قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة «الوطن»، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أُنشئت للحفاظ على الإعلام المصري، مشيدا بالتعامل مع حادث قطاري الزقازيق.

تابع «عمار» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز» اليوم، أن تغطية الحادث عبر قنوات الشركة المتحدة كانت فريدة من نوعها رغم قسوة الحادث، مقدمًا واجب التعازي لأسر الضحايا، معربا عن أمنياته بالشفاء للمصابين.

وأوضح أن الجميع تابع تحركات الحكومة والقرارات التي اتخذتها الحكومة، وكل التفاصيل من خلال شاشة «إكسترا نيوز»، ولم يذهب أحد لأي شاشة أخرى، ما يعد نجاحا للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأضاف: أن هذ الإخلاص والتفاني في العمل، و8 سنوات من الجهد والعطاء والكفاح والدفاع عن تلقي هجوم حاد من عناصر خارجية لإفشال المشروع، لافتا إلى أن جميع حضور مؤتمر البث الفضائي، انبهروا بأداء المتحدة في السنوات الأخيرة، وتحدثوا عن أن مصر دائمًا ما تبهر العالم بالأعمال الفنية، وتتواجد من خلال قنواتها الإخبارية في نقل الأحداث.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكاتب الصحفي مصطفى عمار مصطفى عمار الصحفي مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: نعيش فترة كروية مميزة.. والرياضة المصرية بخير

أكد الكاتب الصحفي مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة «الوطن»، أن مصر تعيش فترة كروية مميزة على مستوى المنتخبات والأندية والألعاب الفردية في آن واحد بتحقيق الفوز في التصفيات والبطولات الإفريقية وحصد 3 ميداليات في أولمبياد باريس 2024.

فوز منتخب مصر على الرأس الأخضر وبوتسوانا

وأوضح مصطفى عمار خلال تقديمه برنامج «بين السطور»، المذاع على «ON sport FM» أن منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن حقق الفوز في مباراتيه على الرأس الأخضر وبوتسوانا خلال شهر سبتمبر وتصدر مجموعته في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا مبكرًا.

فوز الزمالك والأهلي في الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا

وأضاف أن نادي الزمالك فاز بهدف على البوليس الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية أمس، فيما فاز الأهلي على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا اليوم، وذلك قبل مباراة الفريقين في السوبر الإفريقي بالسعودية يوم 27 من شهر سبتمبر.

وأشار إلى أن أداء الزمالك لم يكن جيدا في كينيا لكنه حقق المطلوب بالعودة بانتصار ثمين يسهل مهمته في مباراة العودة بالقاهرة.

وتابع عمار: «الرياضة المصرية بخير وفي تقدم مستمر لاعتلاء منصات التتويج في الفترة المقبلة».

 

مقالات مشابهة

  • رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني يتابع التطورات الأخيرة
  • «إكسترا نيوز» ترصد تقريرا حول استراتيجية مصر للطاقة المتجددة (فيديو)
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعي فنان الكاريكاتير أحمد قاعود
  • مراسل «إكسترا نيوز» من معبر رفح: إسرائيل رفضت دخول الخيام لقطاع غزة
  • «الباز» عن مشاركة «المتحدة» في مؤتمر «IBC»: وصلت لرحلة الإنجاز
  • مصطفى عمار: نعيش فترة كروية مميزة.. والرياضة المصرية بخير
  • مصطفى عمار: مشاركة «المتحدة» وعرض إنجازاتها في «IBC» أبهر الجميع
  • عمرو الفقي: «المتحدة» تستمد قوتها من تاريخ يتجاوز 150 سنة للإعلام المصري |فيديو
  • مصطفى عمار: الشكاوى الحكومية منظومة «عظيمة».. تتعامل بشكل سريع وناجز
  • مصطفى عمار يشيد بتغطية «إكسترا نيوز» لحادث قطاري الشرقية: احترافية