أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن توفر مجموعة من فرص العمل في مجال خدمة العملاء داخل شركة الأهلي ممكن للدفع الإلكتروني، في فروعها بعدد من المحافظات، وتتوفر هذه الفرص للإناث والذكور على حد سواء، كما أن التقديم متاح للشباب الحاصلين على مؤهلات عليا من مختلف التخصصات، سواء لديهم خبرة مسبقة أو بدون خبرة.

وفي السطور التالية، تفاصيل كاملة حول الوظيفة، والشروط المطلوبة، والمميزات، وطريقة التقديم.

موقع الوظيفة

الأهلي ممكن، توفر فرص العمل لخدمة العملاء في عدة فروع موزعة على محافظات مختلفة، هي:

- القاهرة

- الإسكندرية «العامرية».

- الإسماعيلية، مناطق: «التل الكبير وجامعة قناة السويس».

- قنا «أبو تشت».

- الفيوم مناطق: «أطسا ويوسف الصديق».

المتطلبات والشروط

تستهدف الوظيفة الشباب من مختلف الخلفيات الدراسية، مع مراعاة بعض الشروط الأساسية للتقديم، وهي:

التقديم متاح لحملة المؤهلات العليا فقط. الحد الأقصى للسن هو 28 عاما. الوظيفة متاحة لمن لديهم خبرة سابقة في مجال خدمة العملاء أو للمتقدمين الجدد بدون خبرة. يُشترط في المتقدمين أن يكونوا متميزين في مهارات التواصل والتعامل مع العملاء. الحقوق والمميزات

هناك مجموعة من المميزات الجذابة لمن يجري تعيينهم في هذه الوظائف:

راتب مجزٍ يتناسب مع متطلبات الوظيفة ومستوى المتقدمين. ساعات العمل: 8 ساعات يوميا. يحصل الموظفون على يومي إجازة أسبوعيا، هما الجمعة والسبت. تشمل الوظيفة تأمينا طبيا واجتماعيا. كيفية التقديم

يمكن للراغبين في التقديم على هذه الوظائف الدخول على الرابط من خلال صفحة وزارة الشباب والرياضة على «فيس بوك» وملء الاستمارة الموضحة، وإدخال البيانات المطلوبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف وظائف خدمة عملاء وظائف كول سنتر وظائف شاغرة

إقرأ أيضاً:

السفر في هذا التوقيت.. بيان عاجل من العمل بشأن وظائف البوسنة والهرسك


كتب- محمد أبو بكر:

بدأت وزارة العمل؛ اليوم الثلاثاء، في إجراءت إنهاء سفر الشباب الذين إجتازوا الاختبارات التي نظمتها الوزارة بالتعاون مع دولة البوسنة والهرسك؛ لِشّغل فرص العمل التي وفرتها لوزارة هناك برواتب مُجزية، وخدمات صحية وإجتماعية.

وقال محمد جبران، وزير العمل، إن هذه الاختبارات التي حدثت في مقر الوزارة ومراكز تدريب مهني في بولاق الدكرور، وإمبابة، وغيرها، هدفها إرسال عِمالة ماهرة ومُدربة إلى الخارج، وتلبية احتياجات الشركات الخارجية على المهن المطلوبة، والحفاظ على حقوق العمال، وأصحاب الأعمال مع ضمان واجبات كل منهما تجاه الأخر.

وجدد وزير العمل، دعوته إلى الشباب بأن يكونوا واجهة مُشرفة لبلدهم مع الإخلاص والإتقان في العمل، موضحًا أن الوزارة تقوم بهذا الدور مجانًا وبدون رسوم أو وسطاء.

وشدد على تحذير الشباب من التعامل مع صفحات أو رسائل أو شركات وهمية والرجوع إلى الوزارة، أو مديرياتها بالمحافظات في كافة الخدمات المُقدمة.

وأعلنت وزارة العمل، عن اجتياز 123 شابًا من بين 1000 مُتقدم اختبارات فرص عمل وفرتها الوزارة بدولة البوسنة والهرسك، للعمل في التخصصات التالية: مهندس مدنى، وعمال بناء، وحداد مسلح، ونجار مسلح، ومبيض محارة ونقاش، ومبلط، ومُثبِت وجهات، وذلك بعد انتهاء إجراء إختبارات تحديد مستوي المهارة على الحرف المطلوبة من جانب اللجنة المشكلة بين البلدين.

وأكدت هبة أحمد، مدير الإدارة العامة للتشغيل، على بدء التواصل مع الشباب الذين إجتازوا الإختبارات؛ لاستلام باقي الأوراق المطلوبة، تمهيدًا للسفر في أسرع وقت.

مقالات مشابهة

  • وظائف وزارة العمل 2024 بالمحافظات... فرص جديدة في 69 شركة
  • وظائف شاغرة برواتب تصل إلى 6 آلاف جنيه وحوافز إضافية.. اعرف التفاصيل
  • وظائف خالية لجميع المؤهلات في هايبر ماركت شهير.. الشروط وكيفية التقديم
  • السفر في هذا التوقيت.. بيان عاجل من العمل بشأن وظائف البوسنة والهرسك
  • الشباب والرياضة توفر وظائف جديدة بكفر الشيخ.. تعرف على الشروط والمميزات
  • وزير العمل يبحث توفير وظائف لذوي الهمم في شركة ألمانية
  • وظائف بنك مصر.. المهارات والشروط المطلوبة وطريقة التقديم
  • وظائف شاغرة لأصحاب المؤهلات المتوسطة.. المهام والشروط المطلوبة
  • وظائف شاغرة في بنك مصر.. الشروط وطريقة التقديم
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف بالبحيرة.. التخصصات وكيفية التقديم