الثورة نت/..
شهدت محافظة الجوف اليوم حضورا شعبيا واسعا في ساحتي الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في الحزم والمراشي ابتهاجا بهذه المناسبة العظيمة.

وعبرت الحشود الجماهيرية التي توافدت إلى ساحتي الاحتفال من كافة مديريات ومناطق المحافظة عن الفخر والاعتزاز بالمشاركة في إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم الذي أرسله الله لهداية البشرية إلى طريق الحق والفلاح.

وأكد أبناء الجوف أن إحياء هذه الذكرى العطرة من قبل أبناء يمن الإيمان والحكمة له الكثير من الدلالات على تمسكهم بنهج النبي واقتدائهم به في الصمود والثبات ومواجهة قوى الظلم والاستكبار ونصرة قضايا الأمة.

وباركوا بالعملية البطولية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد هدف للعدو الصهيوني في مدينة يافا الفلسطينية المحتلة بصاروخ فرط صوتي جديد، والتي تجسد التطور النوعي المستمر الذي تشهده القوات المسلحة اليمنية.

توج أبناء المحافظة احتفالهم بهذه المناسبة المباركة بخروجهم الجماهيري الواسع حاملين الشعارات والألوان الخضراء التي ازدانت بها ساحتا الاحتفال المركزيتين، مجسدين بذلك حبهم ارتباطهم الوثيق بالنبي صلى الله عليه وسلم.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

اليمنيون في أمريكا يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف

الوحدة نيوز/ احتفل أبناء الجالية اليمنية في عدد من الولايات الأمريكية، بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأكد المشاركون في الحفل ضرورة الاقتداء بسيرة النبي الكريم ونبذ التفرقة والعداء، وتوحيد صفوف الأمة لمواجهة أعدائها، مشيرين إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي يجسد مدى ارتباط أبناء اليمن في المهجر بالرسول الكريم وتمسكهم بنهجه عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

ودعا مسؤول اللجنة التحضيرية الشعب اليمني إلى توحيد الصفوف ضد أعداء الأمة والثبات على طريق مناهضة كل المشاريع العدائية التي تستهدف الوطن أرضاً وإنساناً.

كما ألقيت كلمات عديدة أشارت في مجملها إلى دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي للتذكير بالسيرة المحمدية، مستعرضة شمائل النبي الأكرم وصفاته وأخلاقه وقيمه ومبادئه، والحث على الاقتداء به، والسير على نهجه القويم.

وأوضحت الكلمات أن إحياء هذه الذكرى يأتي تجسيداً وتعزيزاً لمحبة وتعظيم أبناء الجالية لرسول الله، مؤكدة أن أبناء الجالية ماضون على نهجه ومتمسكين بسيرتهُ وجعلها منهجية لأبنائهم في المهجر وإنشاء جيل محمدي يحمل روح الثقافة القرآنية والرسالة النبوية.

 

فيسبوك

مقالات مشابهة

  • الاحتفال بذكرى المولد النبوي في مجلس الرحمن بصحم
  • بين مؤيد ومعارض.. جدل حول الاحتفال بذكرى المولد النبوي في المغرب
  • قيادات ومسؤولو محافظة إب يتحدثون لـ”الثورة ” عن فرحتهم الغامرة بذكرى المولد النبوي
  • الرئيس السيسي يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.. بث مباشر
  • اليمنيون في أمريكا يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الضالع .. احتفال جماهيري غير مسبوق بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الجوف .. حضور شعبي واسع في ساحتي الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مأرب.. حشود جماهيرية في ساحتي الرسول الأعظم بصرواح والجوبة بذكرى المولد النبوي
  • محافظة إب تشهد 5 فعاليات جماهيرية كبرى بذكرى المولد النبوي
  • أبناء محافظة مأرب يحتشدون في صرواح والجوبة لإحياء ذكرى المولد النبوي