عاد الدولي الجزائري يوسف بلايلي لممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف الرائعة على طريقة الكبار في شاكلة رونالدو و ميسي.
وسجل يوسف بلايلي الهدف الثاني للترجي التونسي في مرمى المضيف نادي ديكاداها الصومالي، في المباراة التي جرت ضمن الدور التمهيدي الثاني من منافسات دوري رابطة أبطال افريقيا.
كما بصم ابن مدينة وهران واللاعب السابق لمولودية وهران على تمريرة حاسمة في الشوط الثاني، ما يؤكد عودته القوية إلى مستواه الحقيقي الذي فقده في وقت سابق.

يوسف البلايلي يرجح كافة الترجي❤️ليتقدم بنتيجة ٢/١ …البلايلي لعيب مالوش حل أسيست و هدف في اللقاء أمام ديكاداها الصومالي#الترجي pic.twitter.com/cRndg67EU0

— amina (@Amina_Saleh_5) September 15, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

هند صبري.. هكذا شوّقت جمهورها للجزء الثاني من “البحث عن علا”

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة هند صبري عبر حسابها الخاص في منصة “X” برومو الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا” لتشوّق به جمهورها للعمل الذي ينطلق عرضه في 26 أيلول (سبتمبر) الجاري.

وعلّقت هند على برومو المسلسل قائلةً: “أخيراً “البحث عن عُلا” راجع لنا من جديد… الموسم الثاني من “البحث عن علا” يُعرض في 26 سبتمبر حصرياً على “نتفليكس””.

وكانت منصة Netflix قد طرحت البرومو التشويقي للجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا”، والذي كشف عن العديد من المفاجآت، منها ظهور شخصيات جديدة خلال الأحداث.

وكشفت Netflix عن تصوير أجزاء من المسلسل في باريس عاصمة فرنسا، حيث نشر الحساب الرسمي للمنصة على “إنستغرام” صوراً تؤكد سفر هند صبري “علا” إلى فرنسا رفقة ظافر العابدين الذي انضم حديثاً الى الموسم الثاني من المسلسل.

وعلّق حساب المنصة على الصور قائلاً: “علا عبد الصبور في فرنسا”، وعلّقت هند صبري على الصور قائلةً بالفرنسية: “لمَ لا؟ ليست إيميلي وحدها”، في إشارة إلى مسلسل “نتفليكس” الشهير “إيميلي في باريس”، ليردّ عليها حساب المنصة بالقول: “شكل فرنسا هتنوّر ولا إيه؟”.

وشارك في بطولة مسلسل “البحث عن علا” في موسمه الأول إلى جانب هند صبري كلٌ من: سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوقي، خالد النبوي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف غادة عبد العال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري.

وأخيرًا عُلا راجعلنا من جديد ???? الموسم الثاني من #البحث_عن_علا يُعرض 26 سبتمبر حصريًا على نتفليكس. pic.twitter.com/uV49MDlqvF

— Hend Sabry – هند صبري (@HendSabry) September 16, 2024 main 2024-09-17Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الصيباري يسجل هدفاً رائعاً أمام يوفنتوس في دوري الأبطال (فيديو)
  • رانيا يوسف: لا أعلم شيئاً عن “التاروت”
  • حكام النخبة يختتمون تربص وهران الخاص بتقنية الـ “VAR”
  • مايكروسوفت” و “G42” تكشفان عن مبادرتين جديدتين لتعزيز استخدام الذكاء الاصطناعي المسؤول عالمياً
  • هند صبري.. هكذا شوّقت جمهورها للجزء الثاني من “البحث عن علا”
  • “فخر الوطن” : الإمارات أصبحت رائدة عالميا في التميّز الصحي
  • شاهد بالفيديو .. “شالو نومنا وشالو نعاسنا شالو روحنا وشالو انفاسنا” أداء رائع بمصاحبة الكمان
  • “موسم الرياض” يواصل تألقه عالمياً بنجاح مبهر لنزال “Riyadh Season Noche UFC”
  • بلايلي يقود الترجي لانتصار كبير بأبطال أفريقيا وفوز الهلال والصفاقسي بالكونفدرالية
  • بلايلي يوجه رسالة مشفرة للرئيس حاج رجم وبوميل “روحو سقسوهم” !