أسدل الستار عن الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أمام نظيره فريق الوحدة، في الجولة الثالثة من عمر بطولة دوري روشن السعودي، بتقدم العميد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويلتقي نادي الاتحاد أمام نظيره فريق الوحدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

أحداث الشوط الأول من مباراة الاتحاد أمام الوحدة في دوري روشن

افتتح التسجيل لمصلحة نادي الاتحاد اللاعب كريم بنزيما في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء بعد تمريرة رائعة من ستيفين بيرجوين، ثم أضاف حسام عوار الهدف الثاني لمصلحة العميد في الدقيقة 13، بعد تمريرة من موسى ديابي.

هدددددف!⚽
كريم بنزيما يفتتح التسجيل مبكرًا للاتحاد ⚽????

الاتحاد 1 × 0 الوحدة #دوري_روشن_السعودي#الاتحاد_الوحدة | #SSC pic.twitter.com/fWFpMxPinG

— SSC (@ssc_sports) September 15، 2024

وسجل يوسف الأمين هدف الوحدة الوحيد في الدقيقة 31، قبل أن يسجل فابينيو هدف الاتحاد الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الوحدة أحداث الشوط الأول الدوري السعودي اللاعب كريم بنزيما بطولة الدوري السعودي بطولة دوري روشن السعودي الشوط الأول فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بثلاثية في شباك شتوتجارت

تجنب فريق ريال مدريد الإسباني، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، فخ ضيفه الألماني شتوتجارت بفوز صعب بنتيجة 3-1 في اللحظات الأخيرة من المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى في النظام الجديد لدوري الأبطال.

أحداث مباراة ريال مدريد وشتوتجارت

وشهدت أحداث الشوط الأول تعطل من لاعبي ريال مدريد، فيما كان الفريق الألماني هو الأكثر قربًا من التسجيل، ولكن توالت التمريرات بين الفريقين استمرت لينتهي الشوط الأول دون أهداف.

كما تألق فريق ريال مدريد وانتهت أحداث لقاء الشوط الثاني بينه وبين منافسه شتوتغارت بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

ونجح كيليان مبابي في تسجيل الهدف الأول بعد أن تلقى تمريرة من زميله أوريلين تشواميني ع
وسجلها في الدقيقة ال 46، كم سجل دينيز أونداف هدف التعادل للفريق الضيف الألماني برأسية مذهلة في الدقيقة ال68، قبل أن ينجح اللاعب الألماني أنطونيو روديجر في تحويل ركلة ركنية من لوكا مودريتش إلى هدف برأسية أخرى في الدقيقة ال83.

وفي الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، تمكن اللاعب البرازيلي إندريك من تسجيل الهدف الثالث لفريق الريال، بعدما تم تبديله قبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

وبهذه النتيجة خرج ريال مدريد من المباراة بالثلاث نقاط ليحتل المركز الخامس بفارق الأهداف عن كل من بايرن ميونخ الألماني وأستون فيلا وليفربول الإنجليزيين ويوفنتوس الإيطالي.

مقالات مشابهة

  • سبارتا براغ يفوز على ريد بول سالزبورغ بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بثلاثية في شباك شتوتجارت
  • يوفنتوس يضرب آيندهوفين بثلاثية في دوري الأبطال
  • دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية
  • ليفربول يفوز على ميلان بثلاثية في دوري الأبطال
  • بايرن ميونخ يتقدم على دينامو زغرب بثلاثية في الشوط الأول
  • الهلال يتقدم علي الريان بثلاثية في الشوط الأول «فيديو»
  • العين الإماراتي يخطف تعادل مثير أمام السد في دوري أبطال آسيا
  • البكيري : سباعية اتحادية تاريخية وبنزيما تألق
  • بنزيما يسجل هاتريك والاتحاد يكتسح الوحدة بسبعة أهداف في الدوري السعودي