الشباب يهزم القادسية في الجولة الثالثة ضمن دوري روشن السعودي وفهد المولد حاضر في الأهداف.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

بالخطوات.. طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024

ينتظر الملايين من متابعي الكرة السعودية خلال دوري روشن السعودي مباراة القمة بين الهلال والاتحاد خلال أحداث الجولة الرابعة في البطولة، حيث يتصدر كلا من الفريقين ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط لكل فريق، لذا هيا نتعرف على طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد وموعد المباراة المنتظرة.

خطوات حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد

يترقب الكثير من مشجعي كرة القدم السعودية مباراة الهلال والاتحاد والمقامة خلال ايام، في حالة رغبتك في الحضور لمشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في الملعب بصورة مباشرة يمكنك حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد من خلال الخطوات الإلكترونية التالية:

أولا الدخول على منصة وي بوك الإلكترونية. بعد ذلك البحث عن مباراة الهلال والاتحاد من الصفحة الرئيسية. ثم النقر على ايقونة ” اشتر التذاكر”. تحديد عدد التذاكر والفئات الخاصة بكل تذكرة. استكمال باقي المعلومات الشخصية مثل البريد الإلكتروني ورقم الجوال وغيرها. اختيار الطريقة المناسبة للدفع الإلكتروني لاتمام الشراء. في النهاية الضغط على “شراء” ثم الاحتفاظ بالنسخة الإلكترونية للتذكرة. موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024

من المقرر الإقامة مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024 يوم السبت الموافق الواحد والعشرين من سبتمبر لعام 2024، هذا وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، أما بتوقيت الإمارات يكون في تمام الساعة الثامنة مساءا.

هذا وتقام المباراة على أرض ملعب “فيصل بن فهد” الدولي بالمملكة العربية السعودية، هذا وتكون المباراة ضمن فعاليات الجولة الرابعة من كلاسيكو سعودي، هذا وبعد فوز الهلال على ثلاث فرق ألا وهم الرياض وضمك والاخدود، ولكن فاز فريق الاتحاد على كلا من الاندية الخلود والتعاون والوحدة ليتصدر كلا الفريقين جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2024.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • بالخطوات.. طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • مواجهات مثيرة في الجولة الرابعة بدوري روشن السعودي
  • اهلي جدة يهزم برسيبوليس الإيراني بهدف في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الريان في دوري أبطال أسيا للنخبة
  • نتائج مثيرة في الجولة الثانية من "دوري الشباب"
  • ملخص مباراة القادسية 0 – 1 الشباب – دوري روشن
  • إليكم جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة ”3”.. الاتحاد ينتزع الصدارة من الهلال
  • الشباب يدرج فهد المولد في قائمة مكافآت الفوز على القادسية