قالت نشوى جاد، رئيس مجلس إدارة «WATCH IT»، إننا نعمل على تطوير المنصة، موضحة أنه كان من المهم الاستمرار في تقديم خدمات تقنية للمشاهد في المنصة.

وأشارت «جاد»، خلال كلمتها بمؤتمر البث الفضائي الدولي «IBC» الذي أذاعته قناة إكسترا نيوز، اليوم الأحد، إلى أنه خلال الفترة الماضية رأينا كل هذا المحتوى بالمنصة، قائلة: «في رمضان نتوقع ملايين المشاهدين بالمنصة.

. كل 3 دقائق نتوقع حوالي مليون مشاهد، كان لزامًا علينا الاستثمار في البنية التحتية والتكنولوجيا».

وأضافت: «نستمر في استغلال كل الأدوات المتاحة والذكاء الاصطناعي وتوصيات المنصات والمحركات فيما يتعلق بالأبحاث السوقية واستخدام كل الأدوات لمعرفة ما يشاهده المواطنون أكثر من أي شيء آخر، وهذا يتطلب تطوير المحتوى ليتلاءم مع كل الأذواق في مصر والمنطقة».

وتابعت: «نقدم المحتويات في المنصات المجانية ونركز على المحتوى نفسه وجودته»، موضحة أن «واتش آت» تبنت استراتيجية جديدة ليس فقط الاعتماد على النجوم المعروفين ولكن تم الاستثمار في القدرات والمواهب الجديدة، وهذا جزء كبير من اهتمام الشركة المتحدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مؤتمر البث الفضائي الدولي IBC مؤتمر IBC البنية التحتية

إقرأ أيضاً:

بريطانية تزعم إنفاقها آلاف الدولارات خلال نومها دون دراية: مصابة بمرض نادر

في قصة غريبة أثارت دهشة الأطباء ورواد «السوشيال ميديا»، زعمت امرأة بريطانية معاناتها من اضطراب نادر يجبرها على القيام بعمليات شراء مكلفة في أثناء نومها، دون أن تدري شيئًا عن ذلك عند الاستيقاظ، حتى وصل بها الأمر مؤخرًا إلى إنفاق 8 آلاف دولار دون دراية منها.

أفعال لا إرادية خلال النوم

وصفت إليسا دالتون، الممرضة ومقدمة البودكاست البريطانية، تجربتها مع هذا المرض بأنها «كابوس حقيقي»، موضحة أنها عانت من هذه المشكلة منذ طفولتها، فقد كانت تستيقظ من نومها تجد نفسها في أماكن مختلفة بمنزلها بخلاف غرفة نومها، ومع تقدمها في العمر، لاحظت زيادة هذه المشكلة، لدرجة أنها تجري محادثات كاملة وتتسوق بمبالغ كبيرة وهي نائمة دون أن تدري، حسب موقع «سبوتنيك».

إنفاق 8 آلاف دولار دون وعي

«وصل بي الأمر إلى أنفاق أكثر من 8 آلاف دولار على سلع متنوعة وأنا أغط في نوم عميق ولا أدري بأي شيء»، قالتها «دالتون» بشيء من التأثر خلال حديثها لوسائل إعلام عالمية، قبل أن تعاود رسم ابتسامتها مرة أخرى، موضحة أنها سعيدة للغاية بتحسن حالتها، وأنها لم تعد تتسوق خلال نومها منذ عدة أشهر.

ومن الصعوبات التي واجهتها الممرضة ومقدمة البودكاست البريطانية، أنها ورغم محاولات زوجها الكثيرة لمنعها عن القيام بعمليات التسوق خلال نومها، من خلال حذف التطبيقات أو إخفاء الأجهزة الذكية، فإنها تتمكن من العثور عليها وتنفيذ عملية الشراء.

المعاناة من اضطرابات النوم

وحسب رأي كثيرين من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، فتثير قصة «دالتون» عديدا من التساؤلات حول الأسباب الكامنة وراء هذا الاضطراب النادر، وكيف يمكن علاجه، كما تسلط الضوء على التحديات التي يواجهها الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات النوم، والتي قد تؤثر بشكل كبير على حياتهم اليومية وعلاقاتهم الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • ثاني الزيودي: الحوار بين القطاعين العام والخاص محور تطوير أجندتنا الاقتصادية
  • كلية مجان تتسلم شهادة الاعتماد المؤسسي
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز تطوير الأداء الجامعي
  • اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة
  • “اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر
  • 24 سبتمبر موعداً لحفل قرعة كأس رئيس الدولة في أبوظبي
  • ابل تستمر في تطوير ساعة Apple Watch SE 3 الذكية
  • تطوير ضوابط التملك أو السيطرة أو الاندماج لشركات الأنشطة المالية غير المصرفية
  • تطوير ضوابط التملك أو السيطرة أو الاندماج للشركات العاملة في الأنشطة المالية غير المصرفية
  • بريطانية تزعم إنفاقها آلاف الدولارات خلال نومها دون دراية: مصابة بمرض نادر