القدس - صفا

باركت حركة الأحرار الفلسطينية، عملية الطعن البطولية عند باب العامود في القدس المحتلة، واعتبرتها رد طبيعي على جرائم الاحتلال ضد أبناء الشعب الفلسطيني والمقدسات.

وأكدت الأحرار في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، أن المقاومة في القدس والضفة المحتلة تتميز بالجرأة والبسالة والإقدام من حيث الوسائل والأدوات المتاحة ومن حيث تنوع الاستهداف، وهي بذلك بوتيرة متصاعدة وبتطور مستمر وصلابة وإصرار في مقارعة الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه.



وقالت إن استمرارية هذه العمليات البطولية وتنوعها وتعدد أماكن وقوعها في أراضينا المحتلة، يربك العدو الإسؤائيلي الذي لا يفقه إلا لغة القوة، وتثير الفزع والرعب في صفوف قادته السياسيين والعسكريين وتخلق حالة من استنفار واستنزاف دائم في صفوفهم.

ووجهت الأحرار التحية لأبناء شعبنا المقاوم والمرابط في القدس والمسجد الأقصى المبارك وفي كل أماكن تواجده ونحيي رجال العمل المقاوم الأبطال الأشاوس، ومزيداً من العمليات التي تثلج القلوب والصدور ونؤكد على جدوة واستمرار العمل المقاوم ومدى تأثيره وتطويره في مواجهة الاحتلال الصهيوني الذي استباح إنسانية شعبنا الفلسطيني من خلال جرائم الحرب التي يرتكبها في قطاع غزة والضفة والقدس.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: عملية طعن باب العامود القدس حركة الاحرار عدوان اسرائيلي

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يجبر مقدسيًا على هدم منزله في بيت صفافا بالقدس المحتلة

يمانيون../ أجبرت بلدية العدو الصهيوني، المقدسي أحمد عبد حسين عليان، على هدم منزله في بلدة بيت صفافا جنوب غرب القدس المحتلة قسرًا.

ونقل المركز الفلسطيني للإعلام اليوم الإثنين، عن عليان، قوله: إن موظفي بلدية القدس سلموا والده قرارا في العاشر من شهر أغسطس الماضي يقضي بهدم المنزل ذاتيًا حتى تاريخ 15 سبتمبر، وإلا تحضر طواقمها وتنفذ عملية الهدم.

وأشار إلى أن “قرار هدم المنزل صعب للغاية، ولكن الأصعب أن يحضر طواقم البلدية لهدم المنزل، ويجبروهم على دفع عشرات آلاف الشواكل، عدا عن مخالفات البناء التي يدفعوها”.

ويعيش في المنزل نجله طارق عليان منذ 22 عامًا، مع زوجته وثلاثة أبناء أكبرهم يبلغ من العمر 20 عامًا وأصغرهم 12 عامًا، وتبلغ مساحته 100 متر مربع، ومكون من خمسة غرف وتوابعها.

وأوضح عليان أن جلسة عقدت اليوم في المحكمة المركزية بالقدس بخصوص الأرض القائم عليها المنزل، ومضى 22 عامًا على تداول القضية عبر المحاكم الصهيونية.

وأضاف: إن محاميه طالب ممثل دائرة الأراضي الصهيونية خلال الجلسة على إبراز ورقة تثبت شراء الأرض، ولكنه رفض.. لافتاً إلى أن والده دفع طوال الأعوام الماضية نحو 200 ألف شيكل مخالفات بناء، وما زال يتبقى 40 ألف شيكل.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يأخذ قياسات منزل بالقدس تمهيدًا لهدمه
  • العدو الصهيوني يجبر مقدسيًا على هدم منزله في بيت صفافا بالقدس المحتلة
  • مرداوي: تصاعد جرائم المستوطنين بالضفة يستدعي مزيدًا من العمل المقاوم
  • مرداوي: تصاعد هجمات المستوطنين بالضفة تتطلب مزيدًا من العمل المقاوم
  • الجهاد تبارك عملية القدس وتؤكد أنها جاءت رد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني
  • «القاهرة الإخبارية»: اعتقال 10 أشخاص من أسرة منفذ عملية الطعن في باب العامود
  • اعتقال 10 من أسرة منفذ عملية الطعن في باب العامود
  • إعلام عبري: منفذ عملية الطعن في القدس هو الشهيد زايد أبو صبيح من النقب المحتل
  • وسائل إعلام عبرية: إصابة شرطي إسرائيلي جراء عملية طعن بالقدس المحتلة
  • "الجهاد" تبارك عملية الطعن بالقدس