كشفت الفنانة نهال عنبر، عن آخر تطورات حالتها الصحية، بعد إصابتها بقطع في وتر الكتف اليمين، مما أدى إلى خضوعها لعملية جراحية، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وقالت نهال خلال الفيديو:" غيبت عليكو فترة لاكن أنا كنت بمر بأزمة صحية بعد اجراء عملية بسبب قطع جزء في وتر الكتف اليمين، أنا الحمد لله حاليا أفضل ولكن بعمل  جلسات علاج طبيعي مكثفة، وأحب أطمن جمهوري وكل الناس اللي سألوا عليا، وأتواجد في المنزل معظم الوقت ولكن أنزل أحيانا فقد قمت بتصوير البوستر الدعائي لفيلم جبل الحريم، وان شاء الله سينال إعجابكم وأقدم من خلاله دور جديد، والفيلم قصته حلوة جدًا".

 

تفاصيل مسلسل "جبل الحريم"

 

انتهت نهال عنبر من تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي جبل الحريم وهو أول فيلم سينمائي مصري يعتمد على البطولة النسائية دون مشاركة للرجال نظرًا لاعتماده على تسليط الضوء على العديد من القضايا النسائية، ويشارك في بطولة الفيلم سوسن بدر، نهال عنبر، نسرين أمين، وأميرة العايدي، ونانسي صلاح، وإلهام عبدالبديع، تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.

 

آخر أعمال الفنانة نهال عنبر



وكان آخر أعمال الفنانة نهال عنبر مسلسل دون سابق إنذار، والعمل من بطولة  النجم آسر ياسين وعائشة بن احمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وجهاد حسام  وعمر الشناوي وظهور خاص للفنانة بسمة وهو من إنتاج محمد مشيش -  بلوبي برودكشنز، وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الإثارة والتشويق، ويحكي قصة ماجد وليلى وهما زوجين يواجهان الكثير من الأزمات قبل وبعد إنجاب طفلهما الأول، خاصة مروان الذي يعرف معلومة صغيرة بالصدفة، فتتغير حياته بالكامل بسببها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: علاج طبيعي عائشة بن أحمد الفنانة نهال عنبر أزمة صحية نهال عنبر

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد.. فيديو

نواف السالم

يرقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، فهد المولد ، في العناية المركزة في مستشفى راشد في دبي.

وأكد أحد أفراد أسرة فهد المولد أن الحالة الصحية للاعب لم تتغير وما زال يرقد بغرفة العناية المركز، وذلك بحسب ما ذكرته قناة الإخبارية.

وجرت محاولة إخلاء طبي للاعب لكن قوبلت بالرفض بسبب حالته الحرجة، فيما تحفظت أسرته على الإدلاء بأي تصريح بشأن سقوط اللاعب من الدور الثاني بمنزله.

وقامت الجهات الأمنية تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمنزل اللاعب، واستدعاء كل من كان برفقته يوم الحـادثة لكشف ملابسات الحـادث.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726498762550.mp4

مقالات مشابهة

  • «كلنا عيوب».. حلا شيحة ترد على مننتقدي ظهورها بدون «ميكب»
  • شاهد.. صبا مبارك تتألق خلال عرض أزياء فندي بميلانو
  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • 7 عمليات جراحية في 21 يوما.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري
  • بملامح الحزن.. بشرى ونهال عنبر يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد.. فيديو
  • إلهام صفّي الدين تكشف عن صور جديدة من حفل زفاف محمود شاهين
  • بعد خطأ طبي و7 جراحات.. إيمان الحصري تريند بسبب حالتها الصحية مجدداً
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد .. فيديو