بوابة الفجر:
2024-09-18@19:37:59 GMT

تعرف على موعد حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

 

 

يقام خلال ساعات حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76 يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت الولايات المتحدة، والذي يعادل فجر الاثنين 16 سبتمبر في الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة. سيُقام الحفل على مسرح بيكوك في لوس أنجلوس، وسيتم بثه عبر قناة ABC الأمريكية، بالإضافة إلى منصة Apple مباشرة.

أبرز الترشيحات

تصدّر مسلسل *Shōgun*، الذي يُعرض على شبكة FX، الترشيحات بحصوله على 25 ترشيحًا. تلاه مسلسل *The Bear* بـ 23 ترشيحًا، ومسلسل *Only Murders In The Building* بـ 21 ترشيحًا. كما حصل مسلسل *True Detective: Night Country* على 19 ترشيحًا، ومسلسل *The Crown* على 18 ترشيحًا.

التكريم

تكرّم الدورة الـ 76 لجوائز إيمي برايم تايم أفضل البرامج التلفزيونية الأمريكية خلال الفترة من 1 يونيو 2023 إلى 31 مايو 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: افضل البرامج البرامج التلفزيونية الساعة 8 مساء الولايات المتحد الولايات المتحدة بتوقيت القاهرة إيمي تعرف على موعد توزيع جوائز حفل توزيع جوائز حفل توزيع جوائز الايمي

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي

 

 

يستعد النجم محمد رمضان، لإحياء حفلًا غائيًا في مراسي الساحل الشمالي يوم 20 سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن يقدم خلاله باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

حفل محمد رمضان القادم بمراسي
تفاصيل أغنية "مش فاضي”


و طرح الفنان محمد رمضان مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم “مش فاضي"، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وحققت الأغنية فور طرحها مشاهدات عالية وقد نالت إعجاب الجمهور وتفاعلوا معها بشدة.

 

أحدث أعمال الفنان محمد رمضان

يذكر أن محمد رمضان، يحضر لفيلم "أسد" ويشارك في هذا العمل كلًا من: "محمد رمضان، رزان جمال، كامل الباشا، علي قاسم، ماجد الكدواني، ركين سعد، محمود السراج، إسلام مبارك، محمد دياب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف خالد دياب، وإخراج محمد دياب.

 

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رمضان، هو مسلسل "جعفر العمدة" الذي حقق نجاحًا جماهيريًا فور عرض أولى حلقاته ونال إعجاب الجمهور للغاية، حيث تدور قصة مسلسل "جعفر العمدة"، حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك، وتدور الأحداث في إطار درامي تشويقي.

 

طاقِم عمَل مسلسل "جعفر العمدة"

يشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" نخبة من النجوم ومنهم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، منذر رياحنة، عصام السقا، دعاء حكم، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • تعرف على موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على watch it
  • موعد خسوف القمر بتوقيت مصر.. يمكن رصده بالعين المجردة خلال ساعات
  • تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل "العودة" على شبكة قنوات CBC
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل الدشاش لـ محمد سعد
  • القائمة الكاملة للفائزين في الدورة الـ76 من حفل توزيع جوائز الإيمي
  • تكريمات متميزة في حفل جوائز الإيمي الـ76: قائمة الفائزين وأبرز لحظات الحفل
  • قائمة جوائز الإيمي 2024.. «Shōgun» و«The Bear» يحصدان نصيب الأسد
  • بين غناء دونالد ترامب وفوز فيولا ديفيس .. أشهر حفلات توزيع جوائز إيمي