أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الجمعة، التوقيع مع رافعة جديدة مما تسهل على إدارة البرسا السيولة المالية التي تجعله يسجل اللاعبين في قائمته برابطة الليجا، للموسم الكروي الجديد.


أكد برشلونة في بيانه عن دخول شركاء استراتيجيين جدد لتسريع نمو رؤية برشلونة ويبلغ أيضًا عن اتفاقيات جديدة، بعد التوصل لإتفاق مع شركة ألمانية وهولندية، ليحصل المستثمرون على ما مجموعه 29،5٪ من ملكية Barça Vision مقابل مبلغ 120 مليون يورو.



كان نادي برشلونة لم يسجل أي صفقة جديدة حتى الآن في كشوفات الاتحاد الإسباني، بالإضافة إلى عدم نجاحهم في تسجيل اللاعبين الذين جددوا لهم في الفترة الماضية.

وهناك شكوك حول مستقبل اللاعب الشاب أنسو فاتي، الذي أصبح قريبًا من الرحيل عن البرسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يلتقي برشلونة في افتتاحية مبارياته في الدوري الإسباني، مع خيتافي يوم الأحد المقبل، على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، في العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة نادي برشلونة الوفد رابطة الدوري الاسباني

إقرأ أيضاً:

التوقيع على اتفاقيتين استثماريتين بالبريمي

البريمي - العمانية

وقّعت محافظة البريمي اليوم اتفاقيتين مع شركة الرؤية الواضحة لتنفيذ مشروعين استثماريين على أرض تبلغ مساحتها 25,897 متر مربع في ولاية البريمي بقيمة تجاوزت ثلاثة ملايين ريال عُماني.

وتضمنت الاتفاقية الأولى إنشاء مجمع تجاري يتكون من طابقين على مساحة تُقدّر بأكثر من عشرين ألف متر مربع، يضم أكثر من مائتي محل، توفر خيارات ترفيهية وتسويقية متنوعة، إضافة إلى العديد من المرافق بلمسات فنية مميزة.

أما الاتفاقية الثانية فتضمنت إنشاء سوق صيني سيقام على مساحة تزيد عن ثلاثة آلاف متر مربع، ويشمل مائة محل لمشاريع متنوعة، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي، ومركز ترفيهي للأطفال، ومساحة خضراء، ومواقف للسيارات، ما يجعله وجهة متكاملة توفر مجموعة واسعة من الخدمات وتجعل منه مركزًا حيويًّا في المنطقة.

وقال سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي: إن المحافظة تركز على تعزيز الاقتصاد وتهيئة بيئة استثمارية مبتكرة، مشيرًا إلى أن المشروعين سيسهمان بشكل كبير في تحسين مستوى الخدمات وتطوير الاقتصاد المحلي، معبرًا عن تفاؤله بأن يكون للمشروعين تأثير إيجابي على اقتصاد المحافظة، مع التركيز على المحتوى المحلي من خلال إيجاد فرص وظيفية لأبناء المحافظة وزيادة القوة الشرائية.

من جانبها أكدت شركة الرؤية الواضحة للاستثمار المنفذة للمشروعين أنها ستعمل على تحقيق الإضافة الاقتصادية المرجوة من خلال استقطاب المستثمرين، وزيادة القوة الشرائية، ومن المتوقع أن يبدأ العمل في المشروع خلال الربع الأول من العام القادم.

مقالات مشابهة

  • الذهب يسجل قمة قياسية جديدة بعد خفض الفائدة الأمريكية
  • التوقيع على اتفاقيتين استثماريتين بالبريمي
  • انفجارات البيجر.. وزير لبناني يكشف تفاصيل جديدة ويعلن ارتفاع حصيلة القتلى
  • تسجيل محاولة انتحار جديدة بـسم الفئران
  • تقرير يكشف مدة غياب فيرمن لوبيز عن نادي برشلونة
  • بعد غياب 5 أشهر.. دي يونغ يعود لتدريبات برشلونة
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • المغرب.. تطورات جديدة في حادثة محاولة اقتحام مهاجرين لمدينة سبتة والحرس الإسباني يتصدى بشراسة