كتب - محمد أبو بكر:

كشف المتحدث الرسمي برئاسة الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي في بيان رسمي ما حدث اليوم 24 محرم 1445 هجرياً خلال صلاة الجمعة بالمسجد الحرام، بعد أن أصيب إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ ماهر بن حمد المعيقلي حالة إعياء وإرهاق في آخر الخطبة وأول الصلاة.

وقال المتحدث الرسمي في بيان له، الجمعة، إن حالة الشيخ ماهر المعيقلي جعلته غير قادر على إكمال الصلاة فتأخر وأتم بالناس الصلاة رئيس رئاسة الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس.

وأوضحت المتحدث الرسمي أن المشروع في مثل ذلك أن يتأخر ويقدم رجلاً من القوم يتم بهم الصلاة ويأتم هو به، وطمئن الجميع بأن الشيخ ماهر المعيقلي بصحة جيدة.

كان البث المباشر لصلاة الجمعة من الحرم المكي الشريف، أظهر سقوط خطيب وإمام المسجد الحرام الشيخ ماهر المعيقلي، وعدم استطاعته استكمال قراءة القرآن الكريم خلال صلاة الجمعة.

وفي مقطع فيديو بدأت المعيقلي بقراءة سورة الفاتحة، ثم عجزه عن إتمام قراءة السورة في الركعة الأولى، وعلى الفور أكمل بدلًا عنه الشيخ عبد الرحمن السديس.

وسرعان ما تصدر اسم "ماهر المعيقلي"، اهتمامات المواطنين سواء في مصر أو المملكة العربية السعودية، وهو ما ظهر في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ احتل صدارة هاشتاجات "تويتر" في البلدين سواء، وأيضًا "فيسبوك" في مصر.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الجامعات فانتازي الموجة الحارة انقطاع الكهرباء سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة المسجد الحرام صلاة الجمعة المسجد الحرام ماهر المعیقلی الشیخ ماهر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا

أعلن لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة آرسنال في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "الإمارات" في ثاني جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة باريس سان جيرمان وآرسنال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي لمواجهة آرسنال في دوري أبطال أوروباحراسة المرمى: دوناروما.خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، وليان باتشو، بيرالدو.خط الوسط: فيتينا، جواو نيفيس، وارن زاير إيمري.خط الهجوم: ديزيري دوي، لي كانج إن، برادلي باركولا. مدرب برشلونة يصدم تشيزني بهذا القرار بعد الغياب بداعي الإصابة.. برشلونة يعلن عودة الهولندي دي يونج للملاعب أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد آرسنال في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد آرسنال مساء اليوم الثلاثاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • نائب:استجواب وزيرة الهجرة بشأن ملفات الفساد
  • مصرع طفل إثر سقوطه من الطابق الثانى بالسلام
  • كان بيؤدي عمله.. وفاة عامل بشركة كهرباء بعد سقوطه من أعلى العمود
  • الهيئة العامة لشؤون الحرمين تُقدّم رعاية متكاملة لكبار السن في المسجد الحرام
  • تفاصيل قرار الحكومة بشأن إجازة 6 أكتوبر 2024.. الموعد الرسمي الذي ينتظره الجميع
  • عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة في لقاء خاص وحصري على «الراديو 9090» غدا
  • المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة في لقاء خاص وحصري على «الراديو 9090».. غدا
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل
  • تلقى رسائل تحذيرية.. نجاة ماهر الأسد من محاولة اغتيال بمسيرة إسرائيلية - عاجل