الثورة نت/..

أحيا مئات الآلاف من أبناء محافظة صعدة اليوم ذكرى المولد النبوي الشريف في حشد غير مسبوق بحضور عدد من قيادات الدولة والسلطة المحلية بالمحافظة وقيادات عسكرية وأمنية وعلماء وأكاديميين وتربويين.

وعبر المشاركون عن فرحتهم بهذه المناسبة العظيمة التي تأتي كمحطة يتزود منها الشعب اليمني بالصبر والعطاء والتضحية في مواجهة طواغيت العصر، كما تعزز الارتباط الإيماني بالرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله وبالقرآن الكريم.

كما عبرت الفقرات الفنية والإنشادية إلى الصلة الوثيقة للشعب اليمني بالرسول والرسالة على امتداد التاريخ حيث كان اليمنيون ولا يزالون رافعين لراية الإسلام، مجاهدين تحت لواء رسول الله وأعلام الهدى من آل بيت رسول الله.

من جانبها أوضحت اللجان التنظيمية والأمنية أن الحشد الجماهيري هذا العام أكبر بكثير من الأعوام الماضية، مشيرة إلى مشاركة الآلاف من التنظيميين والأمنيين ولجان التشريفات لتسهيل وتأمين الوافدين من ضيوف رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله.

واستمع الحشد الغفير إلى خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

الهيئة النسائية بتعز تنظم فعالية احتفائية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ تعز نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة تعز فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

ورددت المشاركات في الفعالية عبارات الترحيب بهذه الذكرى والتوقير والتعظيم لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم،

تضمنت الفعالية التي احتضنتها الصالة الرياضية المغلقة في بيت الشباب، فقرات مسرحية وإنشادية وكلمات عبرت عن عظمة هذه الذكرى بعظمة صاحبها عليه وعلى أفضل الصلاة والسلام.

وأكدت أن المولد النبوي الشريف كان منطلقاً لتغيير واقع الأمة المهين إلى واقع الحق والعدل، مبينة أن القرآن الكريم جعل من التبعية لأعداء الأمة خروجا عن الحق وزيغا عن الهدى وخيانة للأمة.

وأعلنت المشاركات تأييدهن المطلق للضربة الصاروخية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية واستهدفت هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في مدينة يافا المحتلة نصرة للشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يشهد احتفالية مكتبة مصر العامة بأسيوط بذكرى المولد النبوي الشريف
  • قيادات ومسؤولو محافظة إب يتحدثون لـ”الثورة ” عن فرحتهم الغامرة بذكرى المولد النبوي
  • الهيئة النسائية بتعز تنظم فعالية احتفائية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمسية احتفالية في مديرية الحوك بالحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • القطاع النسائي في البيضاء يُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية جماهيرية
  • مديرية الحوك بالحديدة تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • نص خطاب قائد الثورة اِلسيد عبدالمَلِكِ بِنْ بَدْرِ الدِّينِ الحُوثِي بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • صعدة .. حشد جماهيري غير مسبوق إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء محافظة مأرب يحتشدون في صرواح والجوبة لإحياء ذكرى المولد النبوي
  • ” الثورة نت” ينشر خِطَابُ قائد الثورة اِلسَّيِّدِ عَبْدِالمَلِكِ بِنْ بَدْرِ الدِّينِ الحُوثِي بمناسبة ذكرى المولد النبوي