أكد الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حضرت اليوم مؤتمر البث الفضائي الدولي «IBC»، من خلال مشاركة عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ونشوى جاد الحق، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لمنصة WATCH IT.

تم استعراض المجهود الكبير الذي بذلته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وأوضح «عمار»، خلال تقديمه برنامج «بين السطور»، المذاع على «ON sport FM» اليوم الأحد، أنه تم تلخيص ما تقوم به الشركة المتحدة على مدار السنوات الماضية في جلسة المؤتمر اليوم ونال استحسان جميع الحضور، متابعًا: «تم إظهار المجهود الكبير الذي بذلته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال السنوات الماضية على المستوى الفني والإعلامي في إحدى الجلسات بالمؤتمر الذي عقد اليوم في العاصمة الهولندية أمستردام».

وتابع: «شهدنا حالة من الإبهار من قبل الحضور لما تقوم به الشركة المتحدة وما تقدمه من أعمال فنية وإعلامية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصطفى عمار بين السطور المتحدة للخدمات الإعلامیة الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

أبهر لجنة التحكيم.. محمد السعيد موهبة تألقت ببرنامج «كاستينج»: كنت مفكره ورشة

موهبة قوية في التمثيل تميز بها الشاب العشريني محمد السعيد، الذي أبهر لجنة تحكيم برنامج «كاستينج» خلال الأيام الماضية، وكان أداؤه التمثيلي كان مميزًا لدرجة أن من يشاهده يظن أنه حقيقي، بسبب مشاعره الصادقة التي تطغى على المشهد، وهذا الأداء دفع المخرج عمرو سلامة للإشادة به وسط الحضور.

عشق التمثيل منذ الصغر 

عشق محمد السعيد التمثيل منذ نعومة أظافره، وكان حلمه أن يظهر على الشاشة ويقوم بأدوار مميزة، وعندما أكمل عامه الخامس عشر، التحق بأحد مراكز الشباب لتنمية موهبته، إلى جانب حضوره ورش تمثيل مجانية، يقول محمد خلال حديثه لـ«الوطن»: «طول عمري بحب التمثيل، ولما بلاقي أي ورشة أو حاجة خاصة بالتمثيل، بنضم على طول من غير تفكير».

تطوير موهبته عبر السنوات

على مدار سنوات، استطاع الشاب صاحب الـ21 عامًا أن يتدرب على مهارات التمثيل، وخاصة من خلال عمله في المسرح، مما دفعه للالتحاق بمعهد الفنون المسرحية، قسم التمثيل، رغبةً منه في مواصلة مسيرته الفنية بكل الوسائل المتاحة سواء العملية أو التعليمية.

تجربة السعيد في برنامج «كاستينج»

عندما رأى محمد إعلان برنامج «كاستينج»، ظن في البداية أنه مجرد ورشة، وليس برنامجًا، ولكنه فرح بشدة للمشاركة فيه، خاصة بوجود المخرج عمرو سلامة، الذي كان أحد الأسباب التي دفعته للحماس الكبير للمشاركة، يقول محمد: «فرحان جدًا بالتجربة، خاصة في وجود الأستاذ عمرو سلامة».

استفادة فنية وإنسانية

على الرغم من الوقت القصير الذي قضاه في البرنامج، إلا أن محمد السعيد استفاد بشكل كبير سواء على المستوى الفني أو الإنساني، فيقول إنّ تجربة برنامج «كاستينج» منحته فرصة لتعلم الكثير من الخبرات التي ربما لم يكن ليحصل عليها إلا بعد سنوات من العمل

«وجودي في برنامج كاستينج خلاني استفيد من كل شخص هناك يعني خدت خبرة سنين في أيام بس، لأن إحنا بنتدرب على كل حاجة خاصة بالتمثيل» هكذا عبر «السعيد» عن تجربته الملهمة، مشيرًا إلى أن نظام البرنامج أبهره للغاية خاصة في التنظيم الذي يسير عليه.

مقالات مشابهة

  • خبير اتصالات: من الوارد مشاركة الشركة المصنعة للبيجر باستهداف عناصر حزب الله
  • استخبارات غربية تفاجئ الجميع وتكشف هوية الموقع الاستراتيجي الذي استهدفه الصاروخ اليمني في “تل أبيب”
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعي فنان الكاريكاتير أحمد قاعود
  • أبهر لجنة التحكيم.. محمد السعيد موهبة تألقت ببرنامج «كاستينج»: كنت مفكره ورشة
  • «الباز» عن مشاركة «المتحدة» في مؤتمر «IBC»: وصلت لرحلة الإنجاز
  • مصطفى عمار: نعيش فترة كروية مميزة.. والرياضة المصرية بخير
  • عمرو الفقي: «المتحدة» تستمد قوتها من تاريخ يتجاوز 150 سنة للإعلام المصري |فيديو
  • مصطفى عمار: الشكاوى الحكومية منظومة «عظيمة».. تتعامل بشكل سريع وناجز
  • مصطفى عمار يشيد بتغطية «إكسترا نيوز» لحادث قطاري الشرقية: احترافية