أكد عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الشركة استطاعت منذ إنشائها تبني نموذج اقتصادي مستدام يوفر للإعلام كل الإمكانيات التكنولوجية.

وأضاف عمرو الفقي خلال كلمته بمؤتمر «Ibc» الدولي، وعرضته قناة «إكسترا نيوز»، اليوم الأحد، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، استطاعت منذ إنشائها توفير بيئة العمل المناسبة لآلاف الإعلاميين والفنيين والمتخصصين، مشيرا إلى أن الشركة تكتل إعلامي تمتلك 46 شركة ويعمل بها 9 آلاف شخص و17 قناة تليفزيونية، وتمتلك 3 قنوات إخبارية و12 صحيفة وموقعا إخباريًا و6 إذاعات راديو.

وتابع أن الشركة المتحدة تستمد قوتها من تاريخ يتجاوز القرن ونصف القرن للإعلام المصري، وأن «المتحدة» أثرت في وجدان الشعب المصري والعربي من خلال مؤسسات إعلامية محترفة ومهنية قوية.

اقرأ أيضاًعمرو الفقي: «المتحدة» لديها مكتبة ضخمة تتضمن العديد من الأعمال الفنية

«المتحدة» تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر البث الفضائي الدولي بأمستردام

عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشركة المتحدة المتحدة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المؤسسات الإعلامية شركة المتحدة عمرو الفقي خدمات الشركة المتحدة عمرو الفقی أن الشرکة

إقرأ أيضاً:

"المر": 70% من الشعب المصري حصلوا على خدمات صحية خلال 46 يوم (فيديو)

أكد الدكتور عبد اللطيف المر، أستاذ الصحة العامة، أنه تم تقديم نحو 70 مليون خدمة صحية خلال 46 يومًا ضمن مبادرة “100 يوم صحة”، وهذا يعني أن 60-70% من الشعب المصري حصلوا على خدمات صحية.

أستاذ باطنة: الموطنون سعداء بتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة من خلال مبادرة 100 يوم صحة وزير الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 47 مليون و431 ألف خدمات مجانية خلال 30 يوما

وأشار "المر"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، إلى أن واحدة من أهم الإنجازات في عهد الرئيس السيسي، القضاء على الإلتهاب الكبدي سي، ضمن مبادرات "100 مليون صحة"، والتي كانت سبة للمصريين عند السفر للخارج.

وتابع أستاذ الصحة العامة، أن مبادرة "100 يوم صحة" حقيقة وهامة جدًا، ومن المهم أن نستفيد منها، مشيرًا إلى أن هناك مبادرات للكشف المبكر عن الأورام، ورعاية الحوامل والكشف المبكر عن أمراض الاطفال، بجانب مبادرات الكشف المنزلي على كبار السن، موضحًا أن الخط الساخن للحملة هو 15335، مشددًا على ضرورة زيادة التعاون بين المستشفيات الجامعية ووزارة الصحة لتقديم خدمات 100 مليون صحة.

مقالات مشابهة

  • الناقد كريم المصري: عبلة كامل صاحبة مكتبة تاريخية كبيرة من أعمالها الفنية
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعي فنان الكاريكاتير أحمد قاعود
  • "المر": 70% من الشعب المصري حصلوا على خدمات صحية خلال 46 يوم (فيديو)
  • عمرو أديب: أنا مصري سعودي ولازم أفرح بزيارة رئيس الوزراء للرياض (فيديو)
  • عمرو الفقي يشيد بحلقة «كلام في السياسة» عن قانون الإجراءات الجنائية: إعلام محترف
  • تطبيق “سهل” للخدمات الإلكترونية الحكومية يتجاوز 60 مليون معاملة منجزة في 3 أعوام
  • عمرو الفقي: المتحدة استطاعت منذ إنشائها تبنّي نموذج اقتصادي مستدام
  • «الباز» عن مشاركة «المتحدة» في مؤتمر «IBC»: وصلت لرحلة الإنجاز
  • مصطفى عمار: مشاركة «المتحدة» وعرض إنجازاتها في «IBC» أبهر الجميع