استقبل الدكتور هاني مصطفى جميعة وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الدكتور أحمد عباس مدير فرع هيئة الإسعاف بالشرقية، مساء اليوم الأحد بمكتب وكيل الوزارة، في حضور محمد السيد سائق الإسعاف بفرع الهيئة.

 

وأشاد جميعة بالجهود المخلصة المبذولة لجميع العاملين بالفرع والمسعفين وسائقي سيارات الإسعاف في التعامل مع حادث قطاري الزقازيق، والذي وقع مساء أمس السبت بجوار الكوبري الجديد بالمدينة، وتم خلاله الدفع بأكثر من 40 سيارة إسعاف، والتي وصلت إلى مكان الحادث في أقل من ثلاثة دقائق فور وقوعه، وتم نقل جميع المصابين بمنتهى السرعة والسلاسة، مما يدل على الكفاءة في الأداء والجاهزية العالية والمهنية لجميع العاملين بمنظومة إسعاف الشرقية.

وأشار إلى أن فرق الإسعاف رغم تعاملها مع هذا الحادث في نقل المرضى للمستشفيات الجامعية والتعليمية بالزقازيق، إلا أنها شاركت أيضاً في نقل مصابي حادث سير آخر بطريق مدينة السويس.

وقدم وكيل وزارة الصحة بالشرقية الشكر لمدير فرع هيئة الإسعاف، وجميع العاملين بالفرع، كما حرص على التحدث إليهم عبر جهاز اللاسلكي التابع للهيئة لتقديم الشكر لهم، وللدكتور أحمد الشيخ مدير إقليم القناة بهيئة الإسعاف لعمله الدؤوب على مدار الساعة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح الدائم، وداعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر والمصريين من كل مكروه وسوء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صحة الشرقية وزارة الصحة السويس اسعاف سيارات الإسعاف حادث سير المسعفين هيئة الإسعاف مستشفيات الجامعية قطارى الزقازيق حادث قطارى الزقازيق للمستشفي

إقرأ أيضاً:

المصري للتأمين ينعي ضحايا قطار الزقازيق

ينعي الاتحاد المصري للتأمين، ممثلاً في السيد رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة وجميع قيادات التأمين في السوق المصري ضحايا حادث تصادم قطاري ركاب الزقازيق، بمحافظة الشرقية، ونسأل الله العلي القدير أن يتغمد المتوفيين بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

القومي للمرأة  يزور والدة المتوفين فى حادث قطاري الزقازيق لتقديم واجب العزاء  حبس 8 متهمين في واقعة حادث تصادم قطاري الزقازيق

وفي إطار متابعة تداعيات الحادث، قامت إدارة مجمعة التأمين من أخطار حوادث القطارات ومترو الأنفاق باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لبدء تنفيذ توجيهات الهيئة العامة للرقابة المالية بزيادة مبلغ تعويض حالات الوفاة الناتجة عن حادث تصادم قطاري ركاب بمدينة الزقازيق يوم الجمعة. 

وإذ كان الحد الأقصى لتعويض الوفيات نتيجة حوادث القطارات أو مترو الأنفاق 30 ألف جنيه، وبناءاً علىتوجيهات الهيئة العامة للرقابة المالية والتي تهدف الي مساندة أهالي المتضررين نتيجة هذا الحادث فقد تم زيادة الحد الأقصى لمبلغ تعويض أهالي المتوفين الي ٥٠ ألف جنيه لهذا الحادث.

وفي هذا الصدد، أعلن علاء الزهيري، رئيس الجمعية العامة لمجمعة التأمين من أخطار حوادث القطارات ومترو الأنفاق، عن اتفاقه مع السيد الأستاذ محمد أبو اليزيد، المدير العام التنفيذي للمجمعة، على قيام المجمعة بمتابعة ظروف وملابسات الحادث، مع سرعة استيفاء المستندات الضرورية بمساعدة هيئة السكة الحديد، لضمان تنفيذ توجيهات الهيئة العامة للرقابة المالية وتقديم الدعم الكامل والمساندةلأهالي المتضررين والوقوف معهم وسداد التعويضات المستحقة.

 

مقالات مشابهة

  • إخلاء سبيل سائقي قطاري حادث تصادم بالزقازيق
  • انتصار السيسي تجري اتصالًا هاتفيًا مع أم اليتامى بعد فقدانها ابنتيها وحفيدتها بحادث قطاري الزقازيق
  • قرار عاجل من النيابة العامة بشأن عامل التحويلة في حادث قطاري الزقازيق
  • حزب حماة الوطن يقرر صرف معونات لأسر ضحايا حادث قطاري الشرقية
  • المصري للتأمين ينعي ضحايا قطار الزقازيق
  • "نقل البرلمان" ترحب بقرار النيابة العامة لكشف أسباب حادث قطاري الزقازيق
  • محمد الباز لـ«بين السطور»: التعامل مع حادث قطاري الزقازيق يكشف كفاءة الحكومة
  • القومي للمرأة  يزور والدة المتوفين فى حادث قطاري الزقازيق لتقديم واجب العزاء 
  • حبس 8 متهمين في واقعة حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • مصطفى عمار يشيد بتغطية «إكسترا نيوز» لحادث قطاري الشرقية: احترافية