كتب- نشأت علي:
قرر المكتب السياسي لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق "رئيس الحزب"، تعيين الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أمينًا للأمانة العامة للمصريين بالخارج بالحزب.

وأكد الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة، أمين أمانة المصريين بالخارج بحزب مستقبل وطن، في تصريحات صحفية، أن هناك خطة سيتم عرضها علي المكتب السياسي للحزب، وذلك بهدف توسيع مشاركة الجاليات المصرية بالخارج، في الحياة السياسية من خلال حزب مستقبل وطن والعمل علي التفافهم حول الدولة المصرية والقيادة السياسية.

ووجه امين الأمانة العامة للمصريين بالخارج بحزب مستقبل وطن ، الشكر المستشار عبدالوهاب عبدالرزاق ، رئيس الحزب والأمين العام النائب احمد عبدالجواد واعضاء هيئة المكتب السياسي علي ثقتهم فيه واختياره في تلك الأمانة المهمة.

وأكد أنه سيتخذ من توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي ، بأهمية العمل علي ربط ابناء الجاليات المصرية بالخارج ، بوصلة عمل للأمانة وذلك من خلال التواصل المستمر مع أبناءنا بالخارج وتنظيم العديد من الفاعليات التي تساهم في ربطهم بالوطن والعمل علي عقد لقاءات مستمرة معهم لبحث مطالبهم والعمل علي حلها .

وأكد أن الأمانة العامة للمصريين بالخارج بحزب مستقبل وطن ، حريصة علي تنفيذ توجيهات المكتب السياسي للحزب بضروة التحام الحزب بكافة القضايا التي تهم المصريين بالخارج ،والتواصل المستمر معهم من أجل تذليل كافة المشكلات التي تواجهم.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث قطاري الزقازيق محور فيلادلفيا سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية إيران وإسرائيل الدوري الإنجليزي التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي لجنة الشباب والرياضة محمود حسين مستقبل وطن العامة للمصریین بالخارج المکتب السیاسی مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق يختار الأفضل لرئاسة لجنة التحكيم

أكد محمود أبو الدهب، نجم الأهلي السابق، أن الموسم الماضي من مسابقة الدوري الممتاز شهد العديد من الأخطاء التحكيمية على الرغم من وجود البرتغالي بيريرا على رأس لجنة الحكام.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة المصري عن رئيس لجنة الحكام المقبل، غدا الخميس بشكل رسمي خلفا لفيتور بيريرا.

آخر تطورات إصابة الونش.. وتفاصيل جلسته مع طبيب الزمالك شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد تصريحات محمود أبو الدهب

وقال محمود أبو الدهب خلال تصريحات تلفزيونية: أطالب بتعيين جمال الغندور الحكم الدولي السابق في رئاسة لجنة الحكام في اتحاد الكرة في الموسم المقبل.

وتابع: جمال الغندور صاحب خبرات عديدة وكبيرة في لجنة الحكام وهو الأنسب لتولي المهمة بشكل رسمى في الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق يختار الأفضل لرئاسة لجنة التحكيم
  • اختيار نادر الداجن أمينًا لريادة الأعمال المركزي بحزب مستقبل وطن
  • قائد الثورة يتلقى رسالة خاصة من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس (تفاصيل)
  • أمين التعاون الخليجي يؤكد ضرورة توحيد جهود دول المجلس لمكافحة خطر المخدرات
  • مَن هو النائب خالد شلبي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن؟
  • رئيس المجلس العربي للمياه: ‏التحديات التي نواجهها هائلة ولكنها ليست مستعصية على الحل
  • ‎النائب محمد سليمان أمينًا لحزب مستقبل وطن بمحافظة القاهرة
  • «مستقبل وطن»: حريصون على التحام الحزب بقضايا المصريين في الخارج
  • ننشر التشكيل الجديد للهيئة العليا لحزب مستقبل وطن - (تفاصيل)