مصراوي:
2024-09-18@18:55:36 GMT

محمود سعد: الحديث عن النبي محمد وصفاته نهر لا ينضب

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

محمود سعد: الحديث عن النبي محمد وصفاته نهر لا ينضب

كتب- حسن مرسي:

هنأ الإعلامي محمود سعد، الأمة الإسلامية بمناسبة ذكرى ميلاد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، كما أعرب عن خالص تعازيه لضحايا حادث تصادم قطاري الشرقية، متمنيًا الشفاء لمصابي الحادث.

وقال "سعد"، خلال بث مباشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن الحديث عن النبي محمد وصفاته نهر لا ينضب، فالرسول الكريم هو الشخصية الوحيدة التي نظل نتحدث عنها من المهد إلى اللحد.

ودعا الإعلامي محمود سعد، الأسر المصرية بالتجمع في المنازل للاحتفال بذكرى النبي من خلال تذكر صفاته وسرد سيرته العطرة واستخلاص الدروس والعبر من مواقفه، فقد كان النبي ودودًا في طبعه عطوفًا في تصرفاته، تجلت فيه صفات الإستقامة ودماثة الخلق.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث قطاري الزقازيق محور فيلادلفيا سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية إيران وإسرائيل الدوري الإنجليزي التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الإعلامي محمود سعد حادث تصادم قطاري الشرقية فيسبوك حادث الشرقية تصادم قطار المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف: النبي محمد جاء رحيما بالمؤمنين وحث أصحابه على العمل والعمران

قدم الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف التهنئة لجميع المشاركين في حفل المولد النبوي الشريف، والشعب المصري العظيم وإلى الأمة العربية والإسلامية والإنسانية كلها بالمولد النبوي الشريف المعظم، داعيا الل أن يعيده علينا بكل الخير واليمن والسرور.

وقال وزير الأوقاف «إن ميلاد النبي المصطفي، النبي المصطفي المرفوع الحبيب المختار لا يجزئ بالسيئة السيئة، كان رحيما بالمؤمنين ويبكي لليتم في حجر الأرملة، بعثه الله مبشرا ونذيرا ووهب له كل خلق كريم، جعل السكينة لباسه والتقوى ضميره والحكمة مقولته والصدق والوفاء طبيعته والعفو والمغفرة والعدل سيرته والحق شريعته والهدي إمامه والإسلام ملمته".

وأضاف الوزير خلال كلمته في احتفالية المولد النبوي الشريف بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي: "سنتحدث عن لمحات من حياة النبي، اللمحة الأولى أنه جاء بالعمران ونهى عن الفساد في الأرض وأمر أصحابه بالحرف والمهن، فاحصوا العلماء المهن في عهد الرسول فزادت على 200 مهنة، وكان النبي يأمر أصحابه بإتقان تلك المهن حتى تفتح أبواب الأرزاق".

اقرأ أيضاًشيخ الأزهر: كان محمد ﷺ رحمة للناس حتى في مواطن الحروب والاقتتال والصراعات المسلحة

بآيات من الذكر الحكيم.. بدء احتفالية المولد النبوي بحضور الرئيس السيسي

مقالات مشابهة

  • محمود عبدالمغنى: ثقة الجمهور سر «النجاح»
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • رئيس رابطة الكتاب الرياضيين بإنجلترا : أتعحب من دفع صحفي مصر مبالغ للمصادر من أجل الحديث
  • السيسي: المولد النبوي فرصة للتأمل في سيرة النبي واستحضار مفاهيم الإسلام
  • وزير الأوقاف: النبي محمد نهى بشدة عن الفساد في الأرض
  • الأزهري: علينا إطعام الطعام كما أمرنا النبي محمد (فيديو)
  • أسامة الأزهري: علينا إطعام الطعام كما أمرنا النبي محمد
  • وزير الأوقاف: النبي محمد جاء رحيما بالمؤمنين وحث أصحابه على العمل والعمران
  • وفد إماراتي يشارك في المنتدى الإعلامي لـ«بريكس» في موسكو
  • مسؤول الاتصال السياسي بـ«الأوقاف»: كل صيغ الصلاة على النبي تمتلك سرا خاصا