حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزاً مثيراً على مستضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف الأحد في ختام المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتقدم فريق وولفرهامبتون بهدف أحرزه ماريو ليمينا في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني قلب نيوكاسل الطاولة على أصحاب الأرض محرزاً هدفين أولهما كان عن طريق فابيان شار في الدقيقة 75، فيما سجل الثاني هارفي بارنز من تسديدة رائعة في الدقيقة 80.



وبهذا الفوز، رفع فريق نيوكاسل رصيده إلى 10 نقاط، جعلته ينتزع المركز الثالث من ليفربول.

من جانبه ازداد موقف وولفرهامبتون صعوبة إذ تلقى خسارته الثالثة هذا الموسم فتجمد رصيده عند نقطة وحيدة في المركز الثامن عشر.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية نيوكاسل نيوكاسل الانجليزي كرة القدم الدوري رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

عُمانيّةٌ تُحقق المركز الثاني في مسابقة عالمية للتصوير الضوئي

"العُمانية": حصلت الطالبة ماريا بنت محمد الرحبية بجامعة السُّلطان قابوس على المركز الثاني على المستوى الفردي في مسابقة كأس العالم للتصوير الضوئي للجامعات ومؤسسات التعليم العالي 2024.

وشاركت الطالبة ماريا الرحبية- تخصص علوم الحاسب الآلي بكلية العلوم في الجامعة وعضو جماعة التصوير بعمادة شؤون الطلبة، ضمن فريق يُمثل الجامعة بعد الإعلان عن المسابقة لجميع مؤسسات التعليم العالي حول العالم، إذ يُسمح لكل مؤسسة بالمشاركة بخمسة طلبة كحد أقصى، ويمكن لكل طالب التنافس بـ 4 صور.

وشاركت في المسابقة 88 جامعة من مختلف دول العالم، وبتنظيم الاتحاد الدولي للتصوير الفياب، حيث ضمت لجنة التحكيم شخصيات بارزة في عالم التصوير الفوتوغرافي، بمن في ذلك مصورون من ناشيونال جيوغرافيك، وأعضاء من منظمة طريق الحرير للتصوير الفوتوغرافي، إلى جانب مسؤولي الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي.

يُذكر أنّ تسليم الجائزة سيكون في الصين خلال شهر أكتوبر القادم ضمن فعاليات مصاحبة تضم مؤتمرًا دوليًّا ومعرضًا للتصوير وسيتم عرض 15 صورة من أعمال ماريا الرحبية في جميع فروع الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي الفياب حول العالم، وستشارك في حلقة عمل مع مصورين عالميين على هامش استلام الجائزة في الصين.

مقالات مشابهة

  • المركز العالمي للحوار ‫يرعي المؤتمر الثاني لمدن حوارية في جنوب شرق آسيا
  • جامعة الأزهر تحصد المركز الأول في محو الأمية للعام الثالث على التوالي
  • شاهد هدف ليفربول الثالث أمام ميلان
  • في حضور صلاح.. ليفربول يقتنص 3 نقاط ثمينة من أنياب ميلان بدوري الأبطال «فيديو»
  • عُمانيّةٌ تُحقق المركز الثاني في مسابقة عالمية للتصوير الضوئي
  • الاستقلال الإيراني يقتنص فوزا مستحقا على حساب الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا
  • الحارثي يحقق المركز الثالث في سباق "فوجي" باليابان
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • الإمارات للخدمات الصحية تحصد المركز الثاني في الخدمات الرقمية الحكومية