أكد الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة «الوطن»، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تراهن على الشباب في قيادتها بـ9 آلاف موظف بالشركة، حسبما ذكر المهندس عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة، أن الغالبية العظمة منهم من الشباب، موضحا أن الشركة المتحدة توفر دورات تدريبية بشكل مستمر لتنمية الكوادر وصقل مهاراتهم وإمدادهم بأحدث تقنيات سوق العمل.

وتابع «عمار» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز» اليوم، أن الشركة المتحدة تشارك في مؤتمر lbc، والذي يُعد واحدا من أكبر مؤتمرات البث الفضائي الدولي والتكنولوجيا الإعلامية للاطلاع على الحديث الذي يقدمه العالم في كبرى شركات الإنتاج الإعلامي والعالمي وأيضا الاطلاع على أفكار البث الفضائي وهو ما يضمن للشركة المتحدة إنها تستمر كواحدة من أهم التجارب الإعلامية التي تم إطلاقها في تاريخ الإعلام المصري، وأن هناك تجارب يتوقف أمامها التاريخ منها تجربة الشركة المتحدة وما صنعته في الإعلام المصري وتأثير العابر للحدود سواء في محيطها الإقليمي أو في محيطها الدولي.

أوضح أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تضع كل التصورات والحلول، وتحاول أن تسابق الزمن وتحاكي سرعة ما يتم تقديمه على مستوى العالم في الإعلام وأن بجهود الشركة المتحدة وسعيهم أن  يضعوا أرجلهم في المستقبل، مشيرا إلى أن الشركة المتحدة تخطط لإطلاق منصة كبيرة تضم العديد من وجوه الشباب وهو ما يتطلبه في الوقت الحالي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة الكاتب الصحفي مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة الوطن مؤتمر Ibc الدولي أن الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

اجتماع برئاسة وزير الإعلام يقر الخطة الإعلامية للعيد الـ10 لثورة 21 سبتمبر

يمانيون/ صنعاء أقر اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة وزير الإعلام هاشم شرف الدين، الخطة الإعلامية للعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم قيادات المؤسسات والوسائل الإعلامية، إلى أهداف الخطة الإعلامية التنفيذية للمؤسسات والوسائل الإعلامية الوطنية، للعيد العاشر لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر، ومنها تسليط الضوء على أهمية هذه الثورة التي حررت اليمن من الوصاية والهيمنة والتدخلات الإقليمية والدولية على السيادة والقرار اليمني، وتعزيز الثقافة المجتمعية بقيم ومبادئ وأهداف الثورة.

كما تهدف الخطة إلى إبراز الإنجازات التي تحققت على المستوى السياسي والعسكري والأمني والاقتصادي والاجتماعي وغيرها في ظل ثورة 21 سبتمبر، وترسيخ مفهوم أن الثورة مستمرة يقودها قائد حكيم وشجاع حتى تحقيق وإنجاز أهدافها.

واستعرض الاجتماع مصفوفة الخطة الإعلامية التنفيذية المزمنة للاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة والتي تشمل إنتاج وبث برنامج تلفزيوني موحد على جميع القنوات، وبرنامج إذاعي موحد على جميع الإذاعات الوطنية، وكذا برامج حوارية، وإعداد تقارير وحوارات صحفية، والتغطية الواسعة للفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبية في مختلف المحافظات، وتنظيم ندوة بعنوان “ثورة 21 سبتمبر حرية وتحرر وبوابة مستقبل”.

وتضمنت المصفوفة إنتاج وبث برامج تلفزيونية وإذاعية، ومواد صحفية حول دور اليمنيين تاريخيا في التحرر ومواجهة الغزاة، وكذا إنتاج تقارير إخبارية تلفزيونية وإذاعية وصحفية توضح أهداف ومبادئ ثورة 21 سبتمبر وما تحقق خلال العشر السنوات في مختلف المجالات.

وفي الاجتماع أكد وزير الإعلام، أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر هي ثورة حرية واستقلال، وأسقطت الوصاية الخارجية على اليمن ولم تستطع أمريكا احتوائها كبقية الثورات في المنطقة.

وأشار إلى أنه ونظرا لأهمية هذه الثورة فقد تعرضت للاستهداف من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي باعتبارها ثورة ملهمة لبقية الشعوب في العالم.

ولفت وزير الإعلام إلى أن هذه الثورة صححت مسار ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر من خلال تحقيق أهدافهما حيث أصبح لليمن جيش قوي مبني على أسس وعقيدة قتالية صحيحة، وقوات مسلحة تحقق إنجازات عظيمة.

وأوضح أن اليمن يقوم اليوم بما لا تستطيع أن تقوم به كبريات الدول في العالم.. لافتا إلى أن موقف اليمن المشرف في نصرة غزة وقضايا الأمة هو من نتائج ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر.

وأشار الوزير شرف الدين، إلى أن ثورة الـ 21 من سبتمبر أوجدت تلاحما والتفافا شعبيا مع القيادة وجعلت اليمن رقما صعبا في المنطقة.

ولفت إلى أهمية مواكبة جميع وسائل الإعلام الوطنية لهذه المناسبة، من خلال الأعمال المختلفة وتغطية الفعاليات والأنشطة ومظاهر الاحتفال الكبير بها على المستوى المركزي والمحافظات والمديريات والتي ستستمر حتى نهاية شهر سبتمبر.

وأثري الاجتماع بالنقاشات والمداخلات قبل القيادات الإعلامية والتي ركزت على دور وسائل الإعلام الوطنية المختلفة في مواكبة التحضيرات والترتيبات والاحتفالات الخاصة بثورة 21 سبتمبر المباركة.

مقالات مشابهة

  • اجتماع برئاسة وزير الإعلام يقر الخطة الإعلامية للعيد الـ10 لثورة 21 سبتمبر
  • اقرار الخطة الإعلامية للعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعي فنان الكاريكاتير أحمد قاعود
  • 13 دولة تشارك في افتتاح النسخة الثانية لبرنامج السفراء الشباب
  • جامعة "المؤسس" تطلق مؤتمر "الاستدامة وجودة الحياة" بـ 19 جلسة علمية وحوارية
  • «المتحدة» تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر البث الفضائي الدولي Ibc في أمستردام
  • «الباز» عن مشاركة «المتحدة» في مؤتمر «IBC»: وصلت لرحلة الإنجاز
  • مصطفى عمار: مشاركة «المتحدة» وعرض إنجازاتها في «IBC» أبهر الجميع
  • «الوطني للإعلام» يشارك في مؤتمر البث الفضائي الدولي
  • مصطفى عمار: الشكاوى الحكومية منظومة «عظيمة».. تتعامل بشكل سريع وناجز