بوابة الفجر:
2024-09-18@19:23:38 GMT

"كله بيماركت".. ويجز يعلق على شائعة ارتباطه

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

لازالت الشائعات تطارد مطرب الراب ويجز والفنانة أسماء جلال حتى الآن، حيث أنتشرت أخبار بوجود علاقة عاطفية بينهما، بعد ظهورهم بشكل دائم معًا، وعلق ويجز عن حقيقة علاقتهما بعد انتشار تلك الشائعات، ولم يعلق أي منهما عليها طوال الفترة الماضية.

 

ونشر ويجز من خلال خاصية الاستوري على حسابة الخاص بـ إنستجرام قائلًا: “شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة، كله بيماركت يا باشا، ويجز قاعد في البيت”.

 

وصرحت أسماء جلال عن علاقتها بـ ويجز مؤكدة إن ما يجمعهما هو صداقة قوية، نافية وجود أي ارتباط عاطفي كما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة “إحنا صحاب أوي، وبينا ديو غنائي جديد قريبًا".

 

فيلم هيبتا 2

 

وتعاقدت مؤخرًا أسماء جلال عن فيلم “هيبتا 2” إلى فئة الأعمال الدرامية الرومانسية الذي تدور أحداثه في إطار شيق حول العلاقات العاطفية وما يطرأ عليها من مشاكل وتقلبات يكون لها تأثير على حياة الشباب، ويناقش عدة أمور هامة تخص طبيعة العلاقات.


صناع وأبطال فيلم هيبتا 2ـ المناظرة الأخيرة


يشارك في بطولة فيلم هيبتا 2ـ المناظرة الأخيرة نخبة متميزة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة منة شلبي، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، كريم فهمي، مايان السيد، كريم قاسم، حسن مالك، وآخرين من النجوم المميزين، والفيلم من تأليف محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نورهان أبو بكر، والإخراج لـ هادي الباجوري.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسماء جلال الفنانة اسماء جلال شائعة ارتباط علاقة عاطفية ويجز أسماء جلال

إقرأ أيضاً:

3 أخطاء شائعة تفعلها ربات المنزل عند طهي الأرز.. احذري كارثة صحية

يرتكب البعض عادات خاطئة عند طهي الأرز، وهي عدم تغطيته مباشرةً بعد وضعه في الحلة مع وضع له ملح يحتوي على مادة اليود أو وضعه في وقت خطأ، الأمر الذي يجعله غير صحي وغير مُعد جيدًا، لذا يجب الانتباه جيدًا لهذه العادات الخاطئة وتجنبها.

عادات خاطئة عند طهي الأرز

الملح هو العنصر الذي يعزز نكهة الأرز، لكن إضافته وهو يحتوي على مادة اليود خطر على الصحة، لأن هناك أنواعا تحوي هذه المادة مما يجعله يتباطأ في النضج كما يؤدي زيادة كميات اليود في الجسم إلى زيادة إفراز هرمون الغدة الدرقية والتسبب بما يسمى التسمم الدرقي، كما أن إضافته في الوقت الخطأ يمكن أن يشكل خطرًا وفقًا للبحث الذي قام به علماء في جامعة ساوث كارولينا الأمريكية، فإنه لا يجب إضافة الملح في نفس وقت وضع الماء، بل الانتظار قليلًا حتى يتشرب المياه ثم وضع الملح.

البحث كشف أن عدم التغطية مباشرةً بعد وضع الملح في الحلة يؤدي إلى تعرضه للبكتيريا الحية، ووفقًا لما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن هذه العادة تجعله يشكل طفيليات ضارة بداخله، وتوصل فريق البحث إلى إجراءات آمنة علميًا للتخلص من السموم الموجودة في الأرز، ومن بينها عدم وضعه في الماء المغلي دون غطاء، حتى لا يتسبب في انتشار البكتيريا.

طهي الأرز دون ملوثات

وعبر الدكتور محمد عفيفي، أخصائي التغذية العلاجية، خلال حديثه لـ«الوطن»، أن طهي الأرز دون ملوثات وتأثير على الصحة، يتمثل في التالي:

تغطية الوعاء بطريقة سريعة عقب وضعه في الحلة، لجعل الماء يغلي جيدًا ويقتل أي ميكروبات. استخدام حلة ضاغطة لمنع بخار الماء من التسرب وحتى يسمح لدرجة الحرارة بالارتفاع بشكل أسرع. استخدام الملح غير المعالج باليود قبل الغليان.

مقالات مشابهة

  • السفارة الإيرانية في بيروت تنفي الشائعات حول الوضع الصحي للسفير مجتبى أماني
  • 3 أخطاء شائعة تفعلها ربات المنزل عند طهي الأرز.. احذري كارثة صحية
  • محمد إمام يتعاقد على بطولة فيلم صقر وكناريا
  • بعد انتشار تسجيلات عن سحب أجهزة بايجر.. الجامعة الأميركية في بيروت توضح!
  • الشائعات والمستثمرون وقضايا أخرى
  • ويجز وأسماء جلال.. صداقة أم أكثر؟
  • ويجز يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ارتباطه
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)
  • ويجز: شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة
  • ويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال