تخوض النجمة ياسمين صبري موسم رمضان 2025، بمسلسل "ضل حيطة" تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج مها سليم، وجارى اختيار باقى فريق عمل المسلسل.

أحمد عبدالله لـ الوفد: صممت فستان سوسن بدر ليعكس نعومة أنوثتها

يذكر أن ياسمين صبرى عرض لها مؤخراً في السينمات فيلم أبو نسب الذي جمعها بالنجم محمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، وشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، حاتم صلاح وضيفا الشرف، ماجد المصرى، وشيكو والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

مها سليم تتعاقد مع ياسمين صبري بمسلسل "ضل حيطة" فى رمضان 2025

يذكر أن المنتجة مها سليم شاركت في رمضان الماضي بمسلسلين الأول هو "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق ، وإخراج محمد سامي.

أما المسلسل الثانى فهو "كوبرا" بطولة محمد إمام، ومجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وكزبرة، وتأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسمين صبري ضل حيطة مها سليم فيلم أبو نسب رمضان 2025 مسلسلات رمضان ٢٠٢٥

إقرأ أيضاً:

رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

كشف الفنان أحمد العوضي عن رأيه في منافسة طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز في موسم رمضان 2024، إذ يقدم مسلسل "فهد البطل"، بينما تستعد ياسمين لمسلسل "وتقابل حبيب" مع كريم فهمي.

وقال العوضي في تصريحات تلفزيونية، إن ياسمين عبد العزيز نجمة كبيرة، ويتمنى لمسلسلها الجديد أن يكون رقم (1) في مصر، وأن يحقق نجاحاً هائلاً.
وأضاف: "ياسمين قبل ما أن أتجوزها كنت من معجبيها ومن جمهورها.. وأتمنى لها تكسر الوطن العربي بالمسلسل الجديد، وأتمنى لها كل التوفيق والنجاح".

ويشارك أحمد العوضي في الموسم الرمضاني المقبل بـ"فهد البطل"، وهو مسلسل مكوّن من 30 حلقة، من بطولة أحمد عبد العزيز، وصفاء الطوخي، وصفوة، وعزت زين ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام.
ويعد البطولة المطلقة الثانية لأحمد العوضي في عالم الدراما الرمضانية، عقب مشاركته العام الماضي بمسلسل "حق عرب"، الذي تعاون فيه مع رياض الخولي ووفاء عامر ودينا فؤاد ووليد فواز. من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

أما ياسمين عبد العزيز فتواصل التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد الذى يحمل اسم "وتقابل حبيب"، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، والذى تقدم خلال أحداثه دراما اجتماعية رومانسية، ويشاركها بطولة العمل الفنان كريم فهمي، ليعيدا ثنائيتهما الرومانسية في مسلسل "ونحب تاني ليه".

مقالات مشابهة

  • شخصية عابد عناني في "ضل حيطة ".. رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لمسلسل «ضل حيطة» بطولة ياسمين صبري
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل «ضل حيطة» لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تشارك ياسمين صبري في "ضل حيطة"
  • غفران محمد تنضم لأسرة مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • ياسمين صبري في “ظل حيطة” في رمضان المقبل
  • ياسمين صبري تُغير اسم مسلسلها الرمضاني وتجسد قصة واقعية
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • أحمد العوضي بأوّل تعليق على فوزه بجائزة أفضل ممثل.. وهذه رسالته لـ ياسمين عبد العزيز