سواليف:
2024-09-18@18:58:29 GMT

استقالة ابو البصل من (امناء الاردنية) والخطيب بديلا

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

#سواليف

استقال الأستاذ الدكتور عبدالناصر أبو البصل من عضوية مجلس أمناء الجامعة الأردنية عن فئة الاكاديميين.

وتم تعيين الأستاذ الدكتور محمد سعيد إبراهيم الخطيب، عضوا في #مجلس_أمناء #الجامعة_الأردنية، عن #فئة_الأكاديميين، بدلا من الأستاذ #الدكتور #عبدالناصر_أبو_البصل، وللمدة المتبقية من عمر المجلس، وذلك اعتبارا من تاريخ 9/9/2024.

مقالات ذات صلة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 2024/09/15

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مجلس أمناء الجامعة الأردنية الدكتور

إقرأ أيضاً:

المنطقة الحرة والمصافي يتفقان على الية تنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم (20) لعام 2024

شمسان بوست / عدن:

اجتمع صباح اليوم الأربعاء الموافق 18-9-2024م في المبنى الإداري والخدمي لهيئة المنطقة الحرة عدن رئيس المنطقة الحرة الأستاذ / حسن احمد الحيد مع قيادة شركة مصافي عدن برئاسة الأخ القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للمصفاه / أ. سعيد محمد بن محمد وذلك لمناقشة الالية القانونية المتبعة لتنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم (20) لعام 2024م والهادف الى استعادة دور مصفاه عدن الريادي وذلك من خلال حصولها على كافة الامتيازات والضمانات والحوافز القانونية المدرجة ضمن بنود قانون المنطقة الحرة رقم (4) لسنة 93م ولائحته التنفيذية .

وفي الاجتماع قام الأخ / رئيس المنطقة الحرة – الأستاذ. حسن أحمد الحيد – بالترحيب بالحاضرين مباركا لشركة مصافي عدن هذا الإنجاز الذي تمثل بصدور قرار مجلس الوزراء رقم (20) لسنة 2024م والذي جاء بناء على توجيهات دولة رئيس الوزراء / د. احمد عوض بن مبارك والاهتمام البالغ الذي سعت له الحكومة في دعم المشاريع الاستراتيجية في محافظة عدن ، من جانبه قام الأخ / أ.سعيد محمد بن محمد بتقديم الشكر والتقدير لقيادة هيئة المنطقة الحرة ممثلة بالاخ / الأستاذ .حسن الحيد وذلك للجهود المبذولة منذ الأعوام السابقة لإخراج هذا القرار لحيز الوجود لما من شأنه رفع وإعادة مكانه ودور مصفاه عدن الريادي .

وبعد نقاش مستفيض من قبل قيادات المنطقة الحرة وكذا شركة مصافي عدن قام الأخ / رئيس هيئة المنطقة الحرة بالتوجيه للإدارات المعنية في المنطقة الحرة على ضرورة الإسراع في استكمال الإجراءات القانونية لحصول شركة المصافي على كافة التراخيص القانونية بحسب قانون المنطقة الحرة عدن رقم (4) لعام 93م ولائحته التنفيذية والعمل على إنجازه بأسرع وقت ممكن .

حضر الاجتماع الأستاذ . عبد القادر منصور – مستشار المدير التنفيذي للمصافي والاخ / عبد الله الحسني – مدير الشئون القانوني في المصافي والاخ / أحمد السيد – كبير المحاسبين في شركة المصافي ، الأخ / احمد صالح الجعري – مدير الخدمات الخارجية ، والاخ علوي باهرمز – مدير عام خدمات الاستثمار في المنطقة الحرة والاخ / الدكتور صالح المدحجي مدير عام المشاريع بالمنطقة الحرة والاخ / شوقي غازي – مدير عام الشئون القانونية في المنطقة الحرة ، والاخ / وهبي قاسم – نائب مدير عام خدمات الاستثمار ، والاخ / احمد عبدالواحد مديرعام مكتب رئيس المنطقة الحرة – والاخ/ ريام المرفدي نائب مديرعام الترويج والتسويق في المنطقة الحرة.

مقالات مشابهة

  • المنطقة الحرة والمصافي يتفقان على الية تنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم (20) لعام 2024
  • تشكيلات أكاديمية في الجامعة الهاشمية
  • جامعة حلوان تستعرض برامجها الأكاديمية المتميزة أمام وفد السفارة الأردنية لجذب المزيد من الطلاب
  • سلطان القاسمي يترأس الاجتماع الـ2 لمجلس أمناء جامعة الذيد
  • استقالة الاتحاد الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • حاكم الشارقة يترأس الاجتماع الـ2 لمجلس أمناء جامعة الذيد
  • حمدان بن محمد يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء كُلّية الإمام مالك للشّريعة والقانون
  • حاكم الشارقة يترأس الاجتماع الثاني لمجلس أمناء جامعة الذيد
  • الكشكي: نثق في أطراف قانون الإجراءات الجنائية.. وكل القضايا لصالح المواطن
  • عاجل| مجلس أمناء الحوار الوطني يشكر الرئيس السيسي لاهتمامه بتوصياتهم بشأن الحبس الاحتياطي