نعت الإعلامية مفيدة شيحة، وفاة الراحلة الفنانة ناهد رشدي، وقدمت العزاء لأسرة الفنانة الراحلة، قائلة:"انعي وفاة ناهد رشدي، تعتبر مثال حي ملئ بالإيمان والرضا".

بعد وفاة ناهد رشدي.. نجوم رحلوا في شهر ميلادهم غدًا.. عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي في مسجد الشرطة

وأضافت "مفيدة شيحة"، خلال تقديم برنامجها "الستات" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الأحد، "كثيرا ما يكون للقدر ترتيبات أخرى، فيصبح يوم الميلاد نفسه موعدًا للرحيل".

تتحول الأفراح لذكرى وفاة 

وتابعت "وتتحول الأفراح إلى ذكرى وفاة، وحدث هذا مع عدد كبير من نجوم الوسط الفني، آخرهم الفنانة ناهد رشدي التي توفيت أمس، وترك خبر رحيلها حزنًا شديدًا في قلوب محبيها".

واستطردت "أشعر يالصدمة من هذا الخبر، لهذه الفنانة الراقية والتي قدمت أعمال فنية مؤثرة وفي غاية الروعة في مشوارها الفني".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية مفيدة شيحة أعمال فنية الفنانة ناهد رشدي نجوم الوسط الفني وفاة الفنانة ناهد رشدي وفاة ناهد رشدي ناهد رشدی

إقرأ أيضاً:

بعد تغيبها عن الجنازة.. داليا مصطفى تحضر عزاء عمتها ناهد رشدي في مسجد الشرطة

انطلق بعد صلاة المغرب اليوم عزاء ناهد رشدي في مسجد الشرطة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، في مقدمتهم أحمد السقا، ياسر جلال، ماجدة زكي، حجاج عبدالعظيم، وعدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على مواساة أسرتها.

عزاء ناهد رشدي بمسجد الشرطة

وحضرت الفنانة داليا مصطفى عزاء ناهد رشدي المقام حاليًا بمسجد الشرطة، بعد غيابها عن حضور تشييع الجثمان يوم السبت الماضي، بسبب تواجدها خارج البلاد.

وكان الجمهور قد تساءل عن سبب غيابها، إذ إنّ الفنانة ناهد رشدي هي عمتها، وحرصت داليا مصطفى على الحضور برفقة زوجها الفنان شريف سلامة.

كما وصل إلى عزاء ناهد رشدي مؤخرًا كل من الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن الموسيقية، وصفاء الطوخي، وفاء صادق، ماجدة زكي، حجاج عبدالعظيم، وعدد كبير من الفنانين.

جنازة ناهد رشدي

وشهدت جنازة الفنانة ناهد رشدي يوم السبت الماضي حضور عدد كبير من الفنانين، من بينهم وفاء عامر، رشوان توفيق، حنان سليمان، وآخرين.

تخرجت الفنانة ناهد رشدي من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وانطلقت بعدها لتقدم العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية. ويعد مسلسل لن أعيش في جلباب أبي من أشهر أعمالها.

مقالات مشابهة

  • عزاء ناهد رشدي بحضور نجوم الفن.. صور
  • بملامح الحزن.. بشرى ونهال عنبر يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • شريف سلامة وداليا مصطفى يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • بملامح الحزن.. رانيا فريد شوقي تقدم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي
  • ماجدة زكي وأحمد السقا.. يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • بملامح الحزن نبيل يودع سنية.. ياسر جلال أول الحضور في عزاء ناهد رشدي
  • ياسر جلال والسقا أبرز الحضور في عزاء ناهد رشدي (صور)
  • بعد تغيبها عن الجنازة.. داليا مصطفى تحضر عزاء عمتها ناهد رشدي في مسجد الشرطة
  • لبلبة تودع ناهد رشدي برسالة مؤثرة: الصديقة الفنانة الكبيرة
  • موعد عزاء الفنانة ناهد رشدي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد