قالت نهى النحاس، المدير التنفيذي لشركة «ثرتي ديجري نورث»، إنّ مصر لأول مرة تتحدث عن تجربتها في صناعة الإعلام أمام مؤتمر «ibc» في إمستردام، مضيفة أنّ الشركة المتحدة قدّمت خلال المؤتمر استعراضًا لأنشطتها في مجال الإعلام.

مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي «IBC»

وأضافت «النحاس»، خلال تصريحات خاصة لقناة «القاهرة الإخبارية»، على هامش جلسة نقاشية في مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي «IBC» في العاصمة الهولندية أمستردام، أن المؤتمر قبلة الإعلام في العالم: «نرى مصر لأول مرة تتحدث عن تجربتها في صناعة الإعلام».

وتابعت: «الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قدّمت اليوم في المؤتمر عرض معلومات بشكل مبهر عن عملها ومجموعة شركاتها، التي تمتلكها وتديرها في منظومة واحدة متميزة لصناعة منتج ترفيهي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مؤتمر IBC المتحدة الشركة المتحدة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سالي منصور تتحدث لأول مرة عن أزمتها مع الأهلي وسبب عدم إتمام التعاقد

تحدثت سالي منصور لاعبة نادي الشعلة السعودي عن رحيلها عن صفوف النادي الأهلي رغم الإعلان عن التعاقد منذ أسابيع.

أول تصريح من سالي منصور بعد أزمتها

وقالت سالي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "انا ألعب كرة القدم منذ سنوات، احترفت في رومانيا ولعبت لعدد من الأندية العربية والأوروبية، ولا يليق أن يقول مسؤول بالأهلي أني لا أعرف شيء عن الاحتراف".

وتابعت "تنازلت عن بعض الشروط من أجل اسم النادي الأهلي، اتفقت مع مروان النايب عضو لجنة التعاقدات في الأهلي عن بعض البنود وكان العقد فارغًا والاتفاق كان شفهيًا".

وأضافت "تم وعدي بأن أكون قائدة للفريق وسيتم تصويري وحدي في إعلان التعاقد مع الأهلي بجانب بعض البنود الأخرى ولكن هذا لم يتم تنفيذه".

الحسيني أبو قمر يكشف مُقترح نظام الدوري الجديد قبل اجتماع رابطة الأندية خالد الغندور يكشف بن تايج في المرتبة الثالثة بمركز الظهير الأيسر في الزمالك

وواصلت "يوم التصوير وجدت لاعبة أخرى تشاركني، بجانب أنني علمت بأن عدد من اللاعبات تم وعدهن بشارة القيادة، شادي محمد قابلته لأول مرة في هذا اليوم وقال لي نصًا "أنا الكل في الكل واللي بتفق عليه هو إلى بيتنفذ".

وتابعت "لم أشعر بالتقدير من جانب مسؤولي الأهلي، أو عمل شيء خاص بي يناسب تاريخي، لقد تنازلت عن أموال كثيرة كنت سأحصل عليها في السعودية من أجل الانضمام للأهلي".

وأردفت "طلبت أن احصل على سكن خاص بي لأنني من المنصورة، وبعد اكتشافي عدم تحقيق بعض البنود طلبت عدم الإعلان عن الصفقة وأبلغتهم بعدم وجودي في التدريبات".

واختتمت اللاعبة تصريحاتها "لم أحصل على جنيه واحد من النادي الأهلي".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. سالي منصور تتحدث لأول مرة عن أزمتها مع الأهلي وسبب عدم إتمام التعاقد
  • بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث
  • انطلاق أعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة بمشاركة مغربية
  • دبي تستضيف مؤتمر "الاستدامة في المحاسبة" لتعزيز الاستدامة المالية
  • هيئة البث العبرية تمدح العربية.. والاحتلال يخصها بمعلومات حصرية (شاهد)
  • «المتحدة» تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر البث الفضائي الدولي Ibc في أمستردام
  • «الباز» عن مشاركة «المتحدة» في مؤتمر «IBC»: وصلت لرحلة الإنجاز
  • «الوطني للإعلام» يشارك في مؤتمر البث الفضائي الدولي
  • بوفد يترأسه عبد الله آل حامد.. “الوطني للإعلام” يشارك في معرض ومؤتمر البث الفضائي الدولي بأمستردام
  • انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث غدا الاثنين