات تطلق برنامج إمكان 2 لتطوير الكوادر العاملة في المشاريع والعقود الحكومية