قال عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، إنّ المؤتمر الصحفي للمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان هو المؤتمر الأول له منذ توليه مسؤولية الوزارة، وخلال المؤتمر كانت المطالب التي تأتي إلى الوزارة ترتكز حول تحويل البدروم إلى مكان سكني.

وأوضح «خطاب»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى خلال برنامج «الساعة6 »، المذاع عبر شاشة قناة «الحياة »، أن وزير الإسكان زف بشرى للمواطنين بفتح باب التصالح مع الوزارة وتخصيص 40% فقط من المساحة البدروم للتحويل إلى سكني، حتى لا نضغط على أماكن انتظار السيارات.

وزارة الإسكان لا تهدف إلى الدخول في خلافات مع المواطنين

وأردف: «الدول المصرية ووزارة الإسكان لا تهدف إلى الدخول في خلافات مع المواطنين، بل نهدف دائمًا إلى الوصول إلى إجراءات تصحيحية للخروج من هذه الأزمات للاستفادة لجميع الأطراف».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الإسكان قناة الحياة برنامج الساعة 6

إقرأ أيضاً:

وكيل أوقاف الإسكندرية: الوزارة تعمل على تصحيح المفاهيم الخاطئة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالأسكندرية أن وزارة الأوقاف بقيادة الدكتور  أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف تبذل قصارى الجهد لخدمة أبناء الوطن، وتصحيح المفاهيم الخاطئة وتوعية أفراد المجتمع من كافة المخاطر التى تهدد سلامته وأمنه المجتمعي، وذلك من خلال العديد من المحاور الدعوية، والتوعوية، والمجتمعية .

وأكد وكيل الوزارة خلال كلمته في ندوة أقيمت منذ قليل بمحكمة شرق الإسكندرية الإبتدائية حول مخاطر الإدمان وأثره على الفرد والأسرة والمجتمع بحضور المستشار تامر الخطيب رئيس محكمة شرق الإسكندرية، وعدد من المستشارين  ورؤساء النيابة، والأئمة ، ووعاظ الأزهر الشريف، ومجموعات المجتمع المدني أن الأوقاف مع جميع المؤسسات بالمحافظة يد واحدة وصف واحد تحت قيادة واحدة من أجل وطن واحد ينعم بالأمن المجتمعي، واستقرار سلمه، مؤكدين أننا مستمرون على الدرب حتى نحقق أهداف القيادة السياسية  من أجل وطننا الحبيب مصر.


يذكر ان مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري" تستهدف الاستثمار في رأس المال البشري من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في مختلف أقاليم الجمهورية، وبدأ العمل بالمبادرة اعتبارا من ٧ سبتمبر ٢٠٢٤ وتستمر لمدة ١٠٠ يوم في جميع محافظات مصر.

مقالات مشابهة

  • وكيل أوقاف الإسكندرية: الوزارة تعمل على تصحيح المفاهيم الخاطئة
  • النائب أمين مسعود يثمن نجاح وزير الإسكان في تحقيق مطالب النواب لدوائرهم
  • «التنمية المحلية» تشكل لجنة للرد على تساؤلات التصالح في مخالفات البناء
  • وزير الإسكان يبحث مع أعضاء البرلمان مطالب دوائرهم الانتخابية
  • وزير الإسكان يعقد اجتماعه الدوري مع أعضاء البرلمان بمجلسيه "النواب والشيوخ" لبحث مطالب دوائرهم
  • وزارة الإسكان تعتمد تخطيط قطعة أرض لإقامة نشاط سكني بمدينة 6 أكتوبر
  • المتحدث بإسم الإسكان يكشف مفاجآت سارة لـ "دراسة وإقتصاد" حول تفاصيل طرح وحدات سكنية جديدة
  • تفاصيل حجز شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي ومتوسطي الدخل.. الأسعار في هذا الموعد
  • اجتماع برئاسة وزير المالية يناقش خطة الوزارة في إطار البرنامج العام للحكومة
  • البيئة تكشف خطة الوزارة لإعادة تدوير المخلفات بالمحافظات