أعلن نادي الشارقة للفروسية والسباق، أنه سيحتضن في الموسم الجديد 2024 – 2025، ست بطولات وسباقات لخيول السرعة على مضمار “نادي الشارقة لونجين”، وذلك اعتباراً من 27 أكتوبر المقبل.

وتتضمن البطولات التي يستضيفها النادي، سباق كأس صاحب السمو حاكم الشارقة، الذي يتزامن مع ختام موسم سباقات المضمار، وسباق كأس مجلس التعاون الخليجي، وحفل سباق بطولتي كأس سمو ولي عهد الشارقة، وكأس سمو الشيخ أحمد بن راشد اَل مكتوم “الجولة الأولى من بطولة الإمارات للسرعة”، وكأس المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.

وأكد سعادة سلطان اليحيائي، مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق، أن أجندة النادي في بطولات الموسم المقبل ستكون مزدحمة بالمسابقات المحلية والدولية، مشيراً إلى أن سباق كأس مجلس التعاون الخليجي لقي قبولاً كبيراً واهتماماً واسعاً، موضحاً أن فكرة السباق تدعم المربين في الدولة وتشجع نظراءهم في دول الخليج على انتاج أفضل السلالات العربية الأصيلة وأقوى خيول المضمار.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي

ماجد محمد

أفاد البرازيلي أليكس تيليس، الظهير الذي أُبعِد أخيرًا من فريق النصر الأول لكرة القدم، بأن تلقى قرار فسخ عقده خلال إجازةٍ كان يقضيها مع زوجته.

وأوضح أنه تم إبلاغه من قِبَل النادي، في وقت سابق، باستمراره والاعتماد عليه خلال الموسم الجاري.

وقال تيليس في تصريحاتٍ حديثةٍ :” علمتُ بخروجي في آخر ساعات سوق الانتقالات الأوروبية، كنت مع زوجتي في إجازة، ووصل إليّ اتصالٌ من النادي يفيد باستغنائه عن خدماتي لتسجيل لاعب آخر.”

وأضاف«أخبروني في بادئ الأمر أنني لن أغادر وأنهم سيعتمدون عليّ الموسم المقبل، لكنهم اضطروا لاتخاذ قرار حول اللاعبين الأجانب، فوقع الاختيار عليّ للرحيل، وكان عليّ اتّباع أوامر النادي وفسخ العقد».

وتابع «تداخُل رونالدو في القرارات كبير، النادي يقدّر آراءه وتجربته الكبيرة في اللعبة، حينما يقول رونالدو شيئًا فالجميع في النصر يضع ما يقوله نصب أعينهم وفي اعتبارهم».

وأشار صاحب الـ 31 عامًا، إلى أداء « رونالدو» دورًا في انتقاله، صيف 2023، من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى النصر.

واختتم حديثه«تحدث معي خلال عطلتي وشجعني على القدوم إلى السعودية واللعب بقميص النصر، وأخبرني أن أبقيه على تواصلٍ معي خلال المفاوضات تحسبًا لأي عقبات، لكن الأمور، في ذلك الوقت، سارت بسلاسة مع النادي».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رابطة الأندية تعلن التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري
  • “دبي للثقافة” تنظم “صندوق القراءة ” أكتوبر المقبل
  • “وزارة الطاقة” تطلع “أشغال الشارقة” على تخطيط وتصميم المشاريع
  • مركز “كنف” يستقبل وفد بلدية الشارقة لتعزيز التعاون في حماية الأطفال
  • “الصلح خير” بشرطة الشارقة تسترد أكثر من 20 مليون درهم خلال النصف الأول من العام 2024
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • السلام يستضيف بوشر وصلالة يستقبل الوحدة وفنجاء يلاقي نزوى بالدرجة الأولى
  • نادي المعلمين بطنطا يستضيف معرضاً خيريًا للأيتام
  • “الإمارات للدراجات” يحلق بالصدارة في سباق جائزة مونتريال الكبرى
  • “جائزة الشارقة لحقوق النشر” تفتح باب المشاركة في دورتها الـ3 حتى 30 سبتمبر المقبل