أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأحد، أن حارس مرماه الإيطالي جيانلويجي دوناروما سيغيب عن المباراة الأولى للفريق في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بسبب مشكلة عضلية في فخذه الأيمن.

وتعرض دوناروما للإصابة خلال فوز باريس سان جيرمان بنتيجة 1/3 على بريست أمس السبت، ليواصل الفريق سلسلة انتصاراته للجولة الرابعة على التوالي في بطولة الدوري.

وقال باريس سان جيرمان إن دوناروما سيحصل على راحة لمدة أسبوع.

ويفتح غياب دوناروما الباب أمام المشاركة الأولى لزميله ماتفي سافونوف حارس المرمى الروسي البالغ من العمر 25 عاما، والذي انضم للفريق هذا الصيف ووقع على عقد حتى صيف 2029.

ويستضيف باريس سان جيرمان منافسه جيرونا الإسباني يوم الأربعاء المقبل في البطولة الأوروبية الأكبر على مستوى الأندية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا جيانلويجي دوناروما باريس سان جيرمان الفرنسي جيرونا الإسباني باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يواجه جيرونا في انطلاقة دوري أبطال أوروبا

يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة قوية ضد جيرونا مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025، وتقام المباراة على ملعب "حديقة الأمراء"، حيث يسعى الفريق الباريسي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق انتصارٍ مبكر.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي مبابي يتحدي باريس سان جيرمان ويرفض الوساطة

يدخل باريس سان جيرمان اللقاء عازمًا على تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في مشواره القاري، مع تطلعات كبيرة للتتويج باللقب. يعول الفريق على مجموعة من النجوم البارزين في صفوفه، الذين يسعون لحسم المباراة والخروج بنتيجة إيجابية.

تُعد مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا محط أنظار الجماهير، حيث يتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز وبدء مشوارهما في البطولة بقوة.

تجدر الإشارة إلى أن دوري أبطال أوروبا هذا الموسم يشهد نظامًا جديدًا بمشاركة 36 فريقًا، تم توزيعهم وفق 4 تصنيفات. يتأهل الفرق التي تحتل المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى الدور الثاني، بينما تخوض الفرق من المراكز 9 إلى 24 ملحقًا لتحديد الفرق الثمانية المتأهلة إلى المرحلة التالية.

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا

تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. تُعتبر هذه المباراة بداية مشوار الفريقين في دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى كل منهما لتحقيق انطلاقة قوية تضمن له الثلاث نقاط المهمة. الجماهير ستكون في انتظار انطلاق صافرة الحكم بفارغ الصبر لمشاهدة هذا اللقاء المنتظر.

مقالات مشابهة

  • لايف ناو.. رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان بتشكيل هجومي أمام جيرونا بدوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • إنريكي يعلن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة جيرونا بدوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال.
  • باريس سان جيرمان يواجه جيرونا في انطلاقة دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باريس سان جيرمان ضد جيرونا في أولى جولات دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة