كشف ليفينت ميستيك أوغلو، رئيس نادي هاتاي سبور التركي، عن حقيقة الأنباء المتداولة مؤخراً بشأن عرض نادي الزمالك لضم مهاجمه السويدي كارلوس ستراندبيرج. 

بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة.. غدًا رضا عبدالعال: الزمالك يحتاج إلى صفقة جماهيرية تدريبات بدنية للاعبى الزمالك بفندق الإقامة


وقد أكدت التقارير أن الزمالك قدم عرضًا رسميًا لشراء اللاعب، مما أثار الكثير من التكهنات حول مستقبل ستراندبيرج.


قال ميستيك أوغلو في تصريحات صحفية: "الأنباء التي تتحدث عن وجود عرض رسمي من الزمالك للتعاقد مع كارلوس ستراندبيرج غير صحيحة".
وأضاف رئيس النادي التركي بأن ستراندبيرج سيبقى في صفوف هاتاي سبور ولن يرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكانت التقارير الصحفية قد ربطت أيضًا نادي الزمالك بمهاجمين آخرين في الدوري التركي، بينما أكد ميستيك أوغلو في تصريحات سابقة لموقع "كورة بلس" أن هناك محاولات من النادي الأهلي المصري للتعاقد مع ستراندبيرج، مما يدل على الاهتمام الواسع باللاعب.
في سياق متصل، يواصل نادي الزمالك تدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، حيث أبرم عدة صفقات مهمة تشمل اللاعب المغربي محمود بن تايج، والسنغالي سيدي ندياي، والفلسطيني عمر فرج، والبولندي كونراد ميشالاك، بالإضافة إلى محمد حمدي الذي انتقل من إنبي.
يبدو أن الزمالك يهدف إلى تعزيز تشكيلته بشكل كبير هذا الصيف لضمان المنافسة بقوة في البطولات المقبلة، ولكن مسألة ضم ستراندبيرج لم تتحقق وفقًا للتصريحات الرسمية من نادي هاتاي سبور.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك هاتاي هاتاي سبور ستراندبيرج كارلوس ستراندبيرج هاتای سبور

إقرأ أيضاً:

وزير تركي يدافع عن قرار حظر انستجرام!

أنقرة (زمان التركية) – دافع وزير النقل والبنية التحتية عبد القادر أورال أوغلو عن قرر حظر إنستجرام في تركيا الشهر الماضي، لمدة تسعة أيام.

وقال عبد القادر أورال أوغلو، حلال مشاركته في ”مخيم التدريب على حقوق الإنسان“ الذي نظمه قسم حقوق الإنسان في مقر حزب العدالة والتنمية في منطقة كارتيبي في كوجالي.

وقال أورال أوغلو: “ما الذي خسرناه حقًا لمدة 9 أيام؟ كم هدد من عانى من أي ضرر؟ بالطبع، بعض من تضرر من شعبنا، أولئك الذين كانوا يعملون في التجارة، ولكننا في الحقيقة نحتاج إلى استخدامه بشكل صحيح، نحن لا نؤيد الحظر أبدًا، ولكن بلدنا ومجتمعنا لديه حساسيات وقوانين وقواعد، علينا أن نحميها ونحافظ عليها جميعًا.

وقال الوزير: “هناك 85 مليون نسمة في تركيا، وحوالي 60 مليون مستخدم لوسائل التواصل الاجتماعي، من المنصات المختلفة، نحن أعلى بكثير من المتوسط العالمي، متوسط الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي في العالم هو 6.5 و7 ساعات، وفي تركيا هو أكثر من ذلك بكثير. بالطبع، هناك العديد من الأشياء المفيدة، هناك الكثير من المعلومات وما إلى ذلك، ولكن يجب ألا نكون أسرى هذا الجانب أبدًا“.

وكانت هيئة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حجب تطبيق انستجرام في إسطس الماضي بسبب حذف التطبيق لبعض المنشورات التي نعت رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، الذي تعرض لعملية اغتيال في طهران.

وبحسب رئيس وكالة إسطنبول للتخطيط، بوغرا جوكشه، فإن حجب هيئة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التركية لتطبيق انستجرام يكبد الاقتصاد التركي خسائر بنحو 1.9 مليار ليرة يوميًّا.

ووفقًا لتوقعات وزارة التجارة لعام 2024، من المتوقع أن يصل حجم التجارة الإلكترونية إلى 3.4 تريليون ليرة تركية ومن المتوقع أن يرتفع عدد المعاملات إلى 6.67 مليار.

في عام 2023، ارتفعت حصة حجم التجارة الإلكترونية في الناتج المحلي الإجمالي إلى 6.8 في المئة، في حين بلغت حصة قطاع البناء في الناتج المحلي الإجمالي 5.6 في المئة.

 

Tags: العدالة والتنميةانستغرامتركياخظر انستجرام

مقالات مشابهة

  • أنباء عن انفجار عدد من الأجهزة اللاسلكية في عدد من مناطق جنوب لبنان والضاحية الجنوبية لبيروت
  • «القاهرة الإخبارية»: أنباء عن انفجار أجهزة لاسلكية في مناطق بجنوب لبنان
  • رئيس نادي بيراميدز يحضر اجتماع رابطة الأندية لتحديد شكل الدوري الممتاز
  • محافظ الخرج يستقبل رئيس ولاعبي نادي الشعلة الأول لكرة القدم وأعضاء الجهازين الفني والإداري
  • بـ «زجاجات مولوتوف».. رغبة الانتقام تقود لإشعال النيران بمصنع بالجيزة والنيابة تحقق
  • رئيس نادي الريان القطري يستقبل فهد بن نافل عقب المباراة .. صور
  • كيليجدار أوغلو يواجه حطر السجن 4 سنوات
  • عمرو خليل: كل المعطيات تعكس رغبة نتنياهو وحكومته في استمرار الحرب على غزة
  • وزير تركي يدافع عن قرار حظر انستجرام!
  • رغبة في الحريك أم حملة مدبرة ؟؟…من يقف وراء التغرير بقاصرين لا تتجاوز أعمارهم 10 سنوات