بوابة الوفد:
2024-09-18@19:07:03 GMT

موعد ومكان عزاء الفنانة ناهد رشدي

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

أعلن الفنان هشام جمال عن موعد ومكان عزاء الفنانة القديرة الراحلة ناهد رشدي، خلال منشور شاركه عبر ستوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

عاجل.. وفاة الفنانة ناهد رشدي موعد ومكان عزاء ناهد رشدي

وكتب هشام جمال: "عزاء المغفور لها السيدة ناهد رشدي رحمها الله وأسكنها فسيح جناته، يوم الأثنين الموافق 16-9 في مسجد الشرطة الشيخ زايد بعد صلة المغرب"، مشيرًا إلى حساب ابنتها "دينا سعد" الشخصي على موقع انستجرام.

موعد ومكان عزاء ناهد رشدي

وحرص نجوم ونجمات الوسط الفني على توديع الفقيدة الفنانة ناهد رشدي إلى مثواها الأخير بالدموع، في مشاهد لا تنسى، وذلك بعد تأدية صلاة الجنازة عليها بمسجد عبد الرحمن الكواكبي في العجوزة، حيث رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 14 سبتمبر وهو نفس يوم ميلادها.

مشاهد لا تنسى من جنازة الفنانة ناهد رشدي

وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور جنازة ناهد رشدي وكان على رأسهم رشوان توفيق، ووفاء عامر، ووفاء مكي، وجمال عبد الناصر، وعايدة فهمي، ومحمد رياض، وحنان سليمان، منال سلامة، وأحمد سلامة، وسما إبراهيم، وفاطمة الكاشف، وصبحي خليل، وعزة لبيب، وهند عاكف، وعزوز عادل.

وأبكت دينا سعد ابنة الفنانة الراحلة ناهد رشدي الحضور بعد دخولها في نوبة بكاء هستيري، لحظة وصول جثمان والدتها، حيث كانت تودعها بكلمات مؤثرة أبكت قلوب الحاضرين، قائلة: "مشيتي وسبتيني لمين يا ماما".

وفاة ناهد رشدي

وسيطرت حالة من الحزن والأسى على الوسط الفني بعدما أفجعت الفنانة ناهد رشدي الجميع بوفاتها المفاجئة، حيث رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 14 سبتمبر وهو نفس يوم ميلادها، وذلك عن عمر ناهز 68 عامًا.

تساءل الكثيرون عن سبب وفاة ناهد رشدي المفاجئة، وإذا كانت توفيت بسبب معاناتها من المرض الخبيث، أم كانت أتممت شفاؤها ورحلت دون مقدمات، الأمر الذي حسمه زوجها محمد سعد.

سبب وفاة ناهد رشدي

صرح محمد سعد زوج الفنانة ناهد رشدي إن وفاتها جاءت فجأة داخل المنزل، نافيًا معاناتها من أي أمراض في الآونة الأخيرة، كما أشار إلى إنه تفاجأ بوفاتها مثلما تفاجأ الجمهور والوسط الفني بكمله.

وفاة ناهد رشدي

وشدد زوج ناهد رشدي على إنها بالرغم من معاناتها مع المرض الخبيث لفترة، إلا إن وفاتها كانت مفاجئة من دون مقدمات.

وأثار محمد سعد زوج الفنانة ناهد رشدي تعاطف وحزن الكثيرين بعد توديعه لها برسالة تبكي القلوب حزنًا على رحيلها المفاجيء، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التوالص الإجتماعي الأشهر "فيس بوك".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ناهد رشدى عزاء ناهد رشدي موعد ومكان عزاء ناهد رشدي مسجد الشرطة الشيخ زايد دينا سعد وفاة ناهد رشدى إنستجرام الفنانة ناهد رشدی موعد ومکان عزاء وفاة ناهد رشدی

إقرأ أيضاً:

أحمد السقا يهدي جائزته من مهرجان الفضائيات العربية للراحلة ناهد رشدي

حصل الفنان أحمد السقا على جائزة الإبداع في الدورة الـ15 من مهرجان الفضائيات العربية، وذلك عن دوره في فيلم “السرب”.

وفي كلمته خلال التكريم، وجه السقا شكره للقوات المسلحة والقوات الجوية على الدعم الذي قدموه للفيلم، كما أهدى تكريمه لروح الفنانة ناهد رشدي التي توفيت اليوم.

يذكر أن فيلم “السرب” يوثق إحدى بطولات القوات الجوية المصرية، حيث يستند إلى الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية ضد مواقع تنظيم “داعش” في ليبيا، رداً على إعدام التنظيم الإرهابي 21 قبطياً مصرياً هناك. بعد ساعات من الحادثة، أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بشن ضربة نوعية للانتقام لشهداء مصر، مستهدفة معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تابعة للتنظيم.

من ناحية أخرى تعاقد أحمد السقا على بطولة فيلم جديد بعنوان “خبطة العمر” من تأليف هاني سرحان، وإخراج محمد سلامة، وجارٍ اختيار باقي فريق العمل والتعاقد معهم.

الشروق نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عزاء ناهد رشدي بحضور نجوم الفن.. صور
  • بملامح الحزن.. بشرى ونهال عنبر يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • بملامح الحزن.. رانيا فريد شوقي تقدم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي
  • بملامح الحزن نبيل يودع سنية.. ياسر جلال أول الحضور في عزاء ناهد رشدي
  • ياسر جلال والسقا أبرز الحضور في عزاء ناهد رشدي (صور)
  • بعد تغيبها عن الجنازة.. داليا مصطفى تحضر عزاء عمتها ناهد رشدي في مسجد الشرطة
  • بدء عزاء ناهد رشدي في مسجد الشرطة بحضور أحمد السقا وياسر جلال
  • لبلبة تودع ناهد رشدي برسالة مؤثرة: الصديقة الفنانة الكبيرة
  • موعد عزاء الفنانة ناهد رشدي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • أحمد السقا يهدي جائزته من مهرجان الفضائيات العربية للراحلة ناهد رشدي